برنامج حسابات سيلز مانجر – لادارة الانشطة التجارية 2024

برنامج مبيعات Sales manager

بتدور على برنامج حسابات سهل الأستخدام ويحتوي على جميع الأقسام التي سوف تحتاجها لأدارة نشاطك التجاري من حسابات، مبيعات، مخازن، ارباح وموظفين!

إذا كنت تبحث عن تلك المميزات وأكثر فأنت في المكان المناسب حيث سلسلة إصدارات برنامج مبيعات Sales Manager من شركة Master Soft من برنامجها الفريد من نوعه Sales Manager ففي مقالنا هذا سوف نبرز لكم جميع ما يميز البرنامج عن منافسيه .

ما هي شركة Master Soft

شركة Master Soft هي شركة تقوم بتصميم و تطوير البرامج و التطبيقات و لها خدمات كثيرة في البرامج المحاسبية التي تعتبر حلاً تقنيًا متكاملًا يهدف إلى تحسين كفاءة وفاعلية عمليات المبيعات والحسابات وإدارة المخازن، وتوفير دقة أعلى في التقارير والتحليلات المالية.

حيث تقوم الشركة باصدار الكثير من برامج المبيعات والحسابات لجميع الفئات في الوطن العربي وتقوم بتلبية رغبة العميل في أنشاء برنامج خاص به فقط في أسرع وقت بكفاءة وفاعلية وبدون أي أخطاء بسبب وجود فريق كامل من المبرمجين المحترفين.

شركة Master Soft برنامج سيلز مانجر

تقدم الشركة للعميل المشترك معها العديد من المميزات والخدمات التي ترقى بمستوى الشركة ومنها:

1-الدعم الفني

تتميز الشركة بأمتلاكها فريق عمل على قدر المسئوليه على مدار 24 ساعة يوميا بأمكانك التواصل مع الدعم الفني بدون اي رسوم او مصاريف مدى الحياة

2-التفعيل والأشتراك مره واحده فقط

تتميز جميع النسخ والبرامج التي تقدمها الشركة بأنها لا تقوم بتحديد مده للمشترك من أجل تجديد الاشتراك حيث أن نظام الاشتراك والتفعيل يتم مره واحده مدى الحياة.

3-البيانات والآمان

الشركة لديها نظام كامل من الحماية للحفاظ على جميع المعلومات والبيانات الخاصه بالعملاء

أصدارات الشركة من سلسلة برنامج سيلز مانجر

أصدرت الشركة العديد من الأصدارات في برنامجها Sales Manager الذي يعتبر من أهم البرامج التي أنشأتها الشركة من حيث الجوده والكفاءة ومن تلك النسخ:

  • برنامج سيلز مانجر النسخة العادية Standard
  • برنامج سيلز مانجر بروفيشنال Proffetional
  • برنامج حسابات سيلز مانجر ايليت Elite
  • برنامج حسابات سعودي يدعم الفاتورة الالكترونية Ksa

حيث أن لك نسخه ما يميزها عن نظيرتها الآخرى من مميزات وأضافات جعلتها تتفوق عليها وتناسب كل نسخه مجال وفئه خاصه بها ويمكنك تجربة النسخة لمده تصل الى 15 يوما بدون أي مصاريف.

برنامج حسابات سيلز مانجر

برنامج حسابات

هي الأصدار الاول من سلسلة نسخ Sales Manager والتي تعتبر بمثابة برنامج مبيعات وكاشير في نفس الوقت، ولكن يتميز الاصدار على العديد من المميزات التي جعلته يتفوق على الكثير من البرامج المنافسة:

1-الواجهة الرئيسية

تحتوي علي كل شاشات البرنامج , بطريقة سهله وسلسة ومبسطه , ويمكنك فتح أكثر من نافذه في شاشة واحدة والتنقل بينهم بسهوله .

2-شاشة الأصناف

تمكنك شاشة الأصناف من متابعه كافة الأصناف داخل البرنامج من شاشة واحده فقط , كما تشمل الإضافة والتعديل وعرض البيانات لتسهيل العمل و سرعة الفعاليه .

3-برنامج المبيعات

من أهم وأكثر الشاشات التي يتم استخدامها في البرامج المحاسبيه , يمكنك بيع المنتجات بسهوله من خلال مربع البحث والاضافة ويحتوي علي القيود المحاسبيه .

4-الجرد والهالك

تحتوي النسخة على أقسام خاصة بجرد النواقص والتعديل عليها وأيضا القيام بحصر جميع الهوالك الموجوده والتخلص منها.

5-قسم المشتريات

يحتوي القسم على الكثير من الأضافات والعمليات التي يحتاجها لأضافة جميع الأصناف من حيث عمل خصم او أضافة ضريبة ويمكنك شراء عدد لا نهائي من الأصناف وعمل مرتجع مشتريات وتقارير المشتريات.

6-قسم الموظفين

يمكنك من إدارة موظفيك بكل سهوله , بشمل كافة الحركات والتعاملات الخاصه بالموظفين في شاشة واحدة.

7-الفاتورة الألكترونية

تدعم النسخة النظام الجديد لفواتير البيع بعد قرارات الهيئة العامة للضرائب وهو نظام الفاتورة الألكترونية.

8-العملاء والموردين

تتميز النسخة بأحتوأها على أقسام خاصه بالعملاء والموردين والتعديل عليها وعمل كشف حساب منفصل لكل عميل ومورد ومتابعة التقارير الخاصه بهم.

9-عمل بيان أسعار

تدعم النسخه أمكانية عمل بيان أسعار والتعديل عليه وتحويلة الى فاتورة مبيعات.

10-المخازن والتحويلات بين المخازن

النسخه تحتوي على أضافة وتعديل المخازن بعدد لا نهائي والقدرة على تتبع حركة الأصناف داخل كل مخزن والتحويل من مخزن لمخزن وجرد النواقص وعمل تقارير لكل مخزن لوحده.

11-قسم الخزينة

تستطيع متابعة كافة الحركات الحسابية داخل البرنامج بشكل مفصل واستخراج التقارير أيضا العمل بأكثر من عملة و احتساب اسعار التعادل .

النسخ تحتوي على قسم خاص بالخزينة والقيام بأيداع وسحب الاموال والتحويل من خزينة لأخري وعمل الفواتير نقداً او آجل ومتابعة مصروفات وحركات الخزينة.

12-الدعم الفني والتحديثات

يتميز فريق Master Soft بالقيام بدورة تجاه العميل من حل كافة المشكلات والصعوبات التي قد تواجه العميل في أي وقت.

حيث ان النسخه العادية Sales Manager Standard تتميز بالدعم الكامل والفعال من قبل الدعم الفني ويمكنك الحصول على كافة التفاصيل من هنا:

Windows التحميل للويندوز

برنامج حسابات سيلز مانجر بروفيشنال

برنامج سيلز مانجر

تتميز النسخة البروفينشال S.M Proffetional بالعديد من المزايا مثل النسخة السابقة وتتفوق عليها في الكثير من تلك الاضافات الموجوده فيها وغير موجوده في النسخة العادية هي:

1-قسم التقارير والارباح

تحتوي النسخة على قسم جيد جدا من التقارير والارباح حيث نقوم داخل القسم بسرد جميع تقارير المبيعات والمشتريات والخزينة والارباح.

2-قسم الإحصائيات

تمكنك شاشة الإحصائيات من متابعه كافة الحركات داخل البرنامج من شاشة واحده فقط , كما تشمل الدردشة بين المستخدمين لتسهيل العمل و سرعة الفعاليه .

3-مستويات التسعير

تتميز النسخه البروفيشنال بأحتواها على 3 مستويات من التسعير والتعديل عليهم لمساعده المستخدم على القيام بمهامه اثناء البيع والشراء على أكمل وجه.

4- دعم البصمة والأكسيل

تدعم النسخه نظام الربط بالبصمه عن طريق الأنترنت ومن خلال الكابل او أستراد البيانات من داخل ملف أكسل.

كما تدعم النسخة أستراد جميع بيانات ومعاملات العملاء والموردين والاصناف من الاكسيل.

5-الصيانة والمهندسين

تحاوي النسخة علي قسم خاص بالصيانة لاضافة جميع المصاريف التي تطلبها عمليات الصيانة والتجديد داخل المخازن او المحلات او الشركات والمصانع.

ايضا تتميز النسخه بالدعم الفني الكافي لحل اي صعوبات قد تواجه العميل لذلك يمكنك معرفة الكثير من التفاصيل عن النسخه من هنا:

برنامج مبيعات سيلز مانجر ايليت

برنامج سيلز مانجر

النسخة الأيليت هي نسخه فريده من نوعها حيث تحتوي على عدد هائل من المميزات التي جعلتها واجهة لكل عميل يرغب في الحصول على البرنامج بسبب قيام فريق الدعم بأضافة الكثير من الاضافات داخلها وبخلاف جميع المميزات التي ذاكرناها سابقا أن النسخه الايليت تحتوي على:

1-قسم الأصناف

تحتوي النسخه على قسم أصناف مكتمل من حيث رغبة العميل في أضافة جميع خصائص المنتجات والخدمات التي يقدمها من حيث بأمكانك أضافة الصنف بالسيرال الخاص به والبحث عنه ومن خصائص التصنيع والانتاج وخدمات.

2-قسم المبيعات

يحتوي الأصدار على قسم كامل للمبيعات وأمكانية أضافة وتحميل العميل المصروفات مثل مصروفات النقل والتحميل وغيرها لأحتواء النسخه على خمس أنواع من المصروفات.

3-قسم الأقساط

تحتوي النسخه على قسم خاص بالأقساط الخاصه بالعملاء وتحديد جميع خصائص الأقساط وتحصيلها ومتابعتها.

4-دعم خمس مستويات تسعير

تدعم النسخة خمس مستويات من تسعير المنتجات والخدمات وبامكانك التعديل عليها وأضافتها والتحكم بها تحكما كاملا.

5-عمل بيان أسعار وعرضه بالصور

تدعم النسخه الايليت عمل بيان أسعار وعرضه بصوره خاصه بالمنتج وأرسالها الى العميل وتحويلها الى فاتورة مبيعات

6-تقارير مكتملة ومفصليه

النسخة الايليت تحتوي على قسم مكتمل من التقارير من تقارير للأرباح والمبيعات والمشتريات والأصناف وتحديد أكثر الأصناف مبيعا، وتحتوي على تقارير خاصه بالموردين والعملاء وعمل كشف حساب لهم بالتفصيل

7-تدعم أكثر من عملة

تدعم النسخة الأيليت Sales Manager Elite عملتين بأمكان المستخدم التحكم الكامل فيهم من أظهارهم أو تحديد سعر الصرف الخاص بكل عملة وتغيير أسم العملة.

8-عروض وخصومات على المنتجات

تتميز النسخة الايليت Sales Manager Elite بأمكانية عمل خصم أو عرض على أي منتج وتحديد مدة وقيمة الخصم وعمل رمز خاص بالمنتج.

9-المناديب وعمل كشف حساب

بأمكان المستخدم عمل ملف خاص بالمندوب وأضافة جميع البيانات المتعلقة به وتحديد أرباح خاصه بالمندوب وعمل كشف حساب تفصيلي خاص بالمندوب.

النسخة الايليت Sales Manager Elite تتميز بالعديد من المميزا التي جعلتها تتفوق على نظيراتها من النسخ الآخرى وهذه الأضافات جعلتها محببة لكثير من العملاء أصحاب المصانع والشركات والمحلات الكبيره.

برنامج سيلز مانجر يدعم الفاتورة الالكترونية

برنامج مبيعات سيلز مانجر

النسخه الخاصة بالمملكة العربية السعودية هي نسخه تحتوي على جميع المميزات السابق ذكرها مع أحتواها على جميع الضرائب والمعلومات الخاصة بنظام الذكاء والضرائب والجمارك الخاص بالمملكة العربية السعودية.

تحميل النسخة التجريبية وسعر برنامج مبيعات ومخازن
برنامج سيلز مانجر

ختاماً:

اذا كنت ترغب في برنامج يلبي لك جميع أحتياجاتك من مبيعات وحسابات ومشتريات ويكون داعم لك في نجاحك والنهوض بعمليات البيع والشراء داخل المؤسسة الخاصه بك فأنت هنا حيث سلسلة أصدارات سيلز مانجر في المكان المناسب حيث الدعم الفني المتاح على مدار الساعة.

5 1 vote
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments