تحميل تطبيق Voloco مهكر للاندوريد والايفون 2024 أخر أصدار برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق Voloco مهكر للاندوريد والايفون 2024 أخر أصدار برابط مباشر مجانا

تطبيق Voloco هو تطبيق صوتيات يمكنك استخدامه لأجل إنشاء وإنتاج مجموعة من الأصوات والأنغام والموسيقى الخلفية , ويقدم مجموعه رائعه للمستخدمين من أدوات تحرير الصوت ، مع واجهة مفصلة لعمل أكثر ملاءمة ودقة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا إدخال نغمات متعددة معًا وإنشاء منتج جديد من مهاراتهم. وفي هذا المقال سوف نشرح لك كل ما يخص تطبيق Voloco لتتعرف أكثر على خدمات التطبيق وتتمكن من تنزيله دون مشاكل.

نبذه عن تطبيق Voloco مهكر

  • تم أصدار التطبيق لأول مره عام 2011, وتوالت التحديثات بعد ذلك من قبل المطورون , وتم أصدار أخر تحديث له حيث في عام  2022, وهذا يدل علي أن التطبيق من أقدم التطبيقات في هذا المجال وما زال يحتل مكانه عليه وسط التطبيقات .
  • Voloco هو تطبيق مخصص لتحرير الغناء وإدخال العديد من المؤثرات الصوتية الفريدة للترفيه عن المستمعين. ليس ذلك فقط ، بل أصبح يستخدمه العديد من المطربين اليوم ، فهو يمنحهم مكتبة إيقاعات مجانية ضخمة لهم ليصنعوا أغانٍ رائعة .
  • التطبيق متاح للتنزيل على هواتف الاندرويد ذات أصدار الاندرويد القديمة حيث يمكن لأي شخص نظام هاتفه andorid 6.0 فيما فوق تنزيل التطبيق على هاتفه بسهوله وتخطت عدد مرات التحميل ال10 مليون عملية تحميل .
  • ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى المشابهة, أنه يمكنك تسجيل مزيجا بين أنواع الموسيقى المختلفة أشهرها الراب, ويقوم تطبيق Voloco باختيار المسار الصوتي المناسب , كما يتيح تصوير فيديو موسيقي محترف ومشاركته في الحال لوسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة .
تحميل تطبيق Voloco مهكر أخر أصدار 2023
تحميل تطبيق Voloco مهكر للاندوريد والايفون 2024 أخر أصدار برابط مباشر مجانا 5

أيضا . تحميل فيفا كت Viva Cut مهكر بدون علامه مائيه 2023 للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق Voloco مهكر من ميديا فاير

  • من أبرز المزايا التي يقدمها تحميل تطبيق Voloco مهكر من ميديا فاير هي التسجيل بصوتك على موسيقى , وسوف يقوم التطبيق باختيار المسار المناسب لبدء الصوت فقط عليك الغناء او الالقاء وسوف يتم الدمج تلقائيا .
  • يتيح تحميل برنامج Voloco للكمبيوتر للمستخدمين استيراد الإيقاعات بأنفسهم من المكتبة أو استخدام إيقاع التطبيق المتاح .
  • تحميل Voloco يعمل علي كل الاجهزه ومساحته صغيره فلا يشغل مساحه كبيره علي الهاتف يحتاح فقط مساحه 20 ميجا بايت.
  • يتم تطوير التطبيق بصوره دائمه لإضافة المزيد من النغمات والإيقاعات الموسيقية إلى المكتبة الصوتية الخاصة به.
  • من خلال تحميل voloco مهكر للكمبيوتر بمكنك تصوير الفيديو وتسجيل الصوت في وقت واحد دون استخدام اي تطبيقات أخري .
  • يمكنك البحث عن الأغنية أو الموسيقى بكل سهولة داخل التطبيق .
  • يوفر التطبيق تصوير فيديو موسيقي محترف ومشاركته في الحال لوسائل التواصل الاجتماعي بطريقه سهله .
  • في النسخه المدفوعه داخل التطبيق النغمات والإيقاعات الموسيقيه تتراوح أسعارها من واحد دولار إلى ازيد من 30 دولار حسب نوع الإيقاع .
تحميل تطبيق Voloco مهكر أخر أصدار 2023
تحميل تطبيق Voloco مهكر للاندوريد والايفون 2024 أخر أصدار برابط مباشر مجانا 6

الفرق بين النسخه المدفوعه والنسخه المجانيه 

النسخه المدفوعه . التطبيق يحتوي على مجموعة من المميزات المدفوعة والتي عليك دفع المال لأجل استخدامها كنوع من أنواع الموسيقى الخاصة بأجهزة غالية الثمن، لضعف أنت لا تستطيع استخدامها في إنتاج الموسيقى الخاصة بك بشكل مجاني وإنما ستحتاج إلى ترقية استخدامك في التطبيق إلى البريميم حتى تحصل على إذن استخدام تلك الموسيقى أو الأصوات.

في النسخه المدفوعه يتوفر لك إمكانية استخدام المكتبة الصوتية الاحترافية بالإضافة إلى استخدام كامل دون ظهور أي نوع من الاعلانات التي تسبب لك الأزعاج .

النسخه المجانيه . التطبيق مجاني تماما حيث يمكن للمستخدمين استيراد الإيقاعات بأنفسهم من المكتبة أو استخدام إيقاع التطبيق المتاح. ستأتي مكتبة الإيقاعات المضمنة في التطبيق من خبراء ، وهي مجانية تمامًا. عدد الإيقاعات لا حصر له ، ويمكن للمستخدمين استخدام محرك البحث لاختيار أفضل تطابق لبدء إدخال كلماتهم. والاستخدام المجاني للتطبيق يغنيك عن بقية المميزات المدفوعة وذلك لأنه سيكون بإمكانك بسهولة إنتاج الموسيقى الخاصة بك وفق مكتبه الصوتيات المجانية التي يوفرها لك بشكل مجاني .

في النسخة المجانيه لبرنامج Voloco مهكر ستكون هناك الكثير من الإعلانات المزعجة التي سوف تجدها أثناء استخدامك للتطبيق .

أيضا . تحميل برنامج كى ام بلاير KMPlayer أحدث أصدار 2023

تحميل تطبيق Voloco مهكر أخر أصدار 2023
تحميل تطبيق Voloco مهكر للاندوريد والايفون 2024 أخر أصدار برابط مباشر مجانا 7

روابط تحميل تطبيق Voloco اخر اصدار

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments