تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023

تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023

تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023..أذا كنت من عشاق الألعاب القتاليه ,فتأكد أنك سوف تتمكن أنك سوف تتمكن من تحميل النسخه الأفضل من لعبة تحميل لعبة جتا للايفون أحدث أصدار 2023 , وسوف نقدم لك أكثر من رابط لتحميل اللعبه للايفون مجانا وستجد كل ما تريد معرفته عن هذه اللعبه في هذا المقال.

ما هي لعبة gata

تحميل لعبة جتا للايفون أحدث أصدار 2023 . لعبة gat هي لعبه تم أطلاقها لأول مره بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة gta lcs لأجهزة اللالعاب playstation 2 و playstation 3 , وتم تطوير اللعبه لتعمل علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل علي نظام الويندوز .

لكن نجاح اللعبه الكبير وشعبيتها الضخمه بين عشاق اللالعاب القتاليه , تم تطوير نسخه من جتا لتعمل علي الموبايل الأندوريد والأيفون علي شكل تطبيق يتم تنزيله وتثبيته علي الهاتف المحمول .

ما فكرة لعبة جتا للايفون

  • تحميل لعبة جتا للايفون أحدث أصدار 2023. تقوم فكرة اللعبه علي أنك سوف تجد أمامك الكثير من النقود , تستيطع بها شراء ما تريد في اللعبه بدون أي قيود .
  • أيضا الاسلحه متوافره في اللعبه بشكل كبير , بالأضافه الي توافر وسائل النقل التي يمكنك أستخدامها .
  • سوف تجد بداية من المستوي الأول كل الأمكانيات التي تريدها متاحه أمامك كل ما عليك فعله فقط هو التنقل بين أرجاء المدينه لتحقيق المهام التي سوف تطلب منك .

متتطلبات لعبة جتا للايفون

تحميل لعبة جتا للايفون أحدث أصدار 2023.. لابد أن تتوافر لديك بعض الشروط علي هاتفك لكي تتمكن من تثبيت وتشغيل اللعبه سواء كانت علي أيفون أو ايباد وهي كالتالي :

  • أولا حجم اللعبه هو 2GB فلابد أن يتوافر مساحة تخزين علي الهاتف لا تقل عن 2Gلا .
  • أيضا هناك بعض اللغات المتوفره في اللعبه : English, French, German, Italian, Spanish
  • يجب أن يكون اصدار نظام التشغيل  iOS 8.0 فما فوق ذلك .
  •  اللعبه تعمل على أجهزة ios التالية : iPhone 4s, 5, 5s, 5c, 6, 6s, 6 Plus, SE, 7, 7 Plus, iPod Touch 6th Gen, iPad Mini 1, 2, 3 & 4, Pad 2.
  • يجب أيضا أن يكون هناك اتصال قوي بالواي فاي، مع الانتباه أنها لا تعمل على اتصال البيانات.

ما مميزات لعبة جتا للأيفون

  • اللعبه تتميز بوجود عصا مزدوجه للتحكم الكامل في الكامير أثناء اللعب لكي تكون متناسبه مع شاشة الهاتف .
  • أيضا اللعبه مهدله لأجهزة الموبايل ايفون 5 و ايباد الحديثه وكذلك القديمه .
  • اللعبه يتوافر فيها رسومات عالية الدقه مصممه للهواتف , وايضا يتوافر تحسينات الأضاءه ودرجة الألوان وسهلة الأستخدام .

صور من اللعبه

بعد تثبيتك للعبه علي جهازك وفتحها لأول مره , سوف تجد الواجهه الرئيسيه أمامك وتوفر لك خيارين , خيار خاص بالأعدادات وأخر خاص ببدء اللعبه .

c16aa91cfd861a002ea0c1d1b3a32a7c
تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023

اللعبه تبدأ بالسير في الشوارع وتمكنك اللعب من طريقة السبر التي تريدها سواء أذا كنت تريد السير علي الأقدام أ و يمكن أخد سياره أو شاحنه وتبدأ في قيادتها .

gtasa 1
تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023

ستجد أسفل الشاشه خريطه تستطيع من خلالها أن تعرف الي أن يجب أن تذهب , وفي حالة بدأت تنفيذ المهمات أذهب الي موقع CJ الموجود علي الخريطه وسوف تستطيع البدء في المهمات .

maxresdefault 5
تحميل لعبة gat sa للايفون أحدث أصدار 2023

من خلال النقود التي سوف تحصل عليها يمكنك شراء منزل وأخيار نوع المنزل حسب السعر المناسب , وقم بتجدبده بعد ذلك هلي الخريطه لكي تتمكن من الأنتقال اليه والعيش فيه , فقط عليك أن تتابع الأتجاهات علي الخريطه .

gallery131
تحميل لعبة جتا للايفون أحدث أصدار 2023

رابط تحميل لعبة جتا للايفون

تحميل اللعبه للايفون أحدث أصدار 2023. لكي تتمكن من تحميل اللعبه الأصليه عليك بتطبيق متجر تنزيل app store  بمقابل رمزي فقط 6 دولار .

علي الرغم من ان اللعبة مدفوعة، الا انها تستحق ذلك. حيث تعتبر لعبة جتا  اكثر الألعاب المسلية على الموبايل، وفيها مراحل كثيرة جدا. ولن تشعر أبدا بالملل منها.

رابط تحميل اللعبه

تحميل dream league soccer 2023 مهكرة أخر إصدار للأندرويد مجاناً

تحميل افضل لعبة كرة قدم للأندرويد Football League 2023 بدون نت

أفضل برامج لصناعة الشعار للاندرويد والايفون 2023

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments