أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

أفضل التطبيقات لقفل تطبيقات للاندرويد مجانا 2023.. أصبحت حماية بياناتك وملفاتك وتطبيقاتك الأخرى على هاتفك أسهل من أي وقت مضى باستخدام تطبيقات قفل تطبيقات للاندرويد الهاتف الآمنة. نظرًا لأن برامج قفل التطبيقات للاندرويد تضيف طبقة أخرى من الأمان إلى البيانات، فإن فرص تسرب البيانات أقل من أي وقت مضى.

يجب أن نستخدم أفضل طرق الأمان لحماية خصوصيتنا وبياناتنا. لذلك، في هذه المقالة، نقدم ​​أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد.الأمن هو الشغل الشاغل للجميع هذه الأيام. يعني امتلاك هاتف ذكي أنه يجب أن تكون أكثر حرصًا بشأن بياناتك الشخصية أكثر من أي وقت مضى.

تُستخدم تطبيقات قفل التطبيقات للاندرويد بشكل أساسي لضمان أمان التطبيق. هذا الخيار مهم بشكل خاص عندما يقع هاتفك في الأيدي الخطأ ويُساء استخدامه. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الملفات أو المستندات أو الصور أو التطبيقات المتعلقة بالبنك على الهواتف التي يجب حمايتها بأفضل طريقة ممكنة. هذا هو المكان الذي تكون فيه أقفال تطبيقات الهاتف مفيدة.

كيف تعمل برامج قفل التطبيق؟

how to lock apps on android6
أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

الغرض الرئيسي من أي تطبيق قفل التطبيق هو حماية محتوى التطبيق. عند تثبيت تطبيق قفل، يطلب منك تعيين كلمة مرور أو تسجيل بصمة إصبعك أو مصادقة وجهك.

بمجرد تحديد طريقة إلغاء القفل، يجب عليك دائمًا إلغاء قفل مجموعة التطبيقات المحمية المؤمنة المعينة من الآن فصاعدًا. إذا فشلت، فلن تتمكن من دخول هذه البرامج.

تسمح بعض أقفال تطبيقات الهاتف هذه للمستخدمين بتسجيل صورة الشخص الذي يفتح التطبيق برمز خاطئ من خلال الكاميرا الأمامية. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تحديد الأشخاص الذين يحاولون انتهاك خصوصيتك.

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على استخدام برامج قفل الهاتف، فمن الأفضل تقديم أفضل برامج قفل تطبيقات للاندرويد والايفون دون إضاعة الوقت.

أفضل تطبيقات قفل التطبيقات للاندرويد

من الممكن أيضًا قفل التطبيقات للاندرويد دون تثبيت تطبيقات الطرف الثالث. تختلف طريقة قفل التطبيقات في طرازات مختلفة من هواتف Android. على سبيل المثال، يمكننا القول أنه إذا كنت لا ترغب في تثبيت تطبيق إضافي على هاتف Samsung الخاص بك، فإن Secure Folder هو أفضل قفل لتطبيق Samsung. تتوفر هذه الميزة بطريقة مختلفة على iPhone، والتي سنناقشها في نهاية المقال.

على الرغم من الأساليب المضمنة لقفل التطبيقات للاندرويد على الهواتف الذكية، هناك بعض تطبيقات الطرف الثالث المفيدة في السوق والتي قد تفضل استخدامها. للتعرف على هذه التطبيقات وتنزيل أفضل قفل برنامج، اتبع بقية المقالة.

أفضل تطبيقات قفل التطبيقات للاندرويد

  •  تطبيق Norton App Lock
7 Best App Lock Alternatives for Locking Apps on Android in 2020
أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

ربما تعلم أن Norton هو أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات في العالم. لا يعرف العديد من المستخدمين أن Norton يقدم أيضًا خزانة تطبيقات خفيفة الوزن وسريعة ومجانية لنظام الاندرويد.

يتيح لك Norton App Lock حماية تطبيقاتك من الوصول غير المرغوب فيه عن طريق تعيين نمط أو بصمة إصبع أو كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي مكون من أربعة أرقام. باستخدام هذا التطبيق، بالإضافة إلى قفل تطبيقات للاندرويد ، يمكنك الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور والبيانات الشخصية الخاصة بك في مأمن من الدخول غير القانوني.

يمكن لـ Norton App Lock أيضًا منع المتطفلين من الجهات الخارجية من إلغاء تثبيت التطبيقات على هاتفك. باستخدام ميزة النظرة الخاطفة، يتم تسجيل آثار متسلل استخدم نمطًا خاطئًا أو كلمة مرور أو رمز PIN لفتح تطبيقات هاتفك.

يوفر لك تطبيق قفل التطبيق سهل الاستخدام والخالي من الإعلانات قائمة بالتطبيقات الموجودة على هاتفك والتي يعتقد أنه يجب قفلها.

الكل في الكل، برنامج أمان قفل التطبيقات للاندرويد هذا مليء بالميزات الرائعة التي تؤدي المهمة على أفضل وجه ممكن

تحميل Norton App Lock

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2023 تطبيقات مهكرة 2023

تطبيق IVY AppLock

قفل تطبيقات الاندوريد
قفل التطبيقات

إذا كنت تبحث عن تطبيق يحمي جميع التطبيقات تقريبًا على هاتفك، فعليك تجربة IVY AppLock. هذا التطبيق المجاني متاح على متجر google play  وهو سهل الاستخدام.

يمكنك حماية تطبيقات مثل WhatsApp والبريد الإلكتروني والمعرض وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والمزيد باستخدام تطبيق قفل التطبيق Ivy. مثل معظم أقفال تطبيقات الهواتف الذكية، تتيح لك هذه الأداة حماية هاتفك وتطبيقاتك ومجلداتك باستخدام نمط أو نظام قفل PIN. يعمل هذان الخياران بشكل جيد لحماية تطبيقاتك من الأشخاص الآخرين.

يمكن لـ IVY AppLock التقاط الأشخاص الذين حاولوا الوصول إلى أي من تطبيقات هاتفك ولكنهم فشلوا. أيضًا، إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تستخدم قفل التطبيق، فإن هذا التطبيق يتيح لك استخدام رمز مزيف لاستبدال ميزة قفل التطبيق. يمكنك استخدام رمز مزيف مثل الآلة الحاسبة أو التقويم أو المفكرة

عيب استخدام هذا البرنامج هو وجود إعلانات، وهو على الأرجح مزعج للكثير منا

  • App Lock – Secure Your Apps

يعد تطبيق Secure Your Apps أحد أفضل أقفال التطبيقات للاندرويد، والذي يعمل مع أنماط بصمات الأصابع وكلمات المرور. يعد قفل تطبيق اندرويد هذا أحد أذكى وأفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد الخاص بك والحفاظ على أمان معلوماتك السرية.

يحتوي App Lock على خيار سهل لإعادة تعيين كلمة المرور لتعيين كلمة مرور جديدة. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك استعادتها عن طريق تلقي بريد إلكتروني.

لا يشارك هذا التطبيق بيانات المستخدم مع جهات خارجية ولا يزيد من استهلاك بطارية الهاتف. بالطبع يجب أن نقول إن إعلاناتها قد تكون مزعجة لك.

تطبيق “App Lock – Fingerprint” 

images
أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

تطبيق “App Lock – Fingerprint هو أفضل قفل التطبيق للاندرويد. يحمي هذا التطبيق خصوصيتك باستخدام النمط وبصمة الإصبع وكلمة المرور.

باستخدام App Locker، يمكنك قفل جميع التطبيقات لحماية خصوصيتك من الوصول غير المصرح به. نقرة واحدة فقط كافية لقفل التطبيقات وتأمين هاتفك.

تعد القدرة على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، واستخدام عدة أنواع من الأقفال، وتسجيل الصور من المستخدمين غير المصرح لهم الذين يرغبون في الوصول إلى هاتفك إحدى ميزات قفل التطبيق.

بالطبع، يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الإضافية التي قد تجدها ممتعة. قفل التطبيقات الجديدة عن طريق اكتشافها بعد التثبيت، وقفل التطبيقات في الوقت الفعلي، وتخصيص وقت إعادة القفل، والحماية المتقدمة عن طريق إخفاء التطبيق من قائمة التطبيقات الحديثة لمنع الآخرين من العثور عليه، وإعادة تعيين كلمة المرور إذا نسيت ميزات التطبيق الإضافية.

  • AppLock Pro – قفل التطبيقات للاندرويد

يوفر AppLock Pro  أحد أكثر أدوات قفل التطبيقات شيوعًا والتي يمكن استخدامها لقفل التطبيقات أو الصور بسهولة. يوفر هذا التطبيق جميع مستويات المصادقة بما في ذلك التحقق من الوجه لتطبيقات متعددة.

بمساعدة ميزة تسجيل الصور، يمكنك أن تكون على دراية بالأشخاص الذين حاولوا انتهاك خصوصية هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك استخدام أنماط مختلفة وتخصيص السمات وفقًا لذلك. يحتوي هذا التطبيق على شاشة تعطل وهمية لجعل كل شيء يبدو أكثر واقعية. بهذه الطريقة، عندما يحاول شخص ما فتح أحد التطبيقات المقفلة، يتم عرض رسالة خطأ مزيفه

  • Perfect App Lock تطبيق قفل التطبيقات المثالي
405bcb4b13f7e84bcaec590db33d0ef2 icon
أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات للاندرويد مجانا 2023

يعد Perfect App Lock معظم نظام المصادقة الذي توفره تطبيقات أخرى مماثلة، ولكنه يتفوق في القدرة على استخدام الإيماءات. بمساعدة قفل التطبيق هذا، يمكنك قفل أي عدد تريده من التطبيقات. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لقفل بيانات الإنترنت و Wi-Fi و Bluetooth. مع Perfect، يمكنك حتى حظر المكالمات الواردة والصادرة؛ هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك دون إذن.

الجزء المثير للاهتمام هو أنه في قسم Watchdog، يمكنك رؤية صورة الشخص الذي حاول الدخول إلى تطبيقاتك دون إذن، ونوع النمط الذي تم تجربته وتاريخه.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments