تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 برابط مباشر

يلا لودو

اذا كنت تبحث عن لعبة مسلية وممتعة لقضاء وقت فراغك؟ إذن لعبة يلا لودو Yalla Ludo مهكره للأندرويد هي الحل المثالي بالنسبة لك. فهذه اللعبة تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للعديد من اللاعبين.

نبذة عن لعبة Yalla Ludo

لعبة Yalla Ludo من تطوير شركة ( Aviva Sun ) وتم إصدارها في عام 2018 وبالتحديد يوم 20 سبتمبر, بالإضافة إلى أنها تعمل على الهواتف بنظام الأندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 والإصدارات الأحدث, يلا لودو هي لعبة تحاكي اللعبة التقليدية المعروفة باسم “اللودو”، وهي لعبة استراتيجية ومهارية تُلعب عادةً بين أربعة لاعبين. تعتمد اللعبة على حركة القطع حول لوحة اللعب باستخدام النرد ، في اللعبة الأصلية، يحتوي اللودو على مجموعة من القواعد والقوانين التي يجب اتباعها. الهدف من اللعبة هو تحريك قطع اللاعب حول اللوحة بشكل استراتيجي، حتى تتمكن من إدخال جميع قطعك إلى المنطقة المركزية ومن ثم إخراجها من اللوحة. ويعتمد الفوز في اللعبة على الحظ والمهارة في اتخاذ القرارات.

كما تميزت اللعبة بأنها نسخة رقمية متاحة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وتسمح للاعبين باللعب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت أو مع الأصدقاء والعائلة عبر الشبكة. توفر اللعبة أيضاً ميزات إضافية مثل الدردشة والتحديات والإحصائيات، مما يجعل تجربة اللعب أكثر تفاعلية وممتعة.

مميزات تحميل لعبة Yalla Ludo للاندرويد

  1. الدردشة الصوتية : يتوفر باللعبة امكانية الدردشة الصوتية مع المنافسين أثناء اللعب، وبالتالي تستطيع التعرف على هؤلاء المنافسين وارسال طلبات صداقة لهم لكي تتمكن من مواجهتهم مرة اخرى في اي وقت لاحق.
  2. التأثيرات الصوتية : من العوامل التي تجذب انتباه المستخدمين وجود التأثيرات الصوتية والتي تتمثل في صوت الموسيقى حيث ان يوجد في تحديث يلا لودو الجديد للاندرويد موسيقى هادئة ويمكنك التحكم فيها من حيث تشغيلها وكتمها، كما تجد ايضا صوت التفاعل الذي يتم إصداره أثناء اللعب وهذا الصوت يعمل على زيادة الشعور بالإثارة في المنافسة. 
  3. العديد من الالعاب : توفير ميزة التنوع حيث انها لا تحتوي فقط على لعبة واحدة ولكن يمكنك الاستمتاع بأكثر من لعبة مثل : لودو اون لاين وتجد بها مسابقات، وايضا دومينو التي تقوم فيها بمواجهة مستخدمين حقيقين عبر الانترنت.
  4. وجود الغرف : يوجد تطبيقات عديدة تعمل على اتاحة الغرف بين المستخدمين فقط، لكن الميزة هنا أن اللعبة تعمل على توفير أكثر من لعبة بجانب الغرف، حيث يمكنك إنشاء غرفة خاصة بك والقيام بضم ماتريد من المستخدمين للقيام بالدردشة مع بعضكم البعض نصيا أو صوتيا، كما انك تستطيع أيضا الدخول للغرف الخاصة بالمستخدمين الآخرين والتحدث إليهم.
  5. المسابقات : من عوامل المنافسة الموجودة في إصدارات يلا لودو للاندرويد اقامة المسابقات والبطولات، حيث انك تستطيع خوض أحد البطولات التي تضم مستخدمين اخرين، وهذه البطولات تكون بمقابل مكافاة كبرى من العملات التي يتم جمعها من المستخدمين المشاركين في هذه البطولة.
Yalla Ludo

تحميل لودو ستار مهكره للاندرويد بدون روت اخر اصدار 2023

تحميل لودو ستار – لعبة لودو ستار القديمة الاصلية Ludo Star 2023 مجانا

لعبة الدومينو في لعبة Yalla Ludo

لعبة Yalla Ludo مهكرة لا تنحصر فقط على لعبة لودو ولكن في الحقيقة ان يتوفر بها ألعاب اخري ومن أبرزها لعبة الدومينو التي تعد من اكثر الالعاب شهرة, والآن أنت تستمتع بأكثر من لعبة في آن واحد وهذه اللعبة يتم الاستمتاع بها اونلاين اي انك تقوم أيضا بمواجهة اصدقائك عبر الانترنت مقابل عدد محدد من العملات.

الانضمام للغرف داخل لعبة Yalla Ludo

للدخول للغرف يجب أن تقوم بتحديد الخيار المبوب او المجلس وستظهر امامك صفحة خاصة بجميع الغرف التي يمكن الانضمام إليها, ما عليك النقر فوق الغرفة التي تريد الانضمام لها وبمجرد النقر علي الغرفة سيتم انضمامك للغرف وبالتالي تستطيع الدردشة مع المستخدمين الموجودين بالغرفة صوتيا أو نصيا وتجد في الاعلى من ناحية اليسار الايقونة الخاصة بالخروج من الغرفة يمكنك استخدامها عندما تريد الخروج من هذه الغرفة.

ربط حسابك في لعبة Yalla Ludo

لكي تقوم بالعب باستخدام عنوان الـ ID عليك القيام اولا بربط حسابك داخل اللعبة , كما أن اللعبة توفر لك طرق متعددة لربط الحساب :

  • اولا انتقل لصفحة الإعدادات بالضغط علي ايقونة الاعدادات الموجودة في الواجهة الرئيسية , حيث تجد بهذه الواجهة بعض الخيارات في الاعلي مثل : ايقونة الملف الشخصي والعملات التي تمتلكها وأيقونة التسوق بالإضافة لايقونة الاعدادات التي يجب الضغط عليها.
  • عند الضغط علي ايقونة الاعدادات تظهر قائمة الإعدادات التي من خلالها يمكنك التحكم في صوت اللعبة والموسيقى, بالإضافة لامكانية تغيير اللغة كما تجد اسفل هذه القائمة خيار “ربط الحساب” الذي يجب ان تنقر عليه.
  • بعد النقر علي كلمة ربط الحساب ستظهر لك قائمة اخري بها طرق الربط حيث يتوفر باللعبة طرق متعددة للربط, كل ما هو عليك الان فعله القيام بتحديد الطريقة المناسبة لك في ربط الحساب, وعلى سبيل المثال سنقوم بالربط باستخدام الهاتف, لذلك انقر خيار ربط الهاتف.
  • ستجد قائمة خاصة بإدخال رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به, قم بادخال رقم هاتفك ومن الضروري أن لا يكون هذا الرقم مربوط باي حساب اخر من قبل, وبعد ان تقوم بإدخال الرقم يجب التأكد من ملكيتك له حيث انه سيتم ارسال كود مكون من 6 ارقام يرجى كتابته ثم النقر علي كلمة حصول.
  • بمجرد نقر علي كلمة حصول ستصلك رسالة نصية على الرقم الذي تم ادخاله في الخطوة السابقة يجب ان تقوم بادخال الكود الموجود بهذه الرسالة في القائمة ثم اضغط تأكيد.
  • لإنهاء عملية ربط الحساب يرجي ادخال رقم سري مكون من 8 احرف في القائمة التي ستظهر امامك ثم انقر الخيار تأكيد وبهذا ستكتمل عملية الربط.
Yalla Ludo 1

معلومات حول ملف تحميل لعبة Yalla Ludo

اسم اللعبةيلا لودو Yalla Ludo
نظام التشغيلWindows, Android, IOS
الشركة المنتجةAviva Sun
التصنيفالعاب
اللغةمتعددة اللغات
الحجم163 MB

تحميل لعبة Yalla Ludo للكمبيوتر برابط مباشر

إذا أردت تحميل يلا لودو بالمايك للكمبيوتر بدلاً من الموبايل, اولاً عليك العلم إن اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر, ولكن سنقوم اليوم بتقديم طريقة تنزيل لعبة يلا لودو مهكرة من ميديا فاير للكمبيوتر من خلال محاكي للأندرويد, وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية: 

  1. اولاً سيكون عليك التوجه لأسفل الصفحة ونقر ( زِر التحميل ) ليظهر لك جميع روابط تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo مهكرة.
  2. ثم انقر على رابط تشغيل لعبة يلا لودو للكمبيوتر ليتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player.
  3. بعد تنزيل ملف المحاكي على جهازك قُم بتنصيبه وذلك بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  4. فور إنتهاء عملية التنصيب عليك الآن بالنقر داخل ( مُربع البحث ) الموجود في أعلى واجهة المحاكي.
  5. والآن عليك بالبحث عن لعبة Yalla Ludo ليتم تحويلك لصفحة التنزيل وبعدها ستتمكن من تشغيل اللعبة للكمبيوتر دون أي مشاكل نهائياً. 

روابط تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo

التحميل للاندرويد Android
Iphone التحميل للايفون
Windows التحميل للويندوز
التحميل مديافير
0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments