تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر بالتعليق العربي برابط مباشر

pes 2019 1

تحميل بيس 2019 , كثيرًا ما يبحث محبو الألعاب عن تجربة مثيرة وممتعة على هواتفهم الذكية. ومن بين الألعاب الرائعة التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها على هاتفك الذكي هي لعبة 2019 PES. هذه اللعبة الرياضية المحاكية توفر لك فرصة لعب كرة القدم من خلال مجموعة متنوعة من الأندية والمنتخبات الوطنية.

نبذه مختصره عن بيس 2019 

لعبة Pro Evolution Soccer 2019، المعروفة اختصاراً بـ PES 2019، هي واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم الرياضية التي تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي والتي قامت بطرح الكثير والكثير من الإصدارات ومن أفضل هذه الاصدارات هو إصدار 2019.. حيث تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة ومحاكاة واقعية لحركات اللاعبين والملاعب. تضم PES 2019 تشكيلة واسعة من الفرق والمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى تحسينات في طرق اللعب والتكتيكات. كما توفر للاعبين وضعيات متعددة مثل اللعب الجماعي عبر الإنترنت ووضع القصة. تجمع اللعبة بين المتعة والتحدي في عالم كرة القدم الرقمي وتوفر تجربة ممتعة لمحبي هذه الرياضة.

تحميل 2019 PES لعبة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

لتحميل لعبة pes 2019 على جهازك ، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في الأسفل رابط تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر انقر عليه.
  • ستبدأ عملية تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر ويمكنك متابعة التحميل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه, وبمجرد إتمام عملية تحميل بيس 2019 تكون امتلكت ملف اللعبة ثم قم بفك ضغط الملف وتثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بيس 2019

مميزات لعبة PES بيس 2019 للكمبيوتر

  1. تزويد اللعبة بالفرق والدوريات : تم تزويد هذه النسخة من pes 2019 بالكثير من الفرق فهناك بعض الأندية الرياضية الغير مشهورة لم تكن متواجدة من قبل أصبحت موجودة الآن، وبجانب الفرق والأندية أصبح هناك دوريات وبطولات كثيرة وجميعها مرخصة وسيتمكن اللاعب من الانضمام واللعب فيها بسهولة.
  2. تطوير حراس المرمى : تم العمل على الحراس وأصبح لدى الحراس مجموعة من الحركات الاكروباتية الجديدة والتي ستحدث بشكل غير متوقع.
  3. دعم اللغة العربية : تتيح للفرد إمكانية لعب اللعبة واستخدامها بلغات مختلفة ومن أهم اللغات التي تدعمها هي اللغة العربية.
  4. المهارات الجديدة للاعبين : تم إضافة مجموعة من المهارات لدى اللاعبين وذلك من أجل تسهيل اللعب، كما تم تحسين الحركات الرياضية الفيزيائية الخاصة بكل اللاعبين وإذا كانت هناك حركة تميز اللاعب سيتم إضافتها في اللعبة أيضًا وبسبب التحسينات تلك سيلاحظ اللاعب أن التمريرات وعملية التحكم باللاعب أصبحت أكثر سهولة من ذي قبل، كما تجاوز عدد المهارات ١١ مهارة وهذه المهارات تختلف وتتنوع فهناك مهارات خاصة بالمراوغة ومهارات خاصة بالهجوم وأخرى خاصة بالدفاع.
  5. تعديل أسلوب التحكم :تعديل ادوات التحكم بشكل كبير وسوف تلاحظ أن استجابة اللعبة للأوامر الخاصة بك أصبحت أسرع بكثير في الهجوم وبالنسبة إلى الدفاع فاصبح يعتمد على أكثر على الذكاء الاصطناعي.
  6. دعم نظام Visible Fatigue : تم توفير نظام Visible Fatigue بها لإضافة واقعية أكبر ولكي تعمل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر بشكل واقعي أكثر وهذا النظام يعمل بشكل أكبر على الأداء الخاص باللاعبين ويؤثر بشكل كبير على السلوك الخاص بهم، هذا بجانب أنه تم تحسين الطريقة الخاصة بتسديد الكرة ومن أجل زيادة الواقعية تم تقليل سرعة اللاعبين وسرعة الكرة نفسها فإن السرعة الجنونية تعني أن اللعبة غير واقعية.
  7. إمكانية إنشاء الفريق من الصفر : تتيح لكل لاعب أن يقوم بإنشاء فريق خاص به من نقطة الصفر، حيث يمكنه إنشاء اسم الفريق والشارة الخاصة به ويمكنه أيضًا تحديد اللاعبين والملابس الخاصة بهم وبعد الانتهاء من التصميم هذا يمكنه الآن وضع التشكيلة واستراتيجيات اللعب التي سيعتمدها من أجل اللعب للفوز بسهولة فيما بعد. 
  8. ضبط الأصوات في اللعبة : تعتبر أصوات لعبة كرة القدم الشهيرة بيس 2019 للكمبيوتر جزء رئيسي ومؤثر حيث بسبب الصوت يمكنك الاستمتاع واللعب أكثر أو التوقف عن اللعب ولهذا تم الإهتمام بالأصوات في هذا الجزء وتم العمل على تحسين صوت الكرة أثناء التصويب وصوت الجري بالكرة وكانت هذه الأصوات في الأجزاء السابقة غير مهمة لهم.
pes 2019

تحميل بيس 2018 pes للكمبيوتر والاندوريد من ميديا فاير

2019 بيس 2

معلومات حول ‏ملف تحميل pes 2019 لعبة للكمبيوتر

اسم اللعبة  pes 2019 
نظام التشغيلWindos
متطلبات التشغيلWindows 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64
المعالجIntel Core i7-3770 / AMD FX 8350
اللغةمتعددة اللغات
حجم اللعبة10.3 GB
الشركة المنتجةkonami

تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments