أفضل تطبيقات الآيفون

أفضل تطبيقات الآيفون يجب أن تحصل عليها

تتعدد التطبيقات الخاصة بهواتف آيفون لدرجة أنها يمكن أن تتعدى المليون تطبيق. تناسب كل الاحتياجات، وتغطي كل الأفكار والمتطلبات، وبالطبع لا يستطيع أحد الحصول علي هذا الكم الكبير من التطبيقات بداخل جهازه. حيث يحتاج إلى أن يتعرف على أفضل تطبيقات الايفون يجب أن تحصل عليها التي يمكن أن يحتاج إليهم.

في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيقات الآيفون يجب أن تحصل عليها من الممكن أن تكونوا في أشدالاحتياج إليها.وهناك العديد من التطبيقات التي من الممكن أن تكون قد قمت بتنزيلها بالفعل لأنك علىدراية بفوائده. ولذلك سوف نتجنب التطبيقات الشائعة مثل: Facebook و Twitter و Gmail. فرغم أن هذه العناصر ضرورية (بالنسبة لمعظمنا)، فمن المحتمل أنك قررت بالفعل ما إذا كنت ستقوم بتنزيلها أم لا؟.

تطبيق iMovie أحدث تطبيقات iphone

أفضل تطبيقات الآيفون
أفضل تطبيقات الآيفون 5

يعد تطبيق أيموفي iMovie من تطبيقات الايفون الرسمية الخاصة بشركة آبل، ويعمل التطبيق على تعديل الفيديو بأعلى جودة وبدقة تصل إلى 4K.كما يسمح لكَ التطبيق بإضافة المؤثرات الخاصة والملصقات على الفيديو، فضلاًَ على ذلك يتيح لكَ إمكانية إضافة مقطع من الموسيقى أو دمج أكثر من فيديو معًا، لأنه عبارة عن شكل مصغر من البرنامج الأصلي المتواجد على الحاسوب.ولهذا ينضم تطبيق iMovie لقائمة أفضل تطبيقات لهاتف آيفون 2022، كما يعمل بشكل سلس وسهل للغاية.

تطبيق Fantastical أحدث تطبيقات iphone

أفضل تطبيقات الآيفون
أفضل تطبيقات الآيفون 6

إذا كنتَ تريد حفظ التواريخ والأحداث الهامة، عليكَ أن تحصل على هذا التطبيق. وهو من أفضل تطبيقات آبل في التقويم وتدوين كافة الملاحظات والأحداث التي ترغب في القيام بها.

ويدعم تطبيق Fantastical حالة الطقس. مما يتيح لكَ تنظيم أعمالكَ وفقًا لحالة الطقس التي تُناسبكَ. ويضيف على ذلك سهولة التعامل معه دون الحاجة إلى التعمق أو التعقيد وهذا ما يجعله ضمن أفضل تطبيقات لهاتف آيفون 2022.

تطبيق 1password أحدث تطبيقات iphone

1password
أفضل تطبيقات الآيفون 7

نظرًا لتعدد الحسابات التي تمتلكها قد تنسى كلمة مرور أحد الحسابات أو تضع كلمة سهلة التخمين تؤدي إلى اختراق حساباتكَ بسهولة. ولهذا يُساعدكَ تطبيق 1password حفظ كلمات المرور الخاصة بكَ.
بل وأيضًا يساعدكَ في اقتراح كلمة مرور سهلة وآمنة بشكل قطعي حتى لا تحتاج إلى القيام بعصف ذهني للبحث عن كلمة مرور جديدة. ومن أهم الميّزات التي جعلته من أفضل تطبيقات لهاتف آيفون 2022 هو تشفيره للمعلومات الخاصة بكَ.
كما يجب عليكَ الحصول عليه للحفاظ على كلمات مروركَ ومعلوماتكَ السرية.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments