أفضل طريقة علي الأطلاق لتزويد متابعين الانستجرام

أفضل طريقة علي الأطلاق لتزويد متابعين الانستجرام 2023

أفضل طريقة علي الأطلاق لتزويد متابعين الانستجرام 2023 ..دائما ما يبحث الكثير من صناع المحتوى وأصحاب الشركات عن زيادة أعداد المتابعين علي انستقرام مجانا، نظرا للاهميه الكبيره لهذه المنصه ومكانتها العاليه بين منصات التواصل المختلفه .

جيث تطورت منصة انستجرام كثيرا في السنوات القليله الماضيه ووصل عدد المستخدمين علي هذه المنصه الي ما يقارب المليار شخص يتدالون عليها أكثر من 90 مليون صوره يوميا , وقد وفرنا لك في هذا المقال طرق زيادة عدد المتابعين لديك .

مميزات الانستجرام

  • يعتبر الانستغرام من أهم مواقع السوشيال ميديا التي تعتمد بشكل كبير على الصور ومقاطع الفيديو
  • يقوم الكثير من الأشخاص المؤثرين على موقع الانستجرام بنشر المحتوى الخاص بهم علي حساباتهم.
  • يتميز الانستجرام بتوفير مجموعة كبيرة من الأدوات التي تتيح نشر الفيديوهات بجوده عالية.
  • أيضا يوفر الانستجرام طرق عديده لمشر الفيديوهات وطريقة التفاعل معها .

أهم الطرق لتزويد عدد المتابعين لديك علي الانستجرام

تريد شراء متابعين انستقرام؟ لاتفعل وإليك البديل
الانستجرام

  • قم بالربط بين حسابك بموقعك وبين مواقع التواصل المختلفه

لكي تتمكن من زيادة المتابعين لديك وزيارة ملفك الشخصي عليك أن تقوم أولا بالربط ببين حسابك علي انستجرام بموقعك وبمواقع التواصل الأخرى  .

تستطيع القيام بهذه الخطوه بسهوله أذا أخترت أنشاء موقعك في ويلت وستتمكن من أنشاء الموقع في ثلاث خطوات فقط .

أدخل علي تطبيق انستجرام , ثم الأعدادات , الحساب , ثم مشاركة مع التطبيقات الأخرى وأربط التطبيق الذي تريده لكي تشارك صورك علي الانستجرام وعلي التطبيقات الأخرى التي تريدها .

  • أختار الصور التي تشاركها بعنايه

لكي تزود المتابعين لديك عليك أولا بجودة الصور التي تنشرها , ةقم بأستخدام زوايا جيده  وأرفع الصوره بالجوده الأعلى لأن هذا سينعكس في خطف أنتباه المتابعين الجدد .

  •    تعلم كيف تستخدم الهاشتجات  

تعتبر الهاستجات  (#) من أهم الأشياء التي تساعدك في زيادة المتابعين علي الانستجرام، واستراتيجية الهاشتجات أيضا مهمة على أي منصة تواصل وعلى أنستجرام بالأخص، إذ يسمح الاستخدام الصحيح للهاشتاج بعثور المتاابعين عليك بسرعة، وبزيادة اقتراحات المنصة للمحتوى الخاص بك.

ولا تستخدم منها إلا ما له علاقة بمشروعك، وبقدر ما يزيد وصول المنشور، وإذا كنت تريد الحفاظ على تجربة المستخدم فيمكنك إضافتها في تعليقاتك أيضا.

  • تواجد يوميًا وتفاعل في التعليقات

أن تواجدك اليومي على مواقع التواصل الاجتماعي مهم للغاية لإبقاء الجمهور على اطلاع بالمحتوى الجديد، فمرة واحدة في الأسبوع لا تكفي حتى لو اتبعت كل هذه النصائح وأكثر، تواجد يوميًا بمحتواك، وتفاعل مع محتوى الأشخاص الآخرين،

أيضا من المهم أن تتفاعل مع المنشورات الخاصة  بالأشخاص القريبين منك أو العملاء الذين يعلقون لك أو حتى الشركات التي تتعاون وتنظم فعاليات معك , لكي تتمكن من توسيع دائرة انتشارك وزيادة متابعين انستجرام في أقل أقصر وقت.

  • أستفيد من المنافسين لك

عليك بالتعلم من المنافيسين لك فمثلا أذا عرفت شيئا جذابا قام به أحد المنافسين وساعده في تحقيق نتائج جيده عليك بالأستفاده منه وحاول أن تقجم شيئا قريبا وعلي نفس المستوي , هكذا سيساعدك تحليل المنافسين في فهم محتواهم وجمهورهم من أجل أن زيد المتابعين لديك.

20221212 150230
الانستجرام

  • نشئ خطة للنشر ودير حسابك بذكاء

التنظيم هو مفتاح نجاح أي استراتيجية تسويق رقمي،  ويمكن للنشر وفق خطة وتقويم أن يوفر عليك الوقت، ويضمن التوزيع الجيد للمحتوى على مدار الشهر, وهناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك علي أدارة حسابك علي انستجرام لضمان زيادة عدد متابعيك وزيادة التفاعل لديك علي الانستجرام .

ومن أفضل التطبيقات التي تساعدك في حسابات الجدوله مثل later وغيره من التطبيقات الأخرى لكي تنشرها المنصه في الوقت الذي تختاره كما تقدم لك هذه التطبيقات تحليلات لأداء حسابك .

  • قم بتحديد  نغمة العلامه التجاريه الخاصه بك

يجب أن تعلم أن صوت علامتك التجارية مهم، وكذلك النغمة التي تتعامل بها مع جمهورك، وهذا يعتمد على الطريقة التي تريد من جمهورك أن يراك بها، لذلك، من الضروري أن تحدد الطريقة والصوت الذي ستتواصل به مع العملاء ، وفي أغلب الأحوال قد لا يكون الأسلوب الرسمي هو الأفضل في تقديم محتواك، حاول أن تنزل لمستوى العملاء وأن تتحدث بلسانهم.

  • ادعم القضايا المجتمعية

عليك ألا تخف من دعم المجتمع المحيط الخاص بك، من خال التواجد في اتجاهات العملاء أو التريندات طبعًا ما دامت مناسبة لنشاطك إذ من المهم مراجعة الموقف الأيديولوجي لشركتك وإظهار التعاطف في القضايا التي ترى أن وقوفك بجانبها ضروري، وقد فعلت هذا غالبية الشركات الأمريكية في حرة “حياة السود مهمة”.

  •   تفاعل مع المؤثرين والعلامات التجارية الأخرى

أعلم ان المتابعين ليسوا الجمهور الوحيد للشركات التي تستهدف المستهلك العادي، إذ يمكن أن يكون التفاعل من ذوي المصلحة، المتعاونين معك، المؤثرين، أو رائد أعمال ساعدته أو الموردين أو حتى المنافسين كما رأينا في بعض الشركات التي تهم لمساعدة شركات أخرى في وقت الأزمات، والتفاعل مع هؤلاء يساعدك كثيرا علي زيادة عدد المتابعين لديك علي انستجرام.

  • قم بتجربة أشياء جديده

عليك بالقيام بتجربة أشياء جديده  إن كنت تريد بالفعل زيادة متابعين الانستجرام لديك، وتابع النتائج أولًا بأول، فالخوف من تجريب أشياء جديدة قد يكون حائلا على استكشاف طرق جديدة والوصول لجمهور أوسع وفي هذا قد يساعدك إجراء اختبار التقسيم (Ab testing) في معرفة ما إذا كانت الخطوة التي قمت بتجريبها صحيحة أم لا المهم الا تتوقف عن التجربه .

  • أختار الوقت الذي تنشر فيه بعنايه

عامل الوقت يجب عليك مراعاته عند القيام بنشر محتواك في أوقات الذروه , وهذا قد يساهم كثير في زيادة عدد المتابعين لديك , وأهميه الوقت تأتي في أستغلال المناسبات كالأعياد ورمضان وغير ذلك .

أفضل طريقة علي الأطلاق لتزويد متابعين الانستجرام 1
الانستجرام

  • راقب نتائجك وقم بتحليلها بأستمرار

يعتبر  تحليل النتائج استراتيجية فعالة للغاية في أي من حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وهو من العوامل التي ستؤدي إلى زيادة متابعيك عبر الانستجرام وهناك العديد من الأدوات التي تساعد في جمع البيانات من انستجرام، مثل Iconosquare و SimpleMeasured  وغيرهم، وسيساعدك القياس في تنفيذ وتتبع أي أهداف لأي خطة تسويقية جاهزة قمت بوضعها لمشروعك في وقت سابق.

  • قم بنشر القصص

ان القصص من الأشياء التي تقوم منصة إانستجرام بتحديثها باستمرار لأهميتها للعملاء، لذا ينبغي أن تولي لها اهتمامًا خاصًا  إذا كنت تريد زيادة التفاعل والتواجد مع عملائك.

  •   استخدم وسائل التواصل الأخري للترويج لملفك على انستجرام

في حال كانت شركتك تمتلك شبكات اجتماعية أخرى وعليها العديد من المتابعين، لماذا لا تخبرهم أنك على انستجرام. فمثلًا ضع رابط كيو آر كود أو وجه العملاء لأن هناك محتوى يناسبهم أكثر قمت بإعداده خصيصًا للمتابعين هناك، وإذا كان قاعدة بيانات للبريد الإلكتروني للعملاء، ادعهم جميعًا لمتابعتك بحيث تتمكن بزيادة عدد متابعيك على كافة المستويات.

 أقرا ايضا بالفيديو أزاي أعرف ان تليفوني مراقب

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments