تحميل برنامج متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا

تحميل برنامج متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا

تحميل برنامج متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا..نظرا إلى وجود الكثير من التطبيقات التي قد يصعب تنزيلها من المتاجر الرسميه مثل جوجل بلاي واب ستور لجأ الكثير من المستخدمين الي المتاجر الالكترونيه الاخري , ومن أهم وأفضل هذه المتاجر هو برنامج متجر ابك بيور فهو متجر يحتوي علي كميه كبيره جدا من الالعاب والتطبيقات في المجالات المختلفه التي يبحث عنها المستخدمين , حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تحميل جميع الملفات والتطبيقات التي قد يحظر تحميلها لأي سبب من الأسباب.

نبذه عن برنامج متجر ابك بيور

تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
  • برنامج متجر ابك بيور تم إنشائه في عام 2014 لكي يدعم جميع الهواتف الذكية ويمكن من خلاله تثبيت التطبيقات والبرامج والألعاب , فهو مناسب للأشخاص الذين لا يستطيعون تحميل البرامج والتطبيقات من على متجر جوجل بلاي حيث يوفر APKPure جميع التطبيقات المحظورة في بلدك والغير موجوده على متجر بلاي ولا يختلف كثيراً عن باقي المتاجر الإلكترونية .
  • برنامج متجر ابك بيور يعد من أهم المتاجر الإلكترونية التي إنتشرت في الأونة الأخيرة بين عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية , حيث أستطاع أن ينتشر بشكل كبير حول العالم من خلال دعم مستخدميه له عبر مشاركتهم مع الأصدقاء والأقارب , نظرا لتميزه عن غيره من المتاجر الأخري.
  • ابك بيور من أفضل المتاجر التي تسهل عليك عملية الوصول إلى تحميل الألعاب والبرامج والتطبيقات , حيث يحتوي على جميع البرامج الخاصه بهواتف الأندرويد والتي تعمل بصيغة APK وتدعم هواتف سوني وهواوي وغيرهم من التطبيقات التي تعمل علي نظام تشغيل ويندوز.

كيفية تحميل برنامج متجر ابك بيور

  • تأكد في البدايه من أتصالك الجيد بالأنترنت , وستجد في أسفل المقال الرابط الذي خصصناه لك لتحميل برنامج متجر أبك بيور قم بالضغط عليه وسيتم نقلك مباشرة لصفحة التحميل .
  • بعد دخولك لصفحة تحميل ابك بيور سوف يظهر التطبيق أمامك وفي الأسفل منه أيقونة التثبيت، وبمجرد الضغط عليها سوف يظهر مؤقت لسرعة تقدم تحميل التطبيق ونسبة تحميله.
  • بعد الأنتهاء من عملية تحميل التطبيق سوف تظهر أمامك عبارة  هل تريد تثبيت هذا التطبيق وأسفل منها اختيار الموافقة أو الإلغاء , قم بالضغط علي كلمة الموافقه لتثبيت التطبيق علي جهازك .
  • عند قيامك بالضغط علي كلمة الموافقه علي تثبيت التطبيق , سوف تتم عملية التثبيت علي هاتفك أنتظر قليلا حتي تنتهي هذه العمليه .
  • بعد ذلك سوف تظهر أمامك  أيقونة الموافقة على وصول التطبيق للملفات والوسائط المتوفرة على الجهاز، والتي يلزم على الموافقة عليها , قم بالضغط علي كلمة سماح .
  • بعد أنتهائك من الخطوات السابقه ستكون أنتهيت من عملية تثبيت التطبيق علي جهازك ,وسوف تظهر التطبيقات مباشرة عليه .

أستخدام تطبيق ابك بيور الأصدار الأخير

لا يختلف أستخدام تطبيق أبك بيور عن المتاجر الألكترونيه الأخري فالأمر لا يتطلب سوي بعض الخطوات لتتمكن من أستخدامه وهي :

  • بعد أنتهائك من عملية تثبيت تطبيق ابك بيور علي جهازك قم بفتحه والدخول عليه .
  • ستجد خانة البحث الخاصه بالتطبيق متواجده في أعلي الشاشه الرئيسيه للتطبيق, من خلالها يمكنك البحث عن التطبيق الذي تريده من خلال كتابة أسم التطبيق .
  • بعد ذلك قم بالضغط علي التطبيق الذي تريد البحث عنه , وستظهر لك أيقونة التثبيت قم بالضغط عليها .

مزايا تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار

تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
تحميل برنامج متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
  • من أبرز مزايا برنامج متجر ابك بيور هو أمكانية أستخدامه على كافة الأجهزة التي تستخدم أنظمة الأندرويد وال IOS، مما ساعد في انتشاره بطريقه كبيره .
  • يقوم بدعم اللغات المختلفه , ويعمل باللغة العربية مما يسهل على المستخدم الوصول إلى أي شيء يريد فعله داخل التطبيق .
  • التطبيق مجاني بالكامل , حيث لا يتطلب أي رسوم لتحميل التطبيقات والألعاب من خلاله، ولكنه بالعكس يطلب وجود مبلغ ٢٥ دولار تقريبًا في حساب المطور عند رفع التطبيقات عليه.
  • تطبيق ابك بيور يحتوي علي واجهه مصممه بطريقه رائعه سهلة الاستخدام , تحتوي على الألعاب والتطبيقات والموضوعات والمنتجات الخاصه بالمتجر وتم تقسيمها إلى أجزاء وأقسام معينة.
  • يتوفر في التطبيق قسم الهدايا والذي يمكنك من خلاله متابعة الاعلانات .
  • يوفر للمستخدم أمكانية تحميل الملف المرتبط بأي تطبيق متواجد علي متجر جوجل بلاي من خلال البحث بأسم التطبيق في المكان المخصص , وسوف يتم تنزيله مباشرة .
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه , فلا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين الجهاز، بل إنه كذلك لا يستهلك عدد ميجابايت كبير عند أستخدامه.
  • يقوم فريق الدعم في ابك بيور بتحديثه بإستمرار وبالتالي تحديث جميع البرامج والتطبيقات الموجودة بداخله .
  • التطبيق ليس مخصص فقط لتحميل التطبيقات والبرامج بل يمكن كذلك من خلاله تحميل الفيديوهات.
  • يتميز تطبيق أبك بيور بأنه سريع ويحتوي على برامج خفيفة لا تأخذ مساحة على ذاكرة الجهاز ولا تحتاج إلى بيانات المستخدم لكي تتمكن من تحميلها مما يساعد في عملية الخصوصية وحفظ البيانات .
  • تم تصميم التطبيق بشكل رائع لكي يناسب جميع باقات الانترنت بسرعاتها المتنوعه ,كما أنه لا يحتوى على أى برمجيات خبيثة أو فيروسات وذلك بفضل معاملات الأمان والتقنيات الحديثة التي يعمل بها.

تطبيقات مشابهه أخري

 التطبيقات المشابهه لتطبيق ابك بيور

تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
تحميل متجر ابك بيور APKPure أحدث أصدار 2023 لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانا
  • تطبيق جوجل بلاي 

يعتبر تطبيق متجر جوجل بلاي هو أكبر المنافسين لمتجر ابك بيور,فهو الأكثر آمنًا وحفاظًا على خصوصية المستخدمين، بل هو كذلك لم يسبق وأن تمكن منه فيروس ما مثلما حدث مع تطبيق APK Pure , لكن متجر جوجل بلاي يخضع للعديد من السياسات التي تمنعه من اتاحة تحميل بعض التطبيقات لسبب أو لآخر، وذلك بعكس تطبيق APK Pure والذي يمكن من خلاله تحميل كافة التطبيقات .

  • تطبيق Split Apks installer

يعتبر تطبيق Split Apks installer من المتاجر غير الرسميه , حيث يمكن استخدامه في تحميل التطبيقات التي قد يمنع أو يحظر على الأجهزة الضعيفة ذات عدد الرامات الصغير تحميلها , لكن هذا المتجر يعتمد على تجزئة التطبيقات والحزم، فيقوم بالاحتفاظ بالأحزاب التي تتناسب مع قوة الهاتف وإمكانياته ويتخلى عن باقي الأجزاء التي قد لا تكون بذات الأهمية .

  • تطبيق F-droid

هذا التطبيق يعد المنافس الأبرز لبرنامج متجر ابك بيور في مجال البرامج الألكترونيه غير الرسميه , لأنه يمكن استعماله كذلك أجهزة الأندرويد الضعيفة , كذلك يتشابه مع متجر APK Pure في طريقة الاستخدام فكلاهما يمكن استخدامه بسهولة ويسر، ولكنه قد يختلف معه فإنه لا يتطلب أي تسجيل حساب خاص عليه .

  • تطبيق Uptodown

يمكن استخدام تطبيق uptodown سواء لأجهزة الأندرويد أو حتى أجهزة الكمبيوتر , فهو يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكن من خلالها تحميل كافة التطبيقات والبرامج, ويعد تطبيق آمن للغاية ولم يسبق اختراقه في أي وقت مضى,  ويتشابه مع تطبيق uptodown في أن كلاهما يمكن من خلاله تحميل التطبيقات التي يصعب تحميلها من خلال تطبيق جوجل بلاي .

ختاما يعد استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، فهو يمتلك واجهة تطبيق سهلة وسلسه في الأستخدام، ولا يمتلك العديد من المشاكل التي تواجه العديد من التطبيقات الأخرى يعمل القائمين على التطبيق يبحثون بأستمرار عن كيفية تطويره وتحسينه ولا يمكن إنكار وجود العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق APK Pure، والتي يمكن استغلالها أيضا في تحميل التطبيقات والبرامج المختلفة، وبعضها قد يتفوق علي برنامج متجر ابك بيور في هذا الأمر .

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments