أفضل العاب الأندرويد

أفضل العاب الأندرويد

برأيك كم عدد العاب الاندرويد التي تم إصدارها في متجر جوجل بلاي؟ بحسب الإحصائيات فلقد تم إنشاء أكثر من 500 ألف لعبة، وهذا العدد في إزدياد مستمر يوما بعد يوم .

لا تقلق لقد سهلنا عليك البحث لأننا هنا في هذه المقالة قدمنا لك أفضل العاب الأندرويد .

لمعرفة أفضل تطبيقات الأندرويد 2023

ما هي افضل العاب الاندرويد؟

1◄ لعبة beach buggy racing

أفضل العاب الأندرويد
أفضل العاب الأندرويد 10

حصلت لعبة beach buggy racing على تقييم 4.5 في متجر جوجل بلاي وجميع التعليقات حول اللعبة إيجابية.

تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة من جانب مستخدمي هواتف الأندرويد،

عن نفسي هذه اللعبة لا تترك هاتفي أبدا وأعتبرها من بين أفضل العاب الأندرويد التي تم تطويرها على مر الزمن.

بعض ميزات لعبة beach buggy racing

  • بيئات للتسابق ثلاثية الأبعاد وذات رسومات ممتازة.
  • انواع مختلفة من السيارات القابلة للتعديل والتطوير.
  • مصممة بدقة عالية وتحتوي على تأثيرات فريدة.
  • أكثر من 25 متفجر مختلفا لتدمير خصومك.
  • إمكانية اللعب بها في وضع متعدد اللاعبين.

2◄ لعبة call of duty mobile

أفضل العاب الأندرويد
أفضل العاب الأندرويد 11

Call of Duty هي واحدة من أفضل الألعاب في العالم ولا يمكن لأحد أن يختلف مع هذا الرأي .

نعم قد تجد أن جودة اللعب على هواتف الأندرويد لا ترتقي إلى جودة أجهزة الكمبيوتر .

إلا انها لا تزال تحتفظ بنفس كيفية اللعب إلى جانب التحسينات التي يتم إدخالها في اللعبة بشكل دائم ,

حيث انها تعتبر من أفضل العاب الأندرويد .

3◄ لعبة eFootball PES 2023

eFootball PES 2023
أفضل العاب الأندرويد 12

إذا كنت من محبي العاب كرة القدم فقد ترغب حقًا في التفكير في لعب eFootball PES 2023 على هاتفك الاندرويد، حصل بسهولة على مكان في قائمة أفضل العاب الأندرويد. في هذه اللعبة يمكنك اختيار اللعب مع بعض أشهر الفرق الوطنية في العالم ،العب مع فريق بلدك أو مع بعض الفرق الأكثر شهرة في العالم، مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

لتحميل لعبة eFootball PES 2023 من هنا◄◄◄ تحميل

4◄ لعبة Tomb Raider Reloaded
أفضل العاب الأندرويد
أفضل العاب الأندرويد 13

تمت إعادة تصميم هذه النسخة المحمولة من سلسلة Tomb Raider الأصلية بالكامل من البداية بحيث تكون مناسبة بشكل أفضل للاعبين على الهواتف.طريقة اللعب هي نفسها في الإصدار الأصلي من اللعبة إلى جانب بعض التعديلات الإبداعية لتحسين تجربة المستخدم، حاول المطورون إنشاء ساحة المعركة أثناء التنقل على أرض الواقع بحيث تكون جذابة مثل الإصدار الأصلي, جذبت اللعبة الكثير من مستخدمي الهواتف لتنزيلها لانها من أفضل العاب الأندرويد.

لتحميل لعبة Tomb Raider Reloaded من هنا ◄◄◄ تحميل

5◄ لعبة The ghost

ننتقل الأن إلى محبي العاب الرعب والتشويق، نقدم لكم واحدة من أفضل العاب الأندرويد الرعب والتي لها شعبية كبيرة هي لعبة ghost والتي تعني الشبح، تدور قصة اللعبة حول مستشفى قديم تسكنه الأرواح الشريرة، وأنت وبعض اللاعبين محاصرين فيه، عليك هنا التخلص من هذه الأشباح وحل بعض الألغاز في اللعبة كي تبقى على قيد الحياة.

لتحميل لعبة The ghost من هنا ◄◄◄ تحميل

6◄ لعبة Sky Baron
Sky Baron
أفضل العاب الأندرويد 14

إذا كنت من محبي العاب الطائرات والتحليق فهذه اللعبة ستجعلك تدمن عليها، تتميز اللعبة بالواقعية حيث أنها مقتبسة من أحداث الحرب العالمية الأولى.وستجد أن الطائرات هي نفس نوع الطائرات المستخدمة في تلك الحقبة ،هي لعبة خفيفة الحجم بتصميم خرافي، وهي مجانية على متجر جوجل بلاي ستور.

لتحميل لعبة لعبة Sky Baron من هنا ◄◄◄ تحميل

7◄ لعبة Plants vs Zombies 2
Plants vs Zombies 2
أفضل العاب الأندرويد 15

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي حول العالم، تعد Plants vs Zombies 2 واحدة من اقوى العاب الاندرويد، وتكتسب بسهولة مكانًا في هذه القائمة.

في اللعبة عليك إعداد خط دفاع باستخدام نباتات الرماية للدفاع عن نفسك من جحافل الزومبي التي تريد إنهاء كل شيء، اعثر على المئات من النباتات وأنواع الزومبي المختلفة، والتي ستجعل اللعبة دائمًا أكثر حماسة ومتعة.

يمكنك خوض معركة في أحد عشر عالمًا مختلفًا، وتنمو وتحسن قوى نباتاتك وأكثر من ذلك بكثير ،قم بتنزيل هذه اللعبة الحائزة على جوائز عالية مجانًا.

لتحميل لعبة لعبة Plants vs Zombies 2 من هنا ◄◄◄ تحميل

8◄ لعبة Grand Theft Auto: San Andreas
Grand Theft Auto San Andreas
أفضل العاب الأندرويد 16

هي لعبة مشهور للغاية ومعروف في جميع أنحاء العالم، كنا قد تحدثنا عنها في موضوع سابق. تاتي لعبة gta مع رسومات وأداء محسّن لهواتف الاندرويد.

تحكم في شوارع ولاية سان أندرياس وعيش تاريخ كارل مباشرة على هاتفك، من المهم الإشارة إلى أن GTA San Andreas غير موصى به للصغار.

لتحميل لعبة لعبة Grand Theft Auto: San Andreas من هنا ◄◄◄ تحميل

9◄ لعبة PUBG MOBILE‏
 PUBG MOBILE‏
أفضل العاب الأندرويد 17

تم إطلاق اللعبة لأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن و xbox خصيصا وبعد نجاح اللعبة وشهرتها تم إصدار نسخة مجانية للهواتف المحمولة من جانب شركة Tencent Games الصينية . لم تكن اللعبة متاحة لجميع الدول وكانت تقتصر بشكل أساسي على الدول الأوربية والأمريكية.

ولكن في عام 2018 تم إطلاقها رسميا للدول الأخرى ومنهم‏ الدول العربية وهي الأن متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور، تحتاج منك التوفر على الأنترنت لكي تتمكن من اللعب بها بإعتبارها لعبة حربية جماعية بين المستخدمين . تضم اللعبة أكثر من 2 مليون مستخدم وهذا ما زادها روعة حيث أنك لن تمل منها.

تتوفر اللعبة على غرافيك عالي وتضم مجموعة من الأسلحة والمعدات المتطورة ما يجعلها قريبة للواقع . اللعبة عبارة عن مجموعة من الأشخاص في جزيرة يتقاتلون فيما بينهم وكل مجموعة تحتوي على 100 لاعب . ويبدأ عدد اللاعبين يتناقص بعد الدخول في معارك فيما بينهم معا تقلص حجم الجزيرة ليزداد اللعب صعوبة.

لتحميل لعبة PUBG MOBILE من هنا ◄◄◄ تحميل

الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة

1◄ ما هي افضل لعبه في عام 2022؟

  • من افضل العاب الاندرويد لعام 2022 هي لعبة call of duty: mobile والتي حصلت على تقييمات جيدة خلال هذا العام.

2◄ ما هي افضل لعبة في العالم؟

  • أفضل لعبة في العالم لهواتف الاندرويد هي لعبة ببجي الشهيرة، حيث انها الأكثر شعبية وتحميلها بين الألعاب، بالإضافة إلى انها مطورة بشكل جيد ولها طريقة لعب جذابة تجعلك لا تمل منها أبدا.

3◄ ما هي أفضل العاب الأندرويد؟

  • تم إصدار العديد من الالعاب على مر الزمن لهواتف الاندرويد في هذه المقالة قدمنا تقريبا جميع الالعاب التي تعتبر الافضل في متجر جوجل بلاي، وسيتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري.

4◄ من هي أفضل شركة ناشرة أفضل العاب الأندرويد؟

  • تشترك العديد من الشركات في نشر الألعاب للأندرويد والعديد منها لديه أداء رائع في هذا المجال، ومع ذلك فإن Supercell هي واحدة من الشركات التي تحقق جميع الألعاب التي تنشرها تقريبًا نجاحًا وشعبية.

هذه كانت أفضل العاب الأندرويد ،يمكنك تحميلها وتجربتها مجانا . قد يجد البعض أنها لا تناسبه ولكن نحن وضعنا هذه القائمة من العاب الاندرويد حسب عدة معايير وإخترنا لكم الأفضل من بين الملايين من الالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي.

وإذا ما رأيت أن هناك لعبة أخرى يجب أن تدرج في هذه القائمة أرجو طرحها في التعليق ليتم وضعها ضمن القائمة ليجربها الآخرون . ولا تنسى أخي الزائر مشاركة المقالة مع أصدقائك محبين ألعاب الأندرويد وشكرا.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments