العملات الرقمية تحميل تطبيق coinstats لتتبع أسعار 2023

coinstats العملات الرقمية تطبيق

تحميل تطبيق coinstats لتتبع أسعار العملات الرقمية.. خلال السنوات القليله الماضيه، دخل نوع جديد من المال إلى الاقتصاد العالمي، وهو غير مدعوم من أي حكومة، والمعاملات آمنة وسرية تمامًا.

تعمل العملات المشفرة على تغيير الاقتصاد العالمي وبسبب النمو غير المسبوق في أسعارها، يميل عدد كبير من الأشخاص العاديين إلى استخدامها والاستثمار في سوق تداول العملات المشفرة.

 تطبيق العملات الرقمية coinstats

1
العملات الرقمية

يجب أن يتمتع أولئك الذين يدخلون هذه الأسواق بإمكانية الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة عن تغيرات الأسعار حتى يتمكنوا من إجراء معاملات مستنيرة. نحن اليوم في خدمتك مع برنامج يوفر مثل هذه المعلومات لمستخدميه.

تعقب العملات المشفرة وسعر البيتكوين – إحصائيات العملات coinstats تطبيق لمتابعة السعر الحالي لعملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، لنظام التشغيل Android، الذي طورته Coin Stats، Inc.

تم تطوير تطبيق Crypto Portfolio Tracker ونشره مجانًا على Google Play.

يدعم هذا التطبيق أكثر من 5000 عملات بديلة ويتلقى أسعار جميع العملات المشفرة التي تحتاجها من مصادر موثوقة ويوفر لك هذه العملات في الوقت الفعلي.

2
العملات الرقمية

يمكنك إنشاء قائمة بالعملات المشفرة التي تريدها للوصول بسرعة إلى تغييرات أسعارها.

يمكنك ضبط التطبيق لعملات مختلفة لعرض الأسعار بناءً على العملة التي تحددها. يعرض البرنامج معلوماته في شكل رسوم بيانية مختلفة بحيث يسهل فهم اتجاه التغيرات في أسعار العملات المشفرة.

لذلك، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة العثور على العملات المعدنية التي ستنمو والحصول على فرص تداول جيدة. يوفر لك البرنامج أيضًا آخر الأخبار ذات الصلة ويعلمك بآخر التغييرات باستخدام التنبيهات.

ما ميزات  تطبيق Crypto Tracker & Bitcoin Price – Coin Stats Android :

  • دعم Bitcoin وأكثر من 5000 عملة مشفرة مختلفة
  • تلقي معلومات حول تغيرات الأسعار والسعر لكل عملة معماة من مصادر موثوقة
  • القدرة على تحديد مجموعة من العملات المشفرة المرغوبة لتسهيل الوصول إلى معلوماتهم
  • توفير آخر الأخبار والتحليلات لتغيرات السوق
  • عرض الفرص التجارية المناسبة
  • القدرة على التعيين لعرض الأسعار بناءً على العملة التي تريدها

3
العملات الرقمية

التبادلات المدعومة للمزامنة: Binance و Bittrex و Kraken و Liqui و Cryptopia و Coinbase و Cex.io و Bitfinex و Coinbase Pro و Poloniex و Huobi Pro و Bitso و Bitstamp و Bitmex

المحافظ المدعومة للمزامنة: محفظة Ethereum (ETH)، محفظة Bitcoin (BTC)، محفظة Ripple (XRP)، محفظة Siacoin، محفظة NEO. محفظة داش، محفظة DeepOnion، محفظة Cardano (ADA)، محفظة TRON (TRX)، محفظة أجهزة Ledger Nano.

روابط التحميل

 CoinStats apk

تنزيل CoinStats Android

 CoinStats ios

أفضل برانامج للتحويل من pdf الى jpg دقة عالية للاندرويد والايفون 2023

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments