التمارين المنزلية بدون معدات

التمارين المنزلية بدون معدات

التمارين المنزلية بدون معدات, ممارسة الرياضة لها الكثير من الإيجابيات مثل الحفاظ على المناعة ضد الأمراض ومقاومة الفيروسات, والحفاظ على العضلات والمفاصل وتأخير علامات كبر السن, و ينقسم تطبيق تمارين منزليه بدون معدات الي عده اقسام, سنتعرف عليها في هذا المقال عبر موقع ms4soft.com.

أقسام تطبيق التمارين المنزليه بدون معدات


● عضلات البطن للمبتدئين
● عضلات الجسم كاملة
● عضلات البطن للمحترفين
● عضلات الذراعين
● تنشيط الدورة الدموية
● أسفل الجسم و عضلات الأرجل
● الصدر
● الظهر والاكتاف
● تمارين الحجز المنزلي

حدد الهدف
لا يمارس الرياضة من ليس له هدف وهذا ما يجعل الرياضي متميز عن غيره وفى الوصول للتحميل الأكبر دائما والنصيحة الأولى التمرين على الأقل 3 أيام في الأسبوع وتحديد الأهداف والحصص التدريبية.

التمارين المنزلية بدون معدات

اكتشف تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات

بعد التمارين المنزلية بدون معدات يمكنك اكتشاف المزيد بعد التصفح لاكتشاف
● تمارين حرق دهون البطن
● ابراز عضلات المعدة
● استمر لفترة أطول على السرير
● 7 دقائق كلاسيكيه
● بناء عضلات اكتاف أعرض
● تمارين الضغط

  • تمارين حرق دهون البطن

تعتمد تمارين البطن التى تستهدف حرق الدهون التكرار الكبير لإعطاء عضلات البطن الجهد والتحميل الأكبر فى تمرين البطن العادي والرفرفه بالارجل التى تستهدف نحت عضلات البطن للمبتدئين.

  • ابراز عضلات البطن

عند التمارين المنزلية بدون معدات تكتشف الإسرار حول ابراز عضلات البطن التي تجدها لدي المحترفين وتعتمد فى هذا على 60% من انظمه التغذيه البعيدة عن الدهون و 40% فى تمارين البطن والثبات التي تستهدف تقوية عضلات البطن وحرق الدهون بشكل مستمر.

  • تمارين الإطالة لوقت النوم

فى 8 دقائق يمكنك القيام ب 13 تدريب خاصة لاطاله الجسم لوقت النوم وذلك للحفاظ على استشفاء العضلات بعد التمارين الرياضية التي نقوم بها في اليوم لعمل الإطلالة لعضلات الكتف والظهر والذراع والفخذ.

9f355445 4c5e 4e4b 9622 b2898359169c
  • استمر لفترة أطول على السرير

التمرين بوجه عام يعمل على زيادة قوة الانتصاب وتاخير القذف لدي الرجال, وهو ما يجعل الاستمرار لفترة أطول على السرير والقدرات الجنسية التى يبحث عنها الجميع ومن خلال تمارين.
● البطن
● الارجل

حيث تعمل البطن على قوة الانتصاب دائما وحرق الدهون الذي يساعد على الاستمرار في الانتصاب, بينما تعمل تمارين الأرجل الفخذ والعضلات الخلفية للفخذ و السمنة تزيد من إفراز هرمون الذكورة التستيرون,تمارين في المنزل بدون معدات,
وهذا ما يزيد من قوه العلاقه وطول الوقت والاستمرار بفعل ممارسة الرياضة بشكل منتظم طوال أيام الأسبوع.

  • 7 دقائق كلاسيكية

يقدم تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات معلومات عن تمرين البلانك الذي يستهدف عضلات البطن للمبتدئين فى الحصول على سرعة في النتائج لحرق الدهون, وابراز عضلات المعدة و 13 تمرين متنوع تزيد من قوة وصلابة عضلات البطن.

  • بناء عضلات اكتاف أعرض

عضلات كتف اقوي تعنى الكثير الكتف كما هو عنوان الجسم وعضلات الكتف لها التمارين الخاصة بها
● تمرين الضغط
● تمارين الرفرفه الهوائية
● رفع الأيدي لأعلى وأسفل مع الثبات

  • تمارين الضغط

يهتم تطبيق تمارين منزلية بدون اجهزه بتمرين الضغط الذي يستهدف عضلات عدة:
● الظهر
● الصدر
● عضلات الذراع الثلاثية
● الاكتاف الاماميه

التمارين المنزلية بدون معدات, الظهر أحد تمارين القوة والتى تستهدف تقوية عضلات الجسم وعضلات الكتف وهذا يزيد من الاهمية الخاصة بها ويظهر تطبيق تمارين منزلية بدون اجهزه كل أنواع تمارين الضغط.

مساحه تحميل تطبيق تمارين منزلية بدون اجهزه

35 ميجا بايت مساحة التطبيق بعد التحميل والمساحة التي يشغلها من الذاكرة وله مساحة صغيرة وهو ما جعل الاستخدام السهل والفعال للحصول على أفضل المعلومات في عالم التمارين الرياضية وهذا التصميم البرمجي المميز يجعل تحميله الأسهل على كل أجهزة الاندرويد.

db62ffa9 e053 4a3b b382 112f4abe770f

فائدة ممارسة الرياضية

التمارين الرياضية فى المنزل تضمن لنا الحفاظ على المناعة واللياقة البدنية والتي تمثل عناصر
● القوه
● المرونة
● التحمل
● سرعة
● رشاقة

وأيضا رفع المناعة ما يؤدي لمقاومة الفيروسات والحفاظ على معدلات الصحه العامه لديك وزياده معدلات ضخ الدم فى العضلات و تنشيط القدرة الجنسيه والحفاظ على معدلات النمو الطبيعى للعضلات.

أهمية عضلات البطن

الحفاظ على عضلات بطن قوية يعمل على مقاومة زيادة الكوليسترول في الدم ومكافحة الدهون التي تؤثر على الكبد في المقام الأول.


التمارين المنزلية بدون معدات, وهذا تزيد من أهميته و ممارسة الرياضة في المنزل وذلك للحفاظ على الوقت والاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية وتوفير الوقت لمن لا يرغب فى الذهاب لصاله الألعاب الرياضية أو ممارسة كمال الاجسام وبناء العضلات وحماية المفاصل.

32b284df 3bb7 41c6 be77 0b1a6652f764

دور التمارين الإطالة في حماية المفاصل

تعمل تمارين اطاله الأكتاف والأرجل على حماية مفاصل الجسم من الإصابات مثل:
● مفصل الركبة
● المرفق
● مفصل الفخذ
● مفصل الكتف
● القنطيه

هكذا تساهم في حماية المفاصل التي تعد عصب حركة الجسم والنشاط اليومي والمحرك الأول للعضلات والقيام بأنشطة العمل اليومي يمكنك التمارين المنزلية بدون معدات بدون معدات واستخدامه في أي مكان حيث يمكنك التمرين فى المنزل أو حتى فى أيام السفر وانت في غير منزلك دون الحاجة للذهاب لصاله الالعاب الرياضية بغرض الحفاظ على عضلات الجسم والمناعة.

حمل أيضا: تحميل تطبيق يلا شوت الاصلي

تمرين الضغط وعضلات الصدر

تمرين الضغط أحد التمارين التى تستهدف عضلات الصدر العليا والسفلى معا وهو أحد التمارين الأساسية فى قوة التحمل وضمن التدريبات التي يقاس عليها معدل اللياقة البدنية لدى الفرد الذي يمارس الرياضة ويستهدف عضلات الصدر بنسبة 45% من إجمالي العضلات الأخرى كمثلث الكتف الخلفي والاكتاف الاماميه والظهر.

9b6f87f2 7c6c 4236 bd41 cc3e3bfa888c

تمرين العقلة والمتوازي

هى ضمن التمارين الرائعه التى تفي بالكثير من الأعراض وتحقق الكثير من نتائج التحمل العضلى ويمكنك ممارستها في المنزل وذلك من خلال تركيب أجهزة العقلة والمتوازي والتى تجدها في محلات بيع الأدوات والاجهزة الرياضية وأماكن التركيب الخاصة بها في المنزل بالاضافه للتمارين المنزلية سوف تضيف لك تمرين العقلة والمتوازي المزيد من القوة والجمال الجسمانى لجميع عضلات الجسم فى النسق العلوي.

متابعه البرنامج التدريبي

يكون متابعه البرنامج التدريبي على التطبيق الخاص بالتخسيس وإنقاص الوزن أحد الإبتكارات الرائعة في التمارين المنزلية بدون معدات بدون اجهزه وقدم التطبيق برامج للتخسيس الغذائية والتدريبية والتى تضمن لكل من يعانى من السمنه وزياده الوزن بالعمل على إنقاص الوزن.

حساب السعرات الحراريه
لا يوجد برنامج تدريب ناجح إلا من خلال حساب السعرات الحرارية في حساب السعرات الحرارية مطلوب فى
● برامج للتخسيس.
● برامج زيادة الوزن.

ولكن بصورة مختلفة عن كل برنامج فى برامج التخسيس يحصل المتدرب على سعرات حرارية أقل عن كل أسبوع بعكس برامج زيادة الوزن أو اكتساب الكتلة العضلية تحتاج لارتفاع معدلات السعرات الحرارية في حساب السعر الحراري أمر يجب أن يكون في غاية الدقة وهو ما يحافظ على صدارة تطبيق تمارين منزلية بدون اجهزه.

d74c3a28 4c2c 41ce 86db 72e740d62a9f

نصائح المدرب فى اوضاع التمرين الصحيحه

تقديم نصائح المدرب فى اوضاع التمرين للاستفادة الكبيرة من التدريب وضخ الدم للعضلة المستهدفة وايضا لتجنب الإصابات والتمزق جراء ممارسة التمارين بشكل خاطئ فماذا عندما تصبح التمارين موجه بشكل كبير فى الناحية الصحية لفائدة الجسم والزوايا المثالية.

  • الخدمات الصوتية

يضم تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات الخدمات الصوتية بالعديد من اللغات ليشرح لك التمارين ويكون بيان عملى مكون من الفيديوهات والعمل على تحقيق الثبات فى المعلومات وايضا تحدي 7*4 الذي يحقق لك الكثير من النتائج والمفاجآت والعمل على نحت كل عضلات الجسم فى جدول زمنى و نظام تمرين مفتوح.

الخاتمه:

نصل إلى نهاية هذه المقالة، أتمنى أن تكونوا استفدتم من التمارين المنزلية بدون معدات. والآن، أود أن أسمع منكم: هل جربتم أحد هذه التمارين؟ وما هو تأثيره على اللياقة البدنية الخاصة بكم؟ دعونا نساعد بعضنا البعض في الحفاظ على صحتنا ورشاقتنا في هذه الفترة الصعبة. شكراً لكم ونلتقي قريباً في مقالة أخرى.

5 1 vote
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments