تحميل متصفح NEEVA أحدث اصدار 2023 : متصفح خاص لنظام الاندرويد و الايفون

متصفح NEEVA

تحميل متصفح NEEVA أحدث اصدار 2023 : متصفح خاص لنظام الاندرويد و الايفون..متصفح البحث الخاص الخالي من الإعلانات باستخدام متصفح Neeva ومحرك البحث.

سميت Neeva كأحد أفضل اختراعات TIME لعام 2021 وصممها خبراء تكنولوجيا على مستوى عالمي، وهي تعيد تعريف الطريقة التي يستخدم بها الناس الويب من خلال إنشاء محرك بحث حصريًا لك، وليس للمعلنين.

حماية خصوصيتك أثناء البحث وتصفح الويب، دون تشتيت الإعلانات.

 متصفح NEEVA Browser & Search Engine خالية من الاعلانات

neeva search engine new
تحميل متصفح NEEVA أحدث اصدار 2023 : متصفح خاص لنظام الاندرويد و الايفون

هل تعلم أن 40٪ من نتائج البحث هي في الواقع إعلانات؟ احصل على نتائج حقيقية بنسبة 100٪ من خلال إعلانات Neeva الخفية والمخيفة التي تطاردك عبر الويب.

ونظرًا لأن متصفح NEEVA لا تعرض لك إعلانات ، فإن نتائج التسوق الخاصة بك تستند إلى توصيات الخبراء والعملاء. اكتشف أفضل المنتجات واقرأ المراجعات بسهولة من مواقع الويب ذات السمعة الطيبة والعملاء المعتمدين.

Neeva Browser & Search Engine لا أعين المتطفلين.

هل تعلم أن آلاف المتابعين يتابعونك كل أسبوع؟ تحظر Neeva متتبعات الجهات الخارجية ، مما يعني أن بيانات التصفح والبحث الخاصة بك ليست للبيع. قم بإجراء عمليات بحث مجهولة وقتما تشاء باستخدام البحث المتخفي.

 Neeva Browser & Search Engine الإنتقال السريع

متصفح NEEVA
تحميل متصفح NEEVA أحدث اصدار 2023 : متصفح خاص لنظام الاندرويد و الايفون

تخطي صفحة نتائج البحث باستخدام Neeva FastTap، وهي ميزة فريدة من نوعها تأخذك مباشرة إلى وجهتك ، مباشرة من مربع البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يعني عدم وجود إعلانات أنك تصل إلى ما تبحث عنه بشكل أسرع ، مع قدر أقل من التمرير.

قم بتحميل الصفحات على الويب بشكل أسرع وأكثر كفاءة باستخدام تقنية حجب تتبع الهاتف المحمول من Neeva.

 Neeva Browser & Search Engine نتائج أفضل لك.

قم بتخصيص محرك البحث الخاص بك لرؤية أفضل النتائج بالنسبة لك ، وليس للمعلنين. اختر بائعي التجزئة الذين تفضلهم ومصادر الأخبار التي تريد رؤية النتائج منها.

يمكنك البقاء على اطلاع دائم بكل شيء من اختيارات الأسهم الخاصة بك إلى حالة الطرود الخاصة بك على صفحتك الرئيسية الشخصية.

ابحث في الويب والتطبيقات.

لجعل البحث أكثر ملاءمة ، قم بمزامنة البريد الإلكتروني والتقويم والمستندات للعثور على كل ما تحتاجه من شريط بحث واحد.

Neeva Browser & Search Engine

متصفح NEEVA
تحميل متصفح NEEVA أحدث اصدار 2023 : متصفح خاص لنظام الاندرويد و الايفون

محرك البحث الخاص به خالٍ من الإعلانات ويساعدك على تصفية النتائج ذات الصلة فقط من الإعلانات المجانية. علاوة على ذلك، تحظر Neeva Sheild أيضًا جميع أدوات التتبع التابعة لجهات خارجية وتضمن عدم استخدام نشاط التصفح الخاص بك لأغراض الدعاية.

كان أداء متصفح NEEVA أيضًا أسرع بشكل ملحوظ من Google Chrome. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه مبني أيضًا على نفس محرك Chromium.

ومع ذلك، هناك بعض الجوانب السلبية، وهي أنه يفتقد إلى الوضع المظلم ولاحظنا أنه يعمل دائمًا على تشغيل بعض العناصر في الخلفية على الرغم من إغلاق التطبيق.

تمتلك Neeva أيضًا إصدارًا متميزًا، وعلى صفحة الويب الرسمية، يذكرون بشكل غامض أن العضوية المميزة تسمح بالوصول إلى “مزايا داخلية حصرية”.

تقدم Neeva أيضًا لوحة مخصصة لتخصيص خيارات الأمان الخاصة بك، كما تتيح لك معرفة متى تحظر الإعلانات وأجهزة التتبع على موقع الويب.

ميزة مثيرة للاهتمام هي أنه يمكنك مزامنة البريد الإلكتروني والتقويم وجميع المستندات الأخرى بحيث يمكنك العثور عليها جميعًا من شريط بحث Neeva. بشكل عام، نحن مهتمون جدًا بما يمكن أن تفعله Neeva،

اشترك في Neeva اليوم باستخدام بريدك الإلكتروني أو أي حساب Google أو Microsoft.

تحميل Neeva Browser & Search Engine

تحميل Neeva Browser للاندوريد

Neeva Browser ios

اليك ايضا حمل افضل 6 تطبيقات نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون 2023

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments