تحميل لودو ستار – لعبة لودو ستار القديمة الاصلية Ludo Star 2023 مجانا

تحميل لودو ستار - لعبة لودو ستار القديمة الاصلية Ludo Star 2023 مجانا

تحميل لودو ستار – لعبة لودو ستار القديمة الاصلية Ludo Star 2023 مجانا. لعبة لودوستار من أكثر الألعاب التي حصلت على شهرة عالمية منذ القدم ومنذ ظهور الهواتف.فهي لعبة ممتعة تسطيع أن تلعب مع الاخرين مع أشخاص معروفين أو أشخاص جدد , لهذا يجب عليك تحميلها من خلال موقعنا علي هاتفك الاندوريد عبر روابط التحميل الموجوده في أسفل المقال .

حول لعبة لودو ستارLudo Star

تحميل لودو ستار
تحميل لودو ستار-لعبة لودو ستار

تعتبر لعبة Ludo STAR واحدة من أكثر الألعاب شهرة في عالم الإنترنت وترجع سبب شهرتها لكونها لعبة قديمة، وقد أعيد احيائها مرة أخرى بطريقة عصرية. لذلك أصبحت لها شهرة كبيرة على الإنترنت، قد تجمع اللاعبين من كل بقاع العالم وجمع الأموال الافتراضية في اللعبة، وهي لعبة تفاعلية يمكن لعبها من قبل شخصين أو أربع أشخاص.

تحميل لودو ستار ,لعبة لودو ستار من أكثر الألعاب التي حصلت على شهرة عالمية منذ القدم ومنذ ظهور الهواتف.فهي لعبة من افضل واجمل العاب الذكاء المتوفرة مجانا على شبكة الانترنت, يرجع أصل لعبة Ludo STAR الى القرن السادس ميلادي, حصلت اللعبة على شهرة واسعة حول العالم, فكرتها الأساسية هي الوصول للنقطة الاولى بأسرع وقت ممكن وقبل المنافسين الآخرين وذلك من خلال إلقاء حجر النرد الموجودة في اللعبة.

تحتوي اللعبة على الكثير من الأسرار والحيل والتي قد تستغرق بعضًا من الوقت من أجل التدرب عليها، ومع ذلك تعتبر هذه اللعبة مسلية جدًا وخاصةً لمن يحبون ألعاب النرد الجماعية حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك أو اللاعبين الغرباء عبر الإنترنت.

طريقة العب في لودو ستار للاندرويد

لعبة لودو ستار هي عبارة عن لعبة لوحية يوجد بها أربعة ألوان مختلفة ويحتاج كل لاعب في هذه اللعبة إلى إخراج الكرات الخاص به من المربع الجانبي والوصول بها إلى المساحة المخصصة في المربع المركزي قبل وصول أي خصم آخر، ومن الممكن أن يقوم اللاعب بإعادة كرات الخصم إلى نقطة البداية من خلال مهاجمتها. ولكي تتمكن من اللعب بالعبه قم بالخطوات التاليه :

  • تأكد من أتصالك الجيد بالانترنت أولا , ثم قم بتحميل لعبة لودو ستار من الرابط الذي خصصناه لك أسفل هذا المقال , وقم بتثبيت اللعبه علي هاتفك .
  • بعد تحميل لودو ستار وتثبيتها علي هاتفك , قم بفتح اللعبه من خلال أيقونة لعبة لودو ستار الموجوده علي الشاشه الرئيسيه لهاتفك .
  • بعد دخولك للعبه يمكنك نسجيل الدخول من خلال حسابك الشخصي , أو من خلال تسجيل كضيف.
  • بعد ذلك سوف تفتح لك صورة في الاسفل بالجهة اليمنى يوجد ملفك الشخصي الذي من خلاله تستطيع أن تقوم
    بتغير اسمك وشكلك وتغير دولتك وتستطيع معرفة عدد مرات الفوز.

تحميل ببجي الكورية tap tap

تسجيل دخول لودو ستارLudo Star

تحميل لودو ستار
تحميل لودو ستار-لعبة لودو ستار

تمتلك لعبة لودو ستار العالمية مؤثرات حركية وجميلة وتقدم لكم حجرا النرد الذي يجب عليك اللعب فيهم لكي تتقدم, ويمكنك مشاهدة الإحصائيات الموجودة في اللعبة حتى تتمكن من معرفة من الفائز وهكذا, وتعمل اللعبه على أجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيلها واللعب عليها.وفي هذه الفقره سوف نقوم بشرح لعبة لودو ستار.

لتسيجيل الدخول للعبة لودو ستار يجب عليك أولا أتباع الخطوات التاليه :

  •  يجب عليك الضغط على الايقونة الخاصة لفتح اللعبة تحميل لودو ستار الاصلية 2019، ومن الجهة الرئيسية قم بالضغط على Login With Facebook بعد فتح اللعبة.
  • سوف يتم بعد ذلك فتح لودو ستار من على صفحة الفيس بوك ومن هنا عليك التسجيل بالدخول إلى حساب الفيسبوك، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • بعد ذلك سوف يفتح صفحة تطبيق اللعبة على الفيس بوك ومن هنا قم بالضغط على كلمة Continue للاستمرار .
  • الخطوه التاليه بعد ذلك سوف تفتح الصفحة الرئيسية للعبة ,ومن هنا تستطيع استخدام اللعبة والاستمتاع باللعب فيها .
  •  يمكنك أيضا استخدام الألعاب الموجودة وقد تستطيع أيضا تعديل إعدادات اللعبة في أي وقت.

مميزات تحميل لودو ستار

تحميل لودو ستار
تحميل لودو ستار_لعبة لودو ستار

تعتبر لعبة اللودو واحدة من أشهر الألعاب الجماعية التي يفضلها الملايين من الأشخاص حول العالم حيث توفر اللعبة طريقة لعبة ممتعة ومسلية جدًا كما أن بها روح التحدي وتحتاج إلى التفكير والذكاء، ومن أبرز مميزات هذه اللعبه ما يلي:

  • تتميز لعبة لودو ستار بواجهه سهله وبسيطه لكي يتمكن جميع المستخدمين من تحميلها وتثبيتها علي أجهزتهم .
  • يمكنك مشاركة اللعبة مع الأصدقاء و المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أو العائلي واللعب بشكل جماعي، اون لاين أو بدون شبكة.
  • يمكنك تسجيل الدخول من خلال فيس بوك ومن ثم دعوة الاصدقاء للعب معك, وإمكانية تحويل اللعبة لأشكال مختلفة منها  الكلاسيكي, رئيسي أو سريع.
  • لودود ستار 2020 هي لعبة يتم تحميلها بسهولة وأنها تتوفر على أجهزة الاندرويد و الايفون، وقد تأخذ مساحة قليلة.
  • تساعد لعبة لودو ستار علي تنمية الذكاء والتفكير لدي المستخدمين .
  • يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال أو يمكنك التنافس في وضع شخص ضد شخص كما يمكنك طون الفرق داخل اللعبة.
  • تضم اللعبة أكثر من تصميم رائع  بديع الالوان ومن مميزات اللعبة، أيضاً أنه يوجد بها مسابقات وبطولات عالمية يمكن أن تشترك بها وتنافس لاعبين أخرين من مختلف أنحاء العالم.
  • إذا لم يتوفر النت فعليك اللعب دون شبكة والاستمتاع والتدريب في نفس الوقت لحين وجودك مع منافسين حقيقيين.
  • مما يميز اللعبة أيضا هو أنه يمكنك تكون فرق مع اللاعبين الآخرين وهذا يعتبر مفيد جدًا لمن يحبون اللعب الجماعي.
  • تحتوي اللعبة على لوحة المتصدرين والتي تتيح لك التنافس مع أصدقائك أو اللاعبين من حول العالم.ويمكن تحميل لودو ستار بسهولة بشكل مجاني .
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 250 نرد ذات أشكال جميلة ومميزة جدًا يمكنك الحصول عليها.
  • تأتي اللعبة برسومات بسيطة وجذابة جدًا مع ألوان زاهية ومتناسقة وهو ما يزيد من متعة اللعبة.
  • توفر لك اللعب بقواعدك المفضلة و تمكنك من الدردشة مع الأصدقاء داخل اللعبة باستمرار أو الدردشة خارج نطاق اللعب.

تحميل لعبة ماين كرافت الأصليه 

الأسئله الشائعه حول لعبة لودو ستار

  • ما هو الهدف من لعبة لودو ستار ؟

يعد الهدف الاساسي من لعبة Ludo STAR‏ هو إدخال كافة الأحجار الخاصة بك في اللون المخصص لك داخل المربع الموجودة في مركز اللوحة، واللاعب الذي يتمكن من تحقيق الهدف أولًا يكون هو الفائز باللعبة، وعلى الرغم من بساطة اللعبة إلا أن تعتبر صعبة إلى حد ما وتحتاج إلى الكثير من التركيز بالإضافة إلى الكثير من الحظ أيضًا وذلك لأن رمي أحجار النرد سوف يكون له تأثير كبير على دورك في اللعبة.

  • ما الاختلاف بين لودو ستار القيد ولودو ستار الاصدار الجديد ؟

ما يميز تحديث لودو ستار Ludo Star 2022 الحديث عن القديم إن الحديث يدعم اللغة العربية، لهذا يصبح من السهل إتقان اللعب بداخلها.

  • ما هي طريقة شحن رصيد في لعبة لودو ستار؟

يوجد عدة طرق لشحن رصيد من خلال مشاهدة فيديوهات إعلانية أو من خلال اللعب مع الأصدقاء، تستخدم البطاقة البنكية في شحن الرصيد من خلال اللعبة.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا اليوم , الذي قمنا فيه بشرح اللعبه المميزه جدا تحميل لودو ستار – لعبة لودو ستار وقمنا بتعريفها ووضحنا كيفيه اللعب فيه واهم مميزات هذه اللعبه الرائعه .

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments