تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

trafic rider

اذا كنت من محبي الألعاب التي تتطلب مهارات قيادة دقيقة وسرعة استجابة فإن ترافيك رايدر Traffic Rider هي اللعبة المثالية التي تبحث عنها حيث تقدم تجربة ممتعة ومثيرة لعشاق الدراجات النارية و العاب موتسكلات مهكرة.

نبذة عن لعبة Traffic Rider المهكرة


لعبة ترافيك رايدر هي واحدة من الألعاب الشهيرة في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والتي تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Soner Kara. تعتبر هذه اللعبة من فئة العاب الدراجات النارية التي تحاكي تجربة القيادة على الطرق الحضرية المزدحمة ، كما انها مزودة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجعل اللاعب يشعر وكأنه يقوم بالقيادة في بيئات حقيقية. تتميز اللعبة بتصميم متقن وتفاصيل دقيقة تجعل تجربة اللعب واقعية ومثيرة.

الهدف من اللعبة هو قيادة الدراجة النارية عبر حركة المرور المزدحمة على الطرق السريعة وتفادي الاصطدام بالمركبات الأخرى بهدف زيادة نقاط الخبرة وكسب المال لاستخدامه في عمليات ترقية وشراء دراجات بامكانيات احدث حيث توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الدراجات النارية التي يمكن لللاعب اختيارها وتخصيصها وتطويرها خلال مختلف المستويات ، بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة مجموعة واسعة من البيئات المختلفة التي تتيح للاعب استكشاف عوالم متنوعة.

كما يمكن للمستخدم تجربة وضع اللعبة بالمنظور الأول الذي يضيف للتجربة طابعاً أكثر واقعية.وتحتوي لعبه موتسكلات مهكره النسخة المهكرة على بعض المميزات الإضافية التي تجعل اللعبة أكثر متعة كما تمكنك من الاستمتاع بالعديد من الدرجات النارية ، بالإضافة إلى تجربة سباق غير محدودة كما يمكنك التحكم في السرعة وتغيير القواعد.وتحتوي على عدد لا نهائي من النقود ما يمكن للمستخدمين شراء الدراجات النارية والطرق بحرية واجراء المهمات بسهولة بسبب وجود المال.

trafic

شرح خطوات تنزيل لعبة traffic rider مهكرة

  • قم بالضغط علي رابط التحميل اسفل المقال لتظهر لك صفحة تضم مجموعة روابط تحميل اللعبة, من تلك الصفحة انقر على رابط تحميل ملف اللعبة APK.
  • ستظهر أمامك رسالة مضمونها أن ملف لعبة Traffic Rider الذي تريد تحميله قد يكون غير آمن وضار لهاتفك , وتظهر هذه الرسالة دائما عند تحميل العاب او تطبيقات من خارج المتجر الرئيسي جوجل بلاي وهذا يعني أن خدمة الحماية التي يقدمها Google لن تتمكن من فحص اللعبة قبل ان تقوم بتثبيتها.
  •  اضغط على Download Anyway لتخطي الرسالة ثم ستبدأ عملية التحميل وسيظهر على هاتفك اشعار عملية التنزيل,يجب عليك الانتظار حتي انتهاء التحميل.
  • ستظهر رسالة Download Complete اكتمال التحميل , هذا دليل على اتمام تحميل الملف بنجاح, ثم قم بالضغط علي اشعار اكتمال التحميل.
  • ستعرض أمامك رسالة تثبيت ملف APk الخاص باللعبة , حيث ان مضمون الرسالة هو Install / تثبيت ، قم بالضغط على تثبيت لتبدأ عملية التثبيت.
  • ستبدأ عملية تثبيت Traffic Rider APK وبعدها ستظهر رسالة تم تثبيت التطبيق بنجاح , قم بفتح اللعبة على موبايلك واستمتع باللعبة.

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو Driver San Francisco للكمبيوتر 

مميزات لعبة traffic rider المهكرة اخر اصدار

  1. حجب الاعلانات : تتميز اللعبة بأنها تحجب الاعلانات نهائيا حتي لا يشعر المستخدم بالانزعاج.
  2. رسومات وجرافيك عالي الجودة : تتميز اللعبة الجرافيك الـ 3D وبجودة الرسومات التي تقدمها.
  3. مال غير محدود : تحتوي اللعبة على عدد لا نهائي من المال والذي يمكنك من شراء الدراجات وترقيتها للاستمتاع بالقيادة.
  4. الامان : النسخة المهكرة من اللعبة آمنة ولا تضر الهواتف نهائيا.
  5. دراجات نارية مميزة : تقدم اللعبة العديد من الدراجات النارية المختلفة والتي يصل عددها الى أكثر من 20 نوع باشكال مختلفة ورائعة تشبه الموتوسيكلات الحقيقية.
  6. مؤثرات صوتية : تقدم اللعبة مؤثرات صوتية للدراجات واصوات الاصطدامات مما يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية.
  7.  خيارات اللعب : يمكنك اللعب في النهار او منتصف اليوم أو في الظلام وتتيح خيارات اذا كانت الطريق يسير في جهة واحدة أم يسير في الجهتين.
  8. اختلاف اماكن اللعب : توجد اربعة خيارات اساسية لمكان اللعب وهما المدينة والصحراء والمرتفعات والشتاء مما يجعل اللعبة اكثر متعة.
  9. إعدادات التحكم : تقدم اللعبة طريقتين للتحكم مثل تحريك الهاتف نفسه للتحكم في حركة الدراجة أو اظهار ازرار على شاشة الهاتف للتحكم في الاتجاهات.
  10. التوافق : تتوافق اللعبة مع جميع اصدارات الاندرويد بداية من اندرويد 5.0 وحتي اخر اصدار مما يجعل تحميل اللعبة متاح للهواتف القديمة.
  11. سهولة التحميل : يمكنك تحميل Traffic Rider من مدونة ماستر سوفت عن طريق رابط مباشر موجود اسفل المقال.
ترافيك رايدر 1

معلومات حول ملف تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد

اسم اللعبةترافيك رايدر Traffic Rider
نظام التشغيلAndroid
الشركة المنتجةSoner Kara
التصنيفالعاب
اللغةمتعددة اللغات
الحجم141 MB

روابط تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider

التحميل للاندرويد Android
التحميل مديافير
0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments