تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار. فيديو ستار مهكر يعد أحد البرامج القوية التي تساعد في عملية تركيب الفيديوهات مع الصور واضافة موسيقى وايضا اضافة تأثيرات على الفيديو وكتابة النصوص بشكل احترافي داخل الفيديوهات,حيث يحتوي Video Star على الكثير من الأدوات و المميزات التي تساعدك على تعديل الفيديو احترافي بكل سهوله .

فيديو ستار مهكر

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار
تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار

يعتبر تطبيق Video Star من افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات الموجوده في الوقت الحالي ,حيث تم تنزيل فيديو ستار ما يقارب من 5 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد غير أنه موجود على متجر آب ستور الخاص بالايفون, ومن الاشياء الرائعة في هذا البرنامج هي إمكانية تحسين شكل البشرة و تغيير اتجاه الفيديوهات و تحسين الألوان و تعديل دقة وإستخدام اداة الرسم.

تم اصدار التطبيق حديثا عام 2021 ومنذ ذلك الوقت يتم تحديثه باستمرار, وقد حصل التطبيق تقييم عالي من قبل المستخدمين حيث وصل تقييمه إلى 4.5 بعدد مقيمين أكثر من 94 الف.ويدعم جميع هواتف Android و iPhone . كما يدعم التطبيق جميع لغات العالم من بينها اللغة العربية. لهذا قمنا بتوفير لكم النسخة المدفوعة مجاناََ من video star apk برابط مباشر على موقعكم ms4soft.com أسفل هذا المقال.

أهمية فيديو ستار

تطبيق فيديو ستار Video Star يساعدك علي عمل فيلم قصير بتأثيرات عالمية, ويمكن أيضا باستخدام تطبيق فيديو ستار عمل فيديو تذكار حيث يتم تجميع عدد من الصور ووضعها في فيديو واحد واضافة موسيقى لهذا الفيديو, ليس ذلك فحسب بل يمكنك اضافة نص كتابي واختيار شكل ونوع الخط التي تريده, ويحتوي التطبيق علي ميزة القص الفيديو وتحويلها الي مقاطع .

من خلال Video Star أيضا يمكنك أضافة موسيقي الي المقاطع الموجوده في مكتبة الموسيقي الخاصه بك, كما يمكنك من خلال خيارات التطبيق المتعدده من عمل تأثيرات في الفيديو من خلال أدوات التطبيق,وعلي الرغم من عدم توافر بعض وظائف التحرير, الا انه يقوم بتوفير عدد رائع من الوظائف الاخري التي تجعل عملية صناعة الفيديو ممتازه .

يتيح لك تطبيق Video Star تحديد حجم ولون الخط الذي تريده , وايضا أختيار الفلاتر المتنوعه والتأثيرات الجماله لأضفاء لمسه أبداعيه للفيديو. كما يقوم تطبيق Video Star بتوفير خيارات التوسط والمحاذاه عبراداة خط فيديو ستار .كما يقوم بتوفير العديد من الادوات التي يمكن استخدامها في التقاط الصور وتسجيل الصوت .

تطبيق capcut كاب كت مهكر

تحميل فيديو ستار مهكر

يتوفر Video Star النسخة المدفوعة على جوجل بلاي , ولكي تتمكن من أستخدامها يجب دفع اشتراكات داخلية باهظة الثمن, لكن من خلال موقعنا نوفر لك تنزيل فيديو ستار مهكر بلس مجانا بدون أي رسوم قم فقط باتباع الخطوات التاليه لتتمكن من تحميل البرنامج :

  • في البدايه قم بالتأكد من أتصالك بالانترنت بصوره جيدا حتي تتمكن من تنزيل تطبيق Video Star بسهوله .
  • في أسفل المقال خصصنا لك روابط تحميل تطبيق Video Star, قم بالضغط عليه وسوف ينقلك مباشرة لصفحة تحميل التطبيق .
  • بعد قيامك بالنقر علي كلمة تحميل ,سوف يظهر امامك رسالة يحذرك فيها بأن الملف قد يكون ضار لا تقلق من هذه الرسالة, وقم بالضغط علي زر ( Download Anyway ) لبدء عملية تحميل فيديو ستار .
  • بعد قيامك بالضغط علي تحميل ,ستتم عملية تحميل التطبيق فقط انتظر قليلا حتي تنتهي العمليه .
  • بعد أنتهائك من عملية تحميل تطبيق Video Star مهكر, سوف تجد أمامك رساله تفيد بانتهاء التحميل,فقط قم بعد ذلك بالضغط علي زر تثبيت, حتي تتمكن من تثبيت التطبيق علي هاتفك.
  • بعد قيامك بالضغط علي زر التثبيت سيتم تثبيت التطبيق علي هاتفك ,فقط انتظر قليلا حتي تنتهي عملية تثبيت تطبيق فيديو ستار Video Star.
  • بعد أنتهاء عملية تثبيت التطبيق,ستجد أن أيقونة تطبيق Video Star أصبحت متواجده بالفعل علي الشاشه الرئيسيه لهاتفك, يمكنك الضغط عليها وبدء استخدام التطبيق.

استخدامات فيديو ستار للايفون

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار
تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار

توجد أستخدامات متعدده لتطبيق فيديو ستار والتي تمكنك من انشاء مقاطعْ ْ فيديو بفضل الأدوات الجميلة التي يقدمها ومن أهم أستخداماته ما يلي :

  • ميزة الكتابه بخطوط أحترافيه في أي وضع علي الفيديو من خلال الضغط علي أداة النص .
  • تستطيع من خلال التطبيق تنزيل الملف الصوتي الذي تريده, واختيار الاغنيه المفضله لديك من قائمة الموسيقي .
  • تستطيع من خلال استخدامه رفع الفيديوهات علي المنصات المختلفه , مثل الفيسبوك وانستجرام واليوتيوب ,وغير ذلك .
  • يمكنك تحديد الفيديو الذي ترغب به, سواء كان مشهد أو عدد من الصور .
  • يمكنك أيضا من خلال استخدام Video Star مهكر قص الفيديو حتي يتوافق مع المنصه التي تريد تصديره لها .

 كين ماستر مهكر Kinemaster احدث اصدار

مميزات تحميل Video Star

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار
تحميل فيديو ستار مهكر للايفون Video Star أخر أصدار

يعتبر تطبيق فيديو ستار Video Star واحد من أحد أفضل برامج تحرير الفيديو, ويرجع تقييم التطبيق المرتفع الى تميزه في ما يقدمه للمستخدمين. وفي هذه الفقره سوف نوضح أبرز موايا تطبيق Video Star وهي كما يلي :

  •  يمكنك من عمل فيديو تذكاري أو تعديل فيديو بأستخدام جميع مميزات التطبيق مثل وجود العديد من الفلاتر والتأثيرات المميزة وتوفر امكانية الكتابة على الفيديو .
  • من خلال Video Star النسخة المدفوعة يمكنك مشاركة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من البرنامج على مواقع التواصل.
  • يتيح لك تصميم وإنتاج مقاطع الفيديو بجودة عالية جدًا كما يتيح لك امكانية اختيار الجودة التي تريد من 144p الى 1080.
  • يمكن تحميل التطبيق من ميديا فاير بكل سهوله,ويتميز التطبيق بأنه خالي تماما من الاعلانات المزعجه .
  • يتوفر علي التطبيق عدد من الادوات المختلفه لانئاء الفيديو بشكل أحترافي, كما أنه يدعم اللغة العربية والانجليزية والعديد من اللغات المختلفه حول العالم .
  • يمكنك التطبيق من كتابة نص على الفيديو باختيار من الكثير من انواع واشكال الخطوات ووضع النص في المكان الذي يناسبك.
  • يدعم التطبيق تحميل الفيديو بعدد فريمات يصل الى 60 فريم في الثانية مما يجعل الفيديو الخاص بك فيديو احترافي بصوره لا مثيل لها .
  • يحتوي التطبيق علي واجهه مميزه وبسيطه سهلة الأستخدام ,وأيضا حجم برنامج Video star صغير جدا , اذ يبلغ فقط 10 ميجا بايت.
  • يتيح لك بعد الأنتهاء من الفيديو يمكنك ارساله الى التطبيقات الاخرى, يمكنك استعماله بدون انترنت بحيت انه يوفر لك كل الحاجيات و كل التأثيرات بدون الحاجة الى الانترنت .
  •  يمكنك تسريع فيديو في Video Star, بعد اضافة الفيديو المراد يمكن من خلال أيقونة السرعة ( speed ).
  • يتيح لك التطبيق امكانية تقسيم الفيديو الى عدة أجزاء، واضافة عدة طبقات على الفيديو , ويتم حفظ العمل بضغطة زر واحده .

لايت موشن Alight Motion مهكر

هل يوجد بديل أفضل من فيديو ستار

يوجد بالتأكيد بائل مختلفه لتطبيق Video Star , لعل أبرز هذه البدائل هو تطبيق spark video يتم أستخدام هذا التطبيق في تحرير مقاطع الفيديو المختلفه , فهو يتيح للمستخدم أمكانية وضع الفيديوهات التي لها صله مشتركه بدلا من عملية تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها .

يعتبر تطبيق spark video من أهم وأشهر التطبيقات المدفوعه والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني,فهو يحتوي علي مزايا عديده خلاف البرامج الأخري.فهو يستخدم في تحرير مقاطع الفيديو الطويله, وأيضا أمكانية تبطئ أو تسريع الفيديو .ويقوم هذا البرنامج بدعم جميع أنواع أجهزة الايفون .

ختاما وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن تطبيق Video Star , وقمنا بشرح كل ما يخص تطبيق فيديو ستار مهكر , ووضحنا كيفية تحميله وما هي أستخداماته. وتعرفنا أيضا علي أبرز مزاياه وما البدائل الموجوده له .

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments