أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية

أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية

أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية إن القول بأن هناك الكثير من التطبيقات للاختيار من بينها في Windows 10 هو أمر بخس. في بيان 2020، قالت Microsoft أن هناك أكثر من 35 مليون تطبيق على النظام الأساسي. إن العدد الهائل من التطبيقات يجعل من الصعب معرفة التطبيقات التي تستحق التنزيل. لتسهيل الأمور عليك ، إليك قائمة بأفضل تطبيقات Windows 10 المجانية التي يمكنك تنزيلها ، بما في ذلك أفضل التطبيقات لتشغيل مقاطع الفيديو وتعديل الصور ومتصفحات الويب ،

أفضل برنامج مجاني لعام 2023

تريد برامج قوية؟ ليس عليك أن تدفع ثمنها. كل ما تحتاجه لتكون منتجًا وآمنًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك موجود في هذه القائمة ، وكل ذلك مجاني تمامًا.

1◄VLC: أفضل مشغل وسائط متعددة مجاني Windows 10

أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية
أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية 5

يعد VLC أحد أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية لتشغيل مقاطع الفيديو والوسائط الأخرى بسبب ميزاته القوية. إنه مشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر يمكنه فك تشفير مجموعة كبيرة من ملفات الفيديو ، من ملفات MPEG إلى ملفات MKV وكل شيء بينهما. يمكنه أيضًا تشغيل أقراص DVD والأقراص المضغوطة ، كما أنه يدعم عددًا من بروتوكولات البث.

يجعل VLC من السهل عليك مشاهدة مقاطع الفيديو بالطريقة التي تريدها. على سبيل المثال ، يمكنك مشاهدة أجزاء من الفيديو قبل اكتمال التنزيل. إذا حصلت على مقطع فيديو في ملف مضغوط ، فيمكنك مشاهدته دون الحاجة إلى استخراج كل ملف. أيضًا ، هناك الكثير من الإضافات والأسطح ومفاتيح الاختصار التي تجعل VLC أحد أكثر مشغلات الوسائط القابلة للتخصيص المتاحة.

2◄LibreOffice: أفضل بديل مجاني لبرنامج Microsoft Word

أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية
أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية 6

إذا كنت تريد تطبيق معالج كلمات ، ولكنك لا تريد الدفع مقابل Microsoft Office ، فإن LibreOffice هو بديل رائع. يأتي تطبيق Windows 10 المجاني هذا مزودًا بمعالج كلمات قوي يحتوي على جميع الميزات نفسها التي قد تجدها في Microsoft Word ، ويمكنك حتى حفظ مستند وفتحه باستخدام Microsoft Word.

يأتي التطبيق أيضًا مع بدائل لبرنامج Excel و PowerPoint والمزيد.

يحتوي على Writer لمعالجة النصوص ، Calc للعمل على جداول البيانات ، Impress لتقديم العروض ، رسم لتحرير الرسومات المتجهة ، Math لإنشاء وتحرير الصيغ الرياضية ، و Base لإدارة قواعد البيانات.

إذا كنت تريد حقًا استخدام Microsoft Word ، فراجع دليلنا حول كيفية الحصول على Microsoft Word مجانًا.

3◄PDFescape: أفضل محرر PDF لنظام التشغيل Windows 10
أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية
أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية 7

قد يكون استخدام أدوات محرر PDF الرائدة في الصناعة مكلفًا. لحسن الحظ ، يقدم PDFescape بديلاً مناسبًا للميزانية. يحتوي تطبيق freemium هذا على إصدارات عبر الإنترنت وسطح المكتب مع مجموعات ميزات مختلفة.

يمكنك استخدام الإصدار عبر الإنترنت طالما أن حجم الملف أقل من 10 ميغابايت وأقل من 100 صفحة. يتيح لك إصدار سطح المكتب من Windows 10 إنشاء ملفات PDF من أكثر من 300 نوع من أنواع الملفات ومصادر مختلفة ، مثل الحافظة أو الماسح الضوئي أو حتى عنوان URL.

في المقابل ، يتيح لك الإصدار Premium تحرير النصوص والصور ودمج ملفات PDF وتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى. مع خطة Ultimate ، تحصل على جميع ميزات Premium بالإضافة إلى التشفير والتنقيح والتوقيع الإلكتروني.

يمكنك الحصول على برنامج PDFescape Desktop مجانًا. تبلغ تكلفة الإصدار Premium 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما يبلغ سعر الإصدار Ultimate 5.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments