باقات انترنت مفوتر stc – الاتصالات السعودية باقات الانترنت

باقات انترنت مفوتر stc

باقات انترنت مفوتر stc , من بين العديد من خيارات الإنترنت المفوتر، تبرز باقات انترنت مفوتر STC كواحدة من أهم الخيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية. إذ تمكِّن هذه الباقات ملايين المستخدمين في جميع أنحاء المملكة من الاستمتاع بالانترنت على هواتفهم وأجهزة التابلت والأجهزة اللوحية الأخرى، حسب احتياجاتهم وميزانياتهم. سواء كان للاستخدام في أغراض الترفيه، أو للأعمال التجارية، بقدر ما يُقَدَِّمُ باقات انترنت مفوَّتِر STC خططًا مصصَّصْةً لكافة احتياجات المستخدم. في هذه المدوَِّنَة، سنستكشف دليلًا شاملاً لباقات انترنت مفوَّتِر STC، وسائل شحذ إبداعك للاخْـــــــتيار المناسب.

ما هي باقات انترنت مفوتر STC

باقات انترنت مفوتر STC هي عبارة عن باقات انترنت مسبقة الدفع المقدمة من شركة الاتصالات السعودية (STC).

تتيح هذه الباقات للمستخدمين الحصول على كميات محددة من البيانات للاستخدام على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وما إلى ذلك، وذلك بدون الحاجة إلى التعاقد على الباقات الشهرية ودفع فواتير بانتظام.

تعرف على أفضل خيارات باقات انترنت مفوتر في STC

عند البحث عن خيارات المفوتر في STC، ستجد الكثير من الخيارات المتاحة، ولكن كيف يمكنك اختيار الأفضل بينها؟ سنعرض لك أفضل الخيارات لتستمتع بالمكالمات والإنترنت بأسعار مناسبة.

  • الباقة المفوتر 200: إذا كنت ترغب في التحدث بشكل كبير وإستخدام الإنترنت، فإن باقة المفوتر 200 هي الخيار الأفضل لك. تتميز هذه الباقة بعدد كبير من المكالمات الصوتية وغير المحدودة، وكذلك بالإنترنت غير المحدود.

  • باقة STC مفوتر لا محدود: إذا كنت تستخدم الإنترنت بشكل كبير دون الحاجة للمكالمات، فإن باقة STC مفوتر لا محدود هي الخيار الأمثل لك. تحصل مع هذه الباقة على إنترنت لا محدود بسرعة عالية جدًا بأسعار مناسبة.

  • باقات STC مفوتر 3: إذا كنت تريد الحصول على قيمة جيدة لمالك، فإن باقات STC مفوتر 3 هي الأفضل لك. تتوفر هذه الباقة بالمنتصف بين الخيارات المختلفة في السعر ومنافسة بأسعار مناسبة.

  • كويك نت مفوتر لا محدود: إذا كنت ترغب في الحصول على الإنترنت غير المحدود عالي السرعة فورًا، فإن كويك نت مفوتر لا محدود هو الخيار المناسب لك. تحصل مع هذه الخدمة على شريحة بيانات لا محدودة بأسعار مناسبة جدًا.

يمكنك اختيار أيٍّ من هذه الخيارات حسب حاجتك وميزانيتك، وتأكد من الاستفادة القصوى من الإنترنت والمكالمات عند تسجيل اشتراك في أيٍّ من هذه الباقات. لا تنسَ تحميل تطبيق mystc للتمتّع بخدمة العملاء والمزايا الإضافية.

باقات انترنت مفوتر stc 1 1
باقات انترنت stc مفوتر

كيفية الحصول على باقات انترنت مفوتر stc من خلال تطبيق mystc

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل العروض والباقات في باقات انترنت stc مفوتر، فعليك بتحميل تطبيق mystc على هاتفك المحمول. فالتطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه من باقات الانترنت والمكالمات والرسائل النصية بشكل مباشر ومن خلال خطوات سهلة وسريعة.

  • للحصول على باقات المفوتر من خلال التطبيق، فقط اختر “باقات المفوتر” من القائمة الرئيسية وقم بالاشتراك في الباقة التي تناسب احتياجاتك. ولا تنسى أن تدخل الرمز المخصص عند الاشتراك في الباقات.

  • بجانب الباقات، يوفر التطبيق أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل تحديث بيانات الحساب والدفع الإلكتروني للفواتير والاستعلام عن الرصيد والجوائز والهدايا التي يمكنك الحصول عليها.

  • باستخدام تطبيق mystc، يمكنك الحصول على مرونة وسهولة في إدارة حساباتك في STC، والاستمتاع بكافة المميزات والخدمات التي يوفرها المزود الرائد في الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. فعليك بتحميل التطبيق الآن والبدء في اكتشاف العالم الرقمي بأسلوب متسلسل وميسّر.

استمتع بالمكالمات والانترنت مع باقة المفوتر 200 في STC

باقات انترنت مفوتر stc, هل تبحث عن أفضل الخيارات للاستمتاع بالمكالمات والانترنت في باقات المفوتر في STC؟ إذاً باقة المفوتر 200 هي الأفضل بالنسبة لك!

  • فهي توفر لك مكالمات ورسائل نصية لا محدودة داخل الشبكة، بالإضافة إلى امكانية الاتصال والإرسال الخارجي لمدة 200 دقيقة.
  • أما بخصوص الإنترنت، فإن الباقة توفر لك 10 جيجابايت بيانات التواصل الاجتماعي و 10 جيجابايت انترنت، حيث يمكنك تصفح المواقع بحرية وبدون انقطاع.
  • وإذا كان عطشك للتصفح غير مشبَع، فلا تقلق! فباقة المفوتر 200 توفر لك 8 جيجابايت واي فاي، حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت والتصفح من أي مكان ترغب فيه.
  • وفي النهاية، باقة المفوتر 200 توفر لك الراحة الكاملة والاستمتاع بالتجربة الكاملة للانترنت والمكالمات دون قلق على البيانات، فلا تتردد في الاختيار والاشتراك فيها من خلال تطبيق mystc السهل الاستخدام.
باقة مفوتر 4
باقات انترنت مفوتر stc

باقات stc مفوتر لا محدود

٣ أسباب لتحتاج إلى باقات انترنت مفوتر stc

1. تجنب القيود الزمنية: باقات stc مفوتر لا محدود تتيح لك استخدام الإنترنت دون أية قيود زمنية، وهذا يعني أنك لن تضطر للخروج من الإنترنت بعد استهلاك حد معين من البيانات.

2. أسعار مناسبة: باقات stc مفوتر لا محدود تقدم أفضل الأسعار في السوق وتتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بلا حدود بالإضافة إلى توفير الإنترنت دون أية قيود.

3. خيارات منوعة: باقات stc مفوتر لا محدود تأتي بخيارات متنوعة من حيث حجم البيانات المتاحة وتبدأ من باقة ١٠٠ ريال فقط. حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الباقات التي تتناسب مع احتياجاتك المختلفة.

استمتع بالتصفح الغير محدود وأسعار تنافسية مع باقات انترنت مفوتر stc لا محدود والتي تمكنك من البقاء على اتصال دائم وفعّال بكل ما يحيط بك. استخدم تطبيق mystc للحصول على باقات stc مفوتر لا محدود بكل سهولة ويسر ولا تتردد في الانتقال إلى باقة أكبر في حال احتجت إلى المزيد من الخدمات.

باقات stc مفوتر 3

باقات انترنت مفوتر stc , إذا كنت تبحث عن باقة انترنت ومكالمات تناسب استخدامك المكثف، فباقات stc مفوتر 3 هي ما تحتاجه. تعرف عليها الآن!

باقة المفوتر 3 التي لا تقهر

تنقسم باقة المفوتر 3 في stc إلى عدة خيارات، لكن الخيار الأكثر شهرة هو باقة 200 ريال. باستخدام هذه الباقة، ستحصل على 200 دقيقة داخل الشبكة و 5 جيجابايت من الإنترنت في شبكة stc.

. المميزات المضافة

باقة المفوتر 3 تأتي ببعض المميزات المضافة، مثلاً خدمة الاتصالات المجانية فيما بين مستخدمي stc، بالإضافة إلى خصم 25% على مكالمات دولية في المنطقة العربية.

  • كيفية الاشتراك في باقات stc مفوتر 3

للاشتراك في باقات stc مفوتر 3، قم بإرسال الرمز المتعلق بالباقة المفضلة إلى الرقم 900. ستصلك رسالة نصية تأكيدية على الفور.

  • تطبيق mystc

تطبيق mystc هو الطريقة الأسهل للتحكم في باقتك المفوترة في stc. بإمكانك تحميلها على هاتفك الذكي ومن خلالها تجديد الباقة، متابعة استهلاك الدقائق وحجز الخدمات المختلفة.

  • مجموعة stc المفوترة

تتوفر في stc مجموعات باقات مفوتر مختلفة، بجانب باقة المفوتر 3، بما في ذلك باقات لا محدودة في الإنترنت وخدمات المكالمات. تحقق من جميع الخيارات وابحث عن الأفضل لاستخدامك.

أسعار باقة المفوتر 3 من STC

مفوتر 160 stc

إذا كنت تبحث عن باقات انترنت مفوتر stc متكاملة بجميع الخدمات التي تحتاجها، فإن باقة مفوتر 160 stc هي الخيار المثالي بالنسبة لك. تتضمن هذه الباقة مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، بالإضافة إلى 800 دقيقة مجانية للاتصالات خارج الشبكة. كما تحتوي الباقة على 60 جيجا بايت من الإنترنت العالي السرعة وسوشال ميديا غير محدودة، بالإضافة إلى 300 رسالة نصية.

وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من الرقم الإضافي المجاني وخدمة stc protect، التي تحمي هاتفك المحمول من فقدان البيانات أو السرقة. وإذا كنت ترغب في تجربة خدمة الإنترنت المحمول، يمكنك الحصول على خدمة انترنت تجول بلا حدود داخل الباقة، بشرط الالتزام بسياسة الاستخدام العادل.

  • كيفية الاشتراك في باقة مفوتر 160 stc

إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة مفوتر 160 stc، يمكنك ذلك بسهولة عبر تطبيق mystc أو زيارة أي من معارض stc المنتشرة في المملكة. ستحتاج إلى إحضار بطاقة الهوية الوطنية وتوفير بعض المعلومات الأساسية لإتمام عملية الاشتراك.

  • باقات أخرى تقدمها stc مفوتر

إذا كنت ترغب في باقة بقيمة أكبر، يمكنك النظر في باقات stc مفوتر الأخرى مثل المفوتر 200 أو مفوتر 400. وإذا كنت ترغب في باقة مع باقة دولية ومزايا أخرى، يمكنك النظر في باقة stc مفوتر الأعلى تكلفة، والتي تقدم تغطية دولية وخاصية المكالمات المجانية عند السفر إلى بعض الدول.

باختيار باقة مفوتر من stc، ستتمتع بمجموعة كبيرة من الخدمات والمزايا بأسعار مناسبة وتنافسية. فقط حدد الباقة التي تناسب احتياجاتك واستمتع بالاتصالات والإنترنت بدون قلق.

شريحة بيانات stc لا محدود 160

شاهد أيضا :

تحميل تطبيق اس تي سي

عروض stc انترنت مفتوح 2023

طريقة شحن كويك نت 2023

كويك نت مفوتر لا محدود

1. ليش هيك تختار باقات كويك نت مفوتر stc؟ هيك بتقدر تستخدم الانترنت بلا حدود لمدة شهر كامل بسعر 373 ريال.


2. باقات المفوتر في STC بتغطي كل احتياجاتك، خصوصاً لو كنت بتستخدم الانترنت بشكل كبير. بتقدر تختار باقة كويك نت مفوتر لا محدود اللي تناسب معظم حاجاتك.


3. احصل على باقة المفوتر اللي تحتاجها من خلال تطبيق mystc. كل اللي عليك تعمله هو اختيار الباقة ودفع الرسوم بشكل سهل وسريع عبر التطبيق.


4. باقة كويك نت المفوترة لا محدود تسمح لك بالاستمتاع بالانترنت بدون حدود وبسرعات عالية، وما تحتاج تتفكر في استهلاك البيانات أو الخوف من الفواتير المرتفعة.


5. لو كنت تحتاج للاستخدام الكثيف للأنترنت للعمل أو للترفيه، باقة كويك نت المفوتر لا محدود مناسبة جداً لإحتياجاتك.


6. بفضل اتصالات STC السريعة ومتطورة، بتقدر تستخدم الانترنت بشكل خالي من الانقطاع وبأداء فائق السرعة.


7. لو بتحب تتابع المسلسلات أو تحمل الألعاب اللي تحب، باقة كويك نت المفوتر لا محدود رح تكفي احتياجاتك بالكامل.


8. استفد من العروض والخصومات المميزة على باقات المفوتر اللي تتيحها STC، وبالتالي توفير المال والحصول على الخدمات اللي تحتاجها.


9. لا تتردد في الحصول على باقة كويك نت المفوتر لا محدود والتمتع بالانترنت بشكل لا محدود وسرعات عالية، وفكّرها استثمار في مستقبلك.


10. استمتع بجميع خدمات STC، بما في ذلك الانترنت اللا محدود، بدون قلق أو تخوف من الفواتير المرتفعة. أخرج بأفضل ما لديك من العمل أو الترفيه واستفد من الخدمات المقدمة من STC.

انترنت لا محدود مفوتر

عند أستخدام باقات انترنت مفوتر stc, هناك 5 أسباب للاختيار باقة انترنت لا محدود مفوتر من STC

1. توفر السرعات العالية: باقة انترنت لا محدود مفوتر من STC تعطيك سرعات عالية تصل إلى 100 ميجابت في الثانية لتجربة تصفح الإنترنت بسلاسة وسهولة.

2. بلا حدود: مع باقة انترنت لا محدود مفوتر لا داعي للقلق بشأن حدود الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بالإنترنت بلا حدود مدى الحياة.

3. دعم فني على مدى 24 ساعة: سوف تحصل دائماً على دعم فني متميز من STC في أي وقت تحتاجه، سواء كنت بحاجة إلى المساعدة في إعداد الخدمة أو حل مشكلة.

4. سهولة الاشتراك: يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عبر تطبيق mystc أو من خلال زيارة موقع STC.

5. توفر الخيارات المناسبة: باقة انترنت لا محدود مفوتر من STC تأتي بالعديد من الخيارات الرائعة التي تتناسب مع احتياجاتك، بما في ذلك باقات مفوتر 3 ومفوتر لا محدود وغيرها.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments