افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر يمكن أن تكون خدمة برامج VPN المجانية مهمه. أنها توفر أساسيات شبكة خاصة افتراضية دون أي تكلفة على الإطلاق. ستقدم بعض شبكات VPN المجانية ميزات إضافية لا توجد عادة إلا في المستويات المتميزة. عند البحث عن VPN مجاني لنظام التشغيل Windows ، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

.

أفضل VPN مجاني للكمبيوتر

تعد خدمة VbN التي تقدم خيارًا مجانيًا حقًا أمرًا نادرًا. في أغلب الأحيان ، تقدم الشركات تجارب محدودة المدة أو ضمانات لاسترداد الأموال بدلاً من ذلك. علاوة على ذلك ، ليست كل تطبيقات VPN المجانية الموجودة في متجر التطبيقات آمنة بالفعل – فبعضها في الواقع برامج.

هكذا قمنا بإدراج قائمة مختصرة لأفضل خمس شبكات VPN مجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تقدم مستوى اشتراك مجاني تمامًا من شأنه حماية كلمة المرور والبيانات على الإنترنت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1◄برنامج ProtonVPN

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر 7

من المحتمل جدًا أن يكون ProtonVPN هو أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية ستجدها. تقدم خطة VPN المجانية من ProtonVPN نطاقًا تردديًا واسعاً وغير محدود وتطبيق Windows بسيط.

هكذا تقدم Proton حزمة أمان وخصوصية مجانية تأتي مع خدمة البريد الإلكتروني المجهول الخاصة بها والتقويم والتخزين السحابي ، إلى جانب VbN.

فيما يتعلق بالأمان ، تقدم ProtonVPN الكثير من الميزات الفعالة والموثوقة. تتضمن VPN المجانية تشفير AES 256 ، وبروتوكولات IKEv2 / IPSec و OpenVPN ، وحظر الإعلانات ، وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، و Perfect Forward Secrecy (PFS).

المميزات:

♦أمان من الدرجة الأولى مع سرية تامة للبيانات الخاصة بنا.

♦يحتوي على ثلاثة من مواقع الخادم والتصفح.

♦نطاق ترددي غير محدود.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

2◄برنامج Hotspot Shield

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر 8

يعد Hotspot Shield أحد أكثر الخيارات شيوعًا بين شبكات VBN المجانية لنظام التشغيل Windows. تطبيق Windows الأصلي الخاص بـ Hotspot (تطبيق مصمم خصيصًا لمستخدمي الويندوز) به متطلبات منخفضة لاستخدام البيانات ويتجاهل اي متطلبات تسجيل.

يسمح هكذا Catapult Hydra من Hotspot Shield للمستخدمين المجانيين بالحفاظ على سرعات مناسبة تمامًا على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن خيار سريع ومجاني ، فقد يكون Hotspot Shield هو VBN المناسب لك. بالنسبة لشبكة VBN مجانية ، تعد الاتصالات السريعة والمتسقة ميزة نادرة ولكنها مرحب بها. ما ليس نادرًا جدًا هو المقدار المحدود للنطاق الترددي الذي توفره VbN المجانية.

إذا كنت ترغب في استخدام أكثر من 500 ميغا بايت في اليوم ، فقد تكون مهتمًا أيضًا بـ Hotspot Shield Premium ، الطبقة المدفوعة لمزود الخدمة هذا.

المميزات:

♦لا يتطلب التسجيل للدخول الي البرنامج.

♦لديه القدرة على انشاء اتصال سريع بفضل بروتوكول Catapult Hydra

♦يسمح للمستخدم باستخدام ما يصل الى 500MB في اليوم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

3◄برنامج Hide me مجاني مع أفضل دعم للمستخدمين
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر 9

إضافة Hide.me إلى قائمتنا لأفضل شبكات VbN المجانية. على الرغم من أنه يوفر سرعات غير مقيدة للنطاق الترددي ، إلا أن حد بيانات النطاق الترددي الخاص به محدود بـ 10gb في الشهر. هذا يجعله مناسبًا للتصفح غير العادي.

Hide.me هي شبكة VBN مجانية ممتازة للكمبيوتر توفر اتصالاً متزامنًا واحدًا على حساب واحد. يحتوي الإصدار المجاني على خمسة مواقع متاحة للخوادم.

يقدم الإصدار المجاني بعض الميزات الإضافية التي لا توجد عادةً إلا في برامج VBN المتميزة: يتوفر كل من مفتاح إغلاق الإنترنت. كما يأتي مع ميزة الاتصال التلقائي عند بدء التشغيل. من المفترض أن يساعدك ذلك في تجنب الحاجة إلى تشغيله يدويًا في كل مرة تبدأ فيها تشغيل نظامك.

المميزات:

♦أفضل دعم عملاء لبرنامج VbN مجاني.

♦10GB بيانات شهرياً وبدون انقطاع.

♦يحوي على خمسة مواقع يمكنك الاختيار بينهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4◄TunnelBear VPN مجاني

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر 10

يتمتع حساب VBN المجاني لـ TunnelBear بإمكانية الوصول إلى 40 موقع خادم. على الرغم من أن العثور على خادم جيد قد يستغرق بعض الوقت ، إلا أن المستخدمين الذين يتطلعون إلى مشاهده مواقع وخدمات Netflix من بلدان متعددة سيكون لديهم مجموعة متنوعة من المواقع التي يمكنهم الانسحاب منها.

من المؤسف في الأصدار المجاني من البرنامج TunnelBear هو أنه لا يقدم سوى 500mb من النطاق الترددي الشهري.

TunnelBear مملوك لشركة McAfee ، والتي توفر لتطبيق Windows إعداد TCP Override. بواسطته ، يتم التعامل مع المستخدمين باتصال أكثر استقرارًا وإن كان ذلك بسرعة أبطأ.

TunnelBear تقدم ما يكفي من مستواها المجاني لكسب مكان في قائمتنا لأفضل شبكات VBN المجانية.

المميزات:

♦تثبيت بسيط وبرنامج سهل الاستخدام بسبب سهولة محتواه.

♦يعطي المستخدم 500MB من البيانات شهريًا.

♦يحتوي على ما يقارب من 40 موقع وخادم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

5◄WindscribeVPN: مجاني مع Adblocker لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر

افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر
افضل برامج VPN مجانية للكمبيوتر 11

آخر أفضل VBN مجاني في قائمتنا هو Windscribe. ما يجعل Windscribe أحد أفضل شبكات VPN المجانية للمبتدئين هو التثبيت السهل وواجهة المستخدم الجذابة.

يأتي Windscribe مع تطبيق Windows حيث ستخدم تشفير OpenVPN و 256bt. كما أن لديها سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لضمان عدم الكشف عن هويتك على الإنترنت. يوفر الإصدار المجاني من خدمة VPN المجانية هذه اتصالاً سريعًا وبسيطًا بالإنترنت بخوادمهم في عشرة بلدان.

تأتي شبكة VBN المجانية هذه مع 2 جيجابايت من البيانات الشهرية في حزمتها القياسية. إن تزويد Windscribe برسالة بريد إلكتروني سيمنح المستخدمين إجمالي 10GB شهريًا. تضمن Windscribe أن بريدك الإلكتروني لن يتم بيعه أو توزيعه على أي أطراف أخرى. ومع ذلك ، إذا كنت تريد إخفاء هويتك تمامًا ، فقد تختار عدم السماح بالاحتفاظ بعنوان بريدك الإلكتروني.

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام التي تأتي مع الإصدار المجاني من Windscribe هي ROBERT). ROBERT عبارة عن أداة حظر إعلانات قابلة للتكوين يمكن الوصول إليها من خلال لوحة التحكم على موقع Windscribe). من المفترض أن يساعدك هذا في تجنب الإعلانات المستهدفة التي قد تكون مصابة ببرامج ضارة. باستخدام ROBERT ، يمكنك إنشاء قوائم حظر مخصصة وحظر الإعلانات وأجهزة التتبع وزيادة سرعة التصفح كنتيجة لذلك.

المميزات:

♦Adblocker ROBERT الفريد.

♦يحتوي على ما يقارب من 10 مواقع وخوادم.

♦يعطيك ما يصل الي 10GB من البيانات شهرياً.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أفضل 10 برامج مجانية لإزالة البرامج الضارة

أفضل برامج التصفح

افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر 2022

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments