تحميل افضل العاب الفضاء للاندرويد والايفون 2023 مجانا

Space Games

تحميل افضل العاب الفضاء للاندرويد والايفون 2023 مجانا ..هكذا ومع مع زيادة التركيز على صناعة الطيران في السنوات القليلة الماضية، شهدنا عددًا متزايدًا من ألعاب الفضاء على منصات مختلفة. في هذا الصدد، في هذه المقالة، نريد تقديم افضل ألعاب الفضاء للاندرويد والايفون 2023.

افضل العاب الفضاء المحمولة

في هذه الأيام، قطعت الألعاب المحمولة شوطًا طويلاً من الماضي وتقدم أحيانًا للاعبين تجربة مختلفة تمامًا وفريدة من نوعها عن ألعاب وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي. بالتأكيد ، تحتوي ألعاب وحدة التحكم الحديثة على رسومات وعناصر تحكم أكثر تقدمًا، ولكن بشكل عام، فإن تجربة الألعاب على الهاتف المحمول أسهل بكثير.

حتى الآن، تم إصدار العديد من ألعاب الفضاء الجيدة لمنصات الأجهزة المحمولة، والتي تتضمن فئات مختلفة مثل اللاعبين المتعددين والمحاكاة وحتى القصة. في ما يلي، سوف نقدم لك افضل ألعاب الفضاء.

العاب الفضاء
العاب الفضاء

تم إصدار لعبة Last Horizon فقط لنظام التشغيل iOS وتحكي قصة مستقبل بعيد حيث قامت البشرية بأسوأ شيء ممكن ودمرت كوكبها الأصلي. بصفتك آخر إنسان متبقٍ، يجب عليك الشروع في رحلة طويلة عبر النجوم للعثور على عالم جديد، وأنت عمومًا الأمل الرئيسي لبقاء الإنسان.

ضوابط اللعبة بسيطة للغاية وربما هذا هو سبب تضمينها في قائمتنا لأفضل ألعاب الفضاء. لديك دافع ويمكنك تحريك سفينتك يسارًا أو يمينًا. هدفك هو استكشاف العالم، والهبوط على الكواكب لإعادة تزويد سفينتك بالوقود، وجمع الأكسجين واستخدام الخام لإصلاح أي ضرر.

ومع ذلك، يجب القيام بالعديد من المهام مثل الهبوط بأمان، لا سيما بالنظر إلى الجاذبية التي تشعر بها هذه اللعبة، بلمسة دقيقة للشاشة.

تحميل لعبة Last Horizon للايفون 

العاب الفضاء
العاب الفضاء

افضل العاب يجب على محبي ألعاب الرماة المزدوجة من أعلى إلى أسفل التحقق من Xenowerk. تعد لعبة الخيال العلمي هذه تجربة غير عادية في التصميم، والتي تتضمن 70 مهمة مع كائنات فضائية مختلفة، ومواقع وبيئات معملية مختلفة، بالإضافة إلى أجواء زاحفة.

تركز اللعبة على ديناميكيات الضوء أكثر من أي شيء آخر، ومع وجود المصباح اليدوي وأنواع مختلفة من الأسلحة تحت تصرفك، يمكنك المقاومة ومحاربة جحافل الوحوش.

Xenowerk هي لعبة جريئة تمامًا لنوع مطلق النار Twin Stick، ​​وستدهشك تجربة الهاتف المحمول.

تحميل لعبة Xenowerk   للاندوريد   و    الايفون 

لعبة جالكسي اون فاير 2 HD للاندرويد و الايفون

Galaxy on Fire هي لعبة عالية الدقة وواحدة من افضل ألعاب الفضاء لنظام Android حيث يسافر اللاعبون عبر الفضاء ويقاتلون ويتدربون. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من السفن والعناصر في اللعبة، مما يضمن تمتع كل لاعب بتجربة مميزة، لكنها قوية وجذابة.

تعد المساحة اللانهائية للعبة أحد الأسباب التي تجعل اللاعبين لا يشعرون بالملل أثناء السفر إلى الفضاء، وعلى العكس من ذلك، فإننا نواجه واحدة من أكثر الألعاب المحمولة جاذبية. أيضًا، يتحكم اللاعب إلى حد كبير في سفينة الفضاء الخاصة به من منظور الشخص الثالث.

تنزيل لعبة Galaxy on Fire 2 HD   للاندوريد    و   الايفون 

لعبة Space shooter – Galaxy attack للاندرويد والايفون

Space shooter – Galaxy attack هي واحدة من ألعاب الفضاء البسيطة نسبيًا التي تعرفها تقريبًا. خلال عدة مراحل مع سفينة الفضاء الخاصة بك، عليك القتال مع سفن الفضاء الأخرى وتدميرها. مع تقدم اللعبة، سيزداد عدد الأجانب أيضًا، مما سيجعل تجربة اللعبة أكثر تحديًا بشكل طبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى جمع العديد من العملات المعدنية والأحجار الكريمة خلال المراحل حتى تتمكن من ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك وكذلك رفع المستوى. هناك أوضاع مختلفة في اللعبة، بالإضافة إلى الحملة الرئيسية غير المتصلة بالإنترنت، يمكنك تجربتها عبر الإنترنت مع أصدقائك.

تنزيل لعبة Space shooter – Galaxy Attack   للاندوريد    و    الايفون

لعبة NOVA Legacy افضل العاب الفضاء للاندرويد والايفون

NOVA Legacy هي لعبة إطلاق نار خيال علمي رائعة من Gameloft تحظى بشعبية كبيرة. على الرغم من أننا نتعامل مع لعبة محمولة، إلا أن الرسومات وعناصر التحكم مصممة بشكل جيد للغاية. تعد خريطة اللعبة أيضًا كبيرة جدًا وهناك مجموعة واسعة من الأسلحة للاختيار من بينها.

في هذه اللعبة تلعب كمحارب قديم في NOVA يتم إرساله إلى الفضاء لمحاربة الكائنات الفضائية. تتضمن أوضاع اللعبة المختلفة حملات اللاعب الفردي ووضع القصة ومباراة الموت والمزيد. هناك أيضًا جلود ثلاثية الأبعاد مختلفة لشخصيتك في اللعبة يمكنك استخدامها لترقية شخصيتك.

تنزيل لعبة NOVA   للاندوريد   و     الايفون 

لعبة Space Racing 2 افضل العاب الفضاء للاندرويد والايفون

apps.29800.13510798887677520.14d08c09 9dbe 4793 9d15 5d9a23d76f8b
العاب الفضاء

إذا كنت من محبي ألعاب السباقات وترغب في تجربتها في الفضاء، فإن Space Racing 2 هو أحد افضل الخيارات المتاحة لهواتف Android و iPhone. لعبة الفضاء هذه بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله فيها هو إكمال أكثر من 40 مضمار سباق بستة مركبات فضائية مختلفة. هناك أيضًا ثلاثة أنواع مختلفة من السباقات في اللعبة يمكنك الاختيار من بينها.

يمكنك تخصيص مركبتك الفضائية بالدروع والأسلحة ولعب أوضاع لعب مختلفة مثل المهنة أو الأحداث عبر الإنترنت وحتى السباق ضد لاعبين آخرين. تم تصميم رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد وهي ممتازة، والضوابط سلسة. الكل في الكل، Space Racing 2 هي لعبة فضائية رائعة.

تنزيل لعبة Space Racing 2    للاندوريد     و     الايفون

لعبة Space Marshals 3 للاندرويد والايفون

سلسلة Space Marshals هي واحدة من افضل ألعاب الفضاء وأكثرها تسلية والتي يمكنك تنزيلها لهواتف Android و iPhone. هذه لعبة حرب تكتيكية حيث نرى قصة الغرب المتوحش في بيئة فضائية. أنت تلعب كمتخصص يدعى Burton وعليك تعقب الفضائيين الخطرين الذين هربوا من السجن بعد وقوع كارثة.

حتى الآن، تم إصدار ثلاثة إصدارات من اللعبة، ويمكنك اللعب والاستمتاع بها جميعًا.

تحتوي اللعبة على رسومات رائعة ويتم عرض زاوية الكاميرا من أعلى إلى أسفل. تعد القصة متعددة الأجزاء والأسلحة المتعددة القابلة للترقية ودعم وحدة التحكم من الميزات الأخرى للعبة. يمكنك أيضًا اتباع نهج متستر لمطاردة أعدائك في بعض أجزاء اللعبة، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

تنزيل لعبة Space Marshals 3    للاندوريد    و      الايفون 

لعبة Ticket to Earth للاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية شبه كلاسيكية ، فعليك بالتأكيد تجربة Ticket to Earth. هذه لعبة فضائية عالية الدرجات، على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها لعبة تقمص أدوار بسيطة، إلا أنها تحتوي على عناصر من الألعاب القائمة على الألغاز.

في هذه اللعبة، تتحكم في العديد من الشخصيات وعليك إكمال المهام معهم لتولي أخيرًا سفينة الفضاء الوحيدة المتبقية على الأرض.

أيضًا، لكي تنجح في مهمتك وتعود إلى الأرض ، يجب أن تتعامل مع حكومة فاسدة وأعداء متعطشين للدماء وكل ما يقف بينهما. اللعبة ليست مجانية ولا توجد مشتريات داخل التطبيق. لذلك تحتاج إلى إكمال جميع المهام الـ 120 للحصول على معدات وترقيات جديدة. تعد Ticket to Earth واحدة من افضل العاب الفضاء لأجهزة Android و iPhone.

تنزيل لعبة Ticket to Earth لأجهزة   للاندوريد   و     الايفون 

لعبة Gravity Rider: Space Bike Race للاندرويد والايفون

Gravity Rider: Space Bike Race هي لعبة سباق فضاء أخرى. ومع ذلك، على عكس Space Racing 2، في هذه اللعبة عليك أن تسابق دراجة نارية في الفضاء. لا تسمح هذه اللعبة للاعبين فقط بالاختيار من بين العديد من الدراجات النارية، ولكن هناك أيضًا العديد من السيارات ومركبات ATV للاختيار من بينها.

ومع ذلك، فإن المباريات قصيرة جدًا، وتستمر لمدة تتراوح من 30 إلى 40 ثانية. لهذا السبب، من المحتمل أن تقضي معظم وقتك في ترقية محركك أو سيارة السباق الخاصة بك للمهمة والسباق التاليين.

الكل في الكل، Gravity Rider: Space Bike Race هي لعبة سباق جيدة يمكنها جذب عشاق العاب الفضاء أيضًا.

تنزيل لعبة Gravity Rider: Space Bike Race     للاندوريد   و     الايفون 

لعبة PinOut للاندرويد والايفون

PinOut هي آخر لعبة موصى بها في قائمة افضل ألعاب الفضاء المحمولة. في هذه اللعبة عليك التحكم في كرة تمر عبر بوابات غامضة. كل ما عليك فعله هو رمي الكرة، وتجنب ضرب العوائق واستمر في فعل ذلك حتى ينفد الموقت.

الكل في الكل، من خلال نهجها الممتع تمامًا لألعاب الكرة والدبابيس والتصميم الذي يشبه السايبربانك مع أضواء النيون الفريدة، يمكن أن تصبح PinOut لعبة مفضلة وجذابة للعديد من المستخدمين.

تحميل لعبة PinOut     للاندوريد    و      الايفون  

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments