تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

متجر جوجل بلاي يستخدمه مئات الملايين حول العالم من مستخدمي هواتف الأندوريد , فهو يعد المتجر الرئيسي للاندوريد ويقدم لمستخدميه الملايين من التطبيقات والألعاب والخدمات الأخري المتنوعه . ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف بالتفصيل عن كيفية تنزيل متجر بلاي ستور علي الكمبيوتر لكي نتمكن من تنزيل وتثبيت الألعاب والتطبيقات التي نريدها علي جهاز الكمبيوتر بشكل بسيط وسهل .

 تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play
تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

لكي تتمكن من تحميل متجر جوجل بلاي علي جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 الخاص بك يتطلب هذا الأمر تنزيل محاكي للاندوريد علي جهازك الكمبيوتر وفي هذا المقال سوف نطبق طريقة تنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر من خلال محاكي بلوستاك , وكذلك من خلال محاكي نوكس بلاير نظرا لما يتمتع به هذا البرنامج من مميزات . حيث يعد برنامج نوكس بلاير من البرامج التي تعمل علي جميع الأجهزه بمختلف أمكانياتها .

طريقة تحميل متجر بلاي للكمبيوتر عن طريق بلوستاك

يعد محاكي بلوستاك أحد أشهر برامج المحاكاه الموجوده في العالم , فمن خلال أستخدامه يمكنك تنزيل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر الخاص بك بسهوله تامه علي جهازك من خلال الخطوات التاليه :

  • أولا قم بتحميل وتثبيت محاكي بلوستاك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط .
  • بعد ذلك يجب عليك القيام بتثبيت محاكي بلوستاك علي جهازك , من خلال ملف التحميل الذي قمت بتنزيله .
  • بعد ذلك أفتح محاكي بلوستاك وستجد أن أيقونة جوجل بلاي الشهيره موجوده عليه .
  • يمكنك في الخطوه التاليه القيام بالضغط علي أيقونة جوجل بلاي , وبعد ذلك تستطيع تسجيل الدخول عبر حساب جوجل الخاص بك , والتمتع بكافة المزايا التي يوفرها لك البرنامج .

طريقة تنزيل سوق بلاي علي الكمبيوتر بأستخدام محاكي نوكس بلاير

نوكس بلاير من البرامج التي تقوم بالعمل علي كافة الأجهزة المختلفه , فهو برنامج مجاني تماما ويمكنك تحميله بكل سهوله والأستمتاع بالمميزات الكثيره التي يقدمها نوكس بلاير لمستخدميه ولتنزيل متجر بلاي علي الكمبيوتر من خلال أستخدام محاكي نوكس بلاير أتبع الأتي :

  • لكي تتمكن من تنزيل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر الخاص بك سواء كان يندوز 10 أو ويندوز 8 أو ويندوز 7 , يجب عليك أولا تحميل برنامج نوكس بلاير وتثبيته علي هاتفك من خلال الموقع الرسمي للبرنامج من هنا .
  • بعد الأنتهاء من تحميل برنامج نوكس بلاير , قم بالذهاب الي الملف الذي قمت بتنزيله للتو وأضغط عليه , وأبدا عملية التثبيت من خلال الضغط علي  “Install”. وأنتظر قليلا حتي تنتهي العمليه .
  • ثم قك بالضغط بعد ذلك علي كلمة  “Start”, وأنتظر قليلا حتي تنتهي عملية تحميل وتنصيب محاكي نوكس بلاير .
  • بعد أتمام خطوات تحميل وتثبيت برنامج نوكس بلاير علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الأن التسجيل في متجر جوجل بلاي وتنزيل الألعاب والتطبيقات التي تريدها .

طريقة تنزيل التطبيقات والألعاب علي الكمبيوتر بأستخدام نوكس بلاير

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play
تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play
  • في البدايه قم بفتح محاكي نوكس بلاير علي جهاز الكمبيوتر , وأنتظر قليلا حتي يتم تحميل الملفات بشكل سليم .
  • بعد فتح محاكي نوكس بلاير ستجد أيقونة متجر بلاي موجوده في الشريط العلوي بالمحاكي , قم بالضغط علي هذه الأيقونه لتتمكن من الوصول للألعاب والتطبيقات بشكل سليم .
  • بعد ذلك ستجد أمامك متجر التطبيقات جوجل بلاي يحتوي علي الملايين من الألعاب والتطبيقات التي يمكنك تنزيلها بسهوله .
  • قم بأختيار ملف التطبيق أو اللعبه التي تريد تنزيلها , وأضغط على كلمة Open سوف يقوم نوكس بلاير بتثبيت اللعبة أو البرنامج على واجهة جهازك.

أقرأ أيضا :تحديث خدمات جوجل بلاي

الخدمات يوفرها تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر

يوفر تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر العديد من الخدمات التي يمكن للمستخدم الأستفاده منها بشكل رائع , وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذه الفقره .

  • يقدم متجر جوجل بلاي للكمبيوتر خدمة فحص جميع التطبيقات والألعاب التي قمت بتنزيلها , والتأكد من عدم أحتوائها علي أي فيروسات قد تلحق الضرر بجهازك .
  • كما يقدم متجر سوق بلاي أيضا خدمة أمكانية حجز الألعاب والطبيقات التي سوف يتم أصدارها في الوقت القريب , جيث سوف يصلك أشعار فور تواجد اللعبه أو التطبيق .
  • يوفر أيضا المتجر خدمة الأشعارات التي تعمل علي أخطار المستخدم بالتحديثات المختلفه التي تخص النسخه ,أضافة الي طلب المطورين مراجعة التطبيقات الخاصه بهم التي قمت بتحميلها مسبقا .

 المميزات التي يوفرها متجر بلاي للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play
تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

من خلال تحميل متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر يقوم بتوفير عدد كبير من المميزات التي يمكن تلخيصها فيما يأتي :

  • يوفر تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر قدر كبير من الحمايه والخصوصيه , من خلال حماية الهاتف من التطبيقات أو الألعاب التي يوجد بها ملفات ضاره قد تصيب الكمبيوتر بأي ضرر .
  • يتميز متجر بلاي للكمبيوتر بتنظيمه المميز وكذلك سهولة أستخدامه حيث تستطيع معرفة الوظيفه الخاصه بكل خيار بسهوله تامه , حيث أن جميع الخيارات منظمه بشكل رائع .
  • كما يوفر متجر بلاي للكمبيوتر تنزيل عدد ضخم من الألعاب والتطبيقات والتي يمكنك تحميل ما يناسبك منها , حيث ستجد قسم خاص بالالعاب وقسم أخر خاص بالتطبيقات .
  • كما يوفر البرنامج أمكانية المراقبة الأبويه للأطفال , حيث أنك من خلال توافر هذه الخاصيه يمكنك بسهوله تحديد المحتوي المقيد بفئه عمريه محدده .

حمل أيضا : جوجل بلاي للأندوريد 

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments