أفضل موقع وتطبيقات لترجمة الصور 2023

أفضل موقع وتطبيقات لترجمة الصور 2023

أفضل موقع وتطبيقات لترجمة الصور 2023.. هكذا توفر أدوات الترجمة لمستخدميها إمكانيات متنوعة، بما في ذلك التعرف التلقائي على النصوص في الصور، والتي يمكن استخدامها في مواقف مختلفة. في المقالة التالية، انتقلنا إلى أفضل مواقع وتطبيقات للترجمه للصور المتوفرة في هذا المجال، والتي تتوفر مجانًا للمهتمين.

أفضل موقع وتطبيق لترجمة الصور

من أجل ترجمة الصور، يتعين على المستخدمين عادةً الانتقال إلى أدوات الترجمة لتطبيقات الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية التي توفر إمكانية التقاط الصور أو تحديد الصور من الملفات المخزنة على الذاكرة الداخلية. في كثير من الأحيان لا تستخدم هذه البرامج للترجمة الدقيقة؛ لكنها يمكن أن تكون مفيدة عند السفر أو القيام بأشياء يومية.

بالإضافة إلى تطبيقات الترجمة الخاصة، هناك أيضًا عدد قليل من مواقع الويب حيث يمكنك استخدام ميزة الترجمه للصور بعد تحميل الملفات. لاحظ أن الصور المحددة (أو الملتقطة) يجب أن تكون واضحة ومقروءة؛ نتيجة لذلك، تجنب اختيار الصور الباهتة. في ما يلي، سوف نقدم البرامج والمواقع المذكورة.

موقع ترجمة الصور Yandex

تحميل متصفح الانترنت ياندكس yandex browser
أفضل موقع وتطبيقات للترجمة صور 2023

Yandex هو أكبر محرك بحث في الصين، والذي تمكن من توفير بديل مناسب لمعظم ميزات Google. خدمة ترجمة Yandex هي إحدى هذه الأشياء التي توفر المزيد من الميزات مثل ترجمة الصور من خلال موقع الويب.

لاستخدام موقع الترجمه Yandex، انتقل أولاً إلى translate.yandex.com ثم حدد الصور من اللوحة العلوية للصفحة. بعد ذلك، يمكنك تحديد لغة المصدر والوجهة وتحميل الصور المطلوبة. يتم دعم تنسيقات الصور الشائعة مثل JPG و PNG في Yandex جنبًا إلى جنب مع GIF.

 حمل أيضا افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2023 تطبيقات مهكرة 2023

ترجمة جوقل بالصور مجانا

google translate 585x329 1
أفضل موقع وتطبيقات لترجمة صور 2023

تقدم Google واحدة من أفضل أدوات الترجمه  التي يمكن من خلالها تحديد لغات متعددة. تحتوي هذه الخدمة على تطبيق مخصص للأجهزة التي تعتمد على أنظمة تشغيل Android و iOS، ويمكن أيضًا استخدام موقع الويب الخاص بها على جهاز الكمبيوتر.

يمكن لموقع “ترجمة Google” على موقع translate.google.com ترجمة ملفات PDF و Word و PowerPoint؛ لكنها لا تدعم تنسيقات الصور. لهذا الغرض، يجب عليك الذهاب إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، والذي يتضمن إمكانية التقاط الصور أو اختيار الصور السابقة للترجمة.

برنامج مترجم مايكروسوفت

images 1
أفضل موقع وتطبيقات لترجمة صور 2023

يعد برنامج microsoft transletor أحد المنافسين الرئيسيين لـ Google Translate، والذي أظهر أداءً جيدًا؛ على الرغم من أن عدد اللغات التي يدعمها أقل. أيضًا، على عكس منافسها الرئيسي، لا توجد ترجمة فورية؛ ولكن لا يزال من الممكن استخدامه للترجمه

يستخدم تطبيق مترجم Microsoft الكاميرا الداخلية؛ لكن يمكن للمستخدم اختيار ملفه المفضل من بين الصور المخزنة على الذاكرة الداخلية للجهاز. من الممكن أيضًا تنزيل حزم اللغات لتشغيل البرنامج دون اتصال بالإنترنت، والذي يبدو أنه أحد أكبر مزايا أداة Microsoft هذه.

موقع ترجمة الصور Translate-image.com

يعد موقع translate amiago.com أحد الأدوات البسيطة والمفيدة للترجمه لصور، وهو متاح مجانًا في شكل إصدار ويب. لاستخدامه، يكفي دخول الموقع بمتصفح وتحديد الملف المطلوب بعد اختيار لغة المصدر والوجهة. أخيرًا، انقر فوق الزر Go لبدء عملية الترجمة.

 أفضل المواقع والتطبيقات لترجمة الصور 2023

ما هو أفضل موقع لترجمة الصور؟

يعتبر موقع ترجمه للصور Yandex أحد أفضل الخيارات للاستخدام على الكمبيوتر.

ما هو أفضل تطبيق لترجمة الصور؟

تستخدم تطبيقات Google Translate و Microsoft Translator ميزة ترجمه للصور التي تم إصدارها لأجهزة Android و iOS.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments