أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات – Antivirus

أفضل برامج الحماية من الفيروسات

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات Antivirus عندما نقوم بشراء جهاز كمبيوتر جديد أو اللاب توب الجديد أول شئ يجب أن نبحث عنه هو كيفية الحافظ على الجهاز من الفيروسات ويبدأ المستخدم بالبحث عن أقوي برامج مكافحة الفيروسات وكيفية تشغيلها وتحميلها على الجهاز وتقصيراً لمسافات طويلة في البحث والتحري قررنا اليوم أن ندرج لكم قائمة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر لعام 2022 الذي تم اختيارهم من قبل الخبراء وحازوا علي تقييمات مرتفعه ، ومن الجدير بالذكر أن الفيروسات هى عبارة عن أشياء وكائنات ضارة قد تصيب الملفات المتاحة علي جهازك ومكوناته وتنتقل للجهاز لعدة أسباب حيث أن المستخدم قد يقوم بتحميل بعض الملفات من شبكة الإنترنت وتكون هذه الملفات محملة بفيروسات ضارة بالجهاز

أفضل حل مجاني لإزالة الفيروسات لعام 2022 قارن واعثر على أفضل الحماية من الفيروسات المجانية

1◄ برنامج TotelAv

أفضل مضاد فيروسات وهو من أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
الحماية من الفيروسات

حيث يحتوي برنامج TotelAv على نسخة مدفوعة وآخرى مجانية ولكننا سوف نطلعكم على ما يميز النسخة المجانية بدون تكلفة

المميزات:

◄المسح الذكي للبرامج الضارة وإزالتها.

◄مدقق خرق البيانات ومعالجتها.

◄حماية برنامج الويب من المواقع الخبيثة والضارة.

◄أدوات ضبط النظام ، مثل مسح الملفات غير المرغوب فيها وإلغاء تثبيت التطبيقات وتنظيف المتصفح.

ينصب تركيز TotalAV الأساسي على إزالة البرامج الضارة. تحقيقا لهذه الغاية ، يأتي الإصدار المجاني مع ثلاثة خيارات للبحث عن البرامج الضارة. يستخدم الفحص الذكي ، وهو الخيار الأكثر شهرة ، نظام مسح ذكي يتحقق من أكثر المواقع شيوعًا حيث توجد الفيروسات على النظام ، ويتحقق من سلوك البرامج الضارة. يمكنك أيضًا الاستفادة من الفحص السريع ، الذي يتحقق من المجلدات الأكثر شيوعًا مثل مجلدات التنزيلات والملفات المؤقتة ، ومسح أعمق وأكبر للنظام.

كل هذه الميزات مجانية إلى الأبد

بينما تقدم TotalAV نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لميزاتها المتميزة. إذا كنت ترغب في الترقية إلى ميزات موسعة ، مثل الماسح الضوئي في الوقت الفعلي ، وخزانة كلمات المرور ، و VPN ، فإن TotalAV يتيح لك القيام بذلك مباشرة من التطبيق.

لتحميل برنامج TotelAv ◄◄◄ تحميل

2◄ برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition

Bitdefender هو خيار مثير للاهتمام حيث انه من ضمن أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
Antivirus

. لا تمتلك شركة أمن الإنترنت التي تحظى باحترام كبير فقط ختمًا عالي التصنيف من AV-Test ، حيث حصلت أيضًا على تصنيف عالٍ من قِبل AV-Comparatives أيضًا. يقدم البرنامج المجاني مجموعة كبيرة من الأدوات المجانية إلى جانب مجموعة برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة. في حين أن النسخة المدفوعة تستحق الاهتمام بشكل خاص ، فإن الأدوات المجانية قادرة على الوقوف بمفردها.

المميزات:

◄مسح قوي للفيروسات وإزالتها بحثًا عن الفيروسات وجميع أشكال البرامج الضارة والجذور الخفية وبرامج التجسس.

◄نظام مكافحة الاحتيال للمواقع التي قد تكون عمليات احتيال محتملة.

◄كشف التهديدات لانشطة التطبيقات المشبوهه

◄حظر مواقع الويب (مكافحة التهديدات)

هذا ليس كل شئ. إذا عثر الإصدار المجاني من Antivirus على برامج ضارة لا يمكنه تنظيفها ، فقد يظل لدى Bitdefender خيار إزالة الفيروسات لك. يقدم Bitdefender أدوات مجانية لإزالة الفيروسات لفيروسات محددة مسماة. يمكنك فقط كتابة اسم الفيروس في محرك البحث ومعرفة ما إذا كانت هناك أداة متاحة لإزالة هذا الفيروس.

يقدم Bitdefender نسخة مطورة من برامجه مقابل سعر. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني شامل لدرجة أنه من الصعب إلى حد ما تبرير دفع السعر الكامل لمجموعة البرامج الكاملة.

من خلال أداة إزالة الفيروسات المجانية والمزيد من الخيارات المجانية للفيروسات المزعجة بشكل خاص ، يعد Bitdefender خيارًا سريعًا للبرامج الضارة المزعجة.

لتحميل Bitdefender Antivirus Free Edition ◄◄◄ تحميل

3◄ برنامج Avira Free Antivirus

برنامج من أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات حيث انه بالنسبة لي فهو افضل برنامج على الاطلاق

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات - Antivirus 8

برنامج AV ذو التصنيف الأعلى ، Avira Free Antivirus للكمبيوتر الشخصي يتميز أيضًا بتلقي حالة Advanced + و Gold من معمل اختبار مستقل آخر: AV-Comparatives. إنها أداة مجانية لإزالة الفيروسات بجميع الادوات.

المميزات:

◄أدوات فحص وإزالة البرامج الضارة والفيروسات عالية الجودة

◄حماية الخصوصية لتأمين بياناتك الشخصية.

◄الحماية في من أي برامج ضارة او روابط خبيثة.

◄التصفح الآمن.

◄إدارة كلمة المرور.

◄حماية الخصوصية لتأمين بياناتك الشخصية.

◄VPN مجاني.

باستخدام Avira ، يحدث الفحص في السحابة ، مما يساعد على تحديد الفيروسات غير المعروفة ومآثر الكمبيوتر ، متجاهلاً الحاجة إلى مكتبة تم تنزيلها لتعريفات الفيروسات والتي تتضمنها Avira أيضًا.

يمكن لبرنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر الشخصي أيضًا تحديد وإزالة البرامج غير المرغوب فيها (PUPS) ، والمعروفة أيضًا باسم البرامج غير المرغوب فيها (PUAs).

إذا قررت أنك تريد المزيد من Avira ، أو ترغب فقط في التخلص من الإعلانات ، فقد يكون الاشتراك المدفوع في Avira Antivirus Pro مناسبًا لك. لا يقوم الإصدار المدفوع بإزالة الإعلانات فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتثبيت البرنامج على ما يصل إلى 5 أجهزة بنفس الترخيص ، جنبًا إلى جنب مع دعم مضمون عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

من المحتمل أن تتخلى Avira عن الكثير من الإيرادات المحتملة من خلال تقديم برنامجها الحائز على جوائز بمستوى مجاني ، ولكن هذا أفضل لمن يحتاج منا إلى حماية AV بميزانية محدودة.

لتحميل Avira Free Antivirus ◄◄◄ تحميل

4◄ برنامج Adaware Antivirus Free

لدى Adaware ثلاث أدوات لبرامج مكافحة الفيروسات لتقديمها. يقدم نسختان مدفوعتان مكتبة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك أدوات الرقابة الأبوية وخزانة الملفات الرقمية (الحزمة الإجمالية فقط) بالإضافة إلى جدار حماية محسّن وحماية التسوق عبر الإنترنت (إصدارات Pro و Total).

وهو يعتبر من أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات والمواقع الخبيثة

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات - Antivirus 9

ومع ذلك ، كل هذا هو غير مهم بالنسبة لنا. إذا كانت لديك مشكلة فيروس فورية وتحتاج إلى اتخاذ إجراء عاجل ، فإن أداة إزالة الفيروسات المجانية هي خيار قوي.

المميزات:

◄قم بتنزيل الفحص لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات.

◄الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات.

◄الحصول على ادوات ازاله المواقع الخبيثة والفيروسات بالمجان.

◄أدوات مكافحة الفيروسات الحائزة على جوائز من Adaware.

على عكس الاسم ، يقدم Adaware أكثر من مجرد إزالة برامج الإعلانات المتسللة. ربما يكون أكبر حد لهذا البرنامج هو حقيقة أنك لا تحصل على أي دعم فني مع الإصدار المجاني. ستحتاج إلى الترقية إلى إصدارات Total أو Pro المدفوعة للوصول إلى أي دعم بشري حقيقي في حالة حدوث خطأ في البرنامج. يوجد منتدى وقسم للأسئلة الشائعة على الموقع ، ولكن من واقع خبرتنا ، فإنهما غالبًا ما يكونان غير مفيدين.

بشكل عام ، Adaware هو حقًا حل لإزالة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات. إذا كان كل ما تحتاجه شيئًا بسيطًا ومجانيًا ، فهو خيار جيد للترفيه.

لتحميل Adaware Antivirus Free ◄◄◄ تحميل

5◄ برنامج RegRun Reanimator

RegRun Reanimator أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات RegRun Reanimator من Greatis Software يتخذ أسلوبًا مختلفًا تمامًا لإزالة الفيروسات وإزالة البرامج الضارة مجانًا. تنص Greatis صراحة على أن RegRun ليس أداة برامج مكافحة فيروسات. في الواقع ، على عكس معظم الخيارات الأخرى التي قمنا بإدراجها ، لا يتضمن RegRun Reanimator الحماية في الوقت الفعلي.

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات - Antivirus 10

بدلاً من ذلك ، تم تصميم RegRun Reanimator لإزالة:

◄فيروسات Trojans.

◄فيروسات Adware.

◄برامج التجسس.

◄البرامج الخبيثة.

◄الجذور الخفية.

وهنا ينتهي التشابه مع برامج مكافحة الفيروسات. عند تشغيل Reanimator ، فإنه ينشئ سجلاً يوضح بالتفصيل الفيروسات التي تم اكتشافها على نظامك ومكانها. يرسل المستخدمون بعد ذلك ملف السجل هذا إلى فريق الدعم الفني في RegRun الذي يحلل الملف ويرسل ملفًا آخر ينفذ عملية التنظيف وإزالة الفيروسات من خلال برنامج REAnimator.

يستخدم RegRun خيارًا أكثر تقليدية لبرنامج مكافحة الفيروسات من خلال مجموعة الأمان الخاصة به. Reanimator هو ما تصفه الشركة بأنه “إصدار وظيفي محدود” من برامجها التجارية.

ضع في الاعتبار RegRun Reanimator كخيار في حالة فشل برامج إزالة الفيروسات التقليدية الأخرى.

وهذا البرنامج من أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات التي تعمل على ازاله الفيروسات من على الجهاز.

لتحميل RegRun Reanimator ◄ تحميل

6◄ برنامج eScan Anti-Virus Toolkit

برنامج eScan Anti-Virus جديد بالنسبة لك ، فأنت في صحبة جيدة. قبل البحث عن هذه الفقرة، لم . لكن من المثير للاهتمام أن البحث يكشف عن كنوز مخفية ، ويبدو أن eScan هو أحد هذه الكنوز.

حيث هو بالنسبة للكثير انه من أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات ان لم يكن افضلهم.

أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات
أفضل 6 برامج الحماية من الفيروسات - Antivirus 11

اسم صغير مقارنة ببعض الشركات الأكبر في هذه القائمة ، فإن eScan يثبت قيمته أكثر من ذلك. أعطى AV-Test المنتج الرئيسي لـ eScan أحد طوابعها الأعلى تقييمًا إلى جانب تقييمات عالية للأداء والوظائف. تقدم مجموعة أدوات مكافحة الفيروسات العديد من أدوات إزالة الفيروسات من eScan وتوفرها مجانًا للمستخدمين الذين يحاولون توفير المال.

eScan Anti-Virus Toolkit هو مجرد ماسح ضوئي وأداة إزالة. لا يحتل البرنامج أي وجود تقريبًا على نظامك ولا يخضع لعملية تثبيت.

المميزات التي ستحصل عليها بعد التحميل:

المميزات:

◄مسح البرمجيات الخبيثة.

◄مسح الملفات والمجلدات الفارغة والخفية.

◄إزالة الفيروسات.

◄تحقق من نشاط الشبكة بحثًا عن سلوك غير عادي او احتيالي.

فائدة هذا البرنامج أنه يمكنك تشغيل البرنامج من أي مكان ، بما في ذلك محرك أقراص فلاش USB. وهذا يجعل مجموعة أدوات eScan Anti-Virus Toolkit تستحق الحصول عليها على محرك أقراص محمول منفصل فقط في حالة إصابتك بفيروس يوقف الوصول إلى برامجك.

نوصي بشدة بمجموعة أدوات مكافحة الفيروسات كخيار قابل للتطبيق للإضافة إلى مربع أدوات إزالة الفيروسات والبرامج الضارة.

لتحميل eScan Anti-Virus Toolkit ◄◄◄ تحميل

◄الأسئلة الشائعة حول أدوات إزالة الفيروسات والبرامج الضارة:
هل يمكنني استخدام أداتين لإزالة البرامج الضارة معًا؟

ننصح بعدم استخدام أداتين من أدوات إزالة البرامج الضارة في وقت واحد حيث يمكن أن تتسبب في تلف نظامك بسبب تعارض البرامج. عندما يكون لديك أداة برامج ضارة مثبتة وتحاول تثبيت أخرى ، فستتلقى رسالة فورية تنصحك بإلغاء تثبيت البرنامج الحالي قبل المتابعة.

هل أحتاج إلى استخدام حماية ممتازة وجيدة من الفيروسات؟

لا تحتاج إلى استخدام حل مكافح فيروسات ممتاز ، لكننا نوصي باستخدامه لأن أدوات الفيروسات المجانية غالبًا ما تتضمن فقط الفحص عند الطلب ، والذي يعثر على الفيروسات الموجودة ، على عكس الحماية في الوقت الفعلي التي تبحث عن التهديدات لأنها تصيب نظامك. أيضًا ، تتضمن أدوات الفيروسات المتميزة ميزات مثل الحماية من برامج الفدية ومراقبة الويب المظلم وحماية wifi.

لمعرفة كل ما يخص ويندوز 10 و ويندوز 11

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments