تحميل افضل 6 تطبيقات مونتاج للايفون و للاندرويد 2023

تطبيقات مونتاج للايفون

تحميل افضل تطبيقات مونتاج للايفون و للاندرويد 2023 مجانا ، يمكن لكاميرات الهواتف الذكية تسجيل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى بكثير مما كانت عليه في الماضي. لهذا السبب ،

ازداد الطلب على تطبيقات محرر الهاتف المحمول أيضًا، ويبحث المستخدمون عن عناوين ذات ميزات أكثر وميزات أكثر تقدمًا. على الرغم من أنه لا يمكنك توقع محررين محترفين لأجهزة الكمبيوتر منهم،

سنذكر أدناه بعضًا من أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية على الهاتف المحمول والتي يمكنها تلبية مجموعة واسعة من احتياجات الأشخاص في هذا المجال.

افضل تطبيقات مونتاج للايفون و للاندرويد

من أجل اختيار أفضل تطبيقات محرر الفيديو ، يجب مراعاة عوامل مختلفة. لا شك أنه لا يمكن اعتبار أي برنامج مناسبًا لجميع الأشخاص ، ويجب على كل مستخدم اختيار العنوان المناسب وفقًا لاحتياجاته.

تعد واجهة المستخدم الجذابة وإمكانية استخدام الميزات بسهولة من أهم النقاط حول تطبيق محرر الفيديو المناسب ، والتي ، إن لم تكن موجودة ، يمكن أن تسبب ارتباكًا في الاستخدام الأولي. أيضًا ،

يمكن أن يوفر دعم القوالب الجاهزة الكثير من الوقت. دعم التنسيقات والقرارات المختلفة والأداء السريع والاستقرار العالي هي أشياء أخرى يجب أخذها في الاعتبار.

تطبيقات مونتاج للايفون

على الرغم من أن جودة تطبيقات مونتاج للايفون الاحترافية التي تم إصدارها لمنتجات Apple بما في ذلك iPhone و iPad أعلى، إلا أن نظام التشغيل Android يستضيف العديد من العناوين.

فيما يلي بعض التطبيقات الشائعة لكلا نظامي التشغيل.

تطبيق محرر الفيديو FilmoraGo

b19de988 db44 4124 9bb7 d87ef9e2e99e
تطبيقات مونتاج

يعد تطبيق FilmoraGo أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا بين مستخدمي الهواتف المحمولة، والذي يوفر جميع الميزات القياسية مثل الاقتصاص وتغيير الحجم وإضافة الإطارات أو الموسيقى.

من الممكن استلام مخرجات بأبعاد مختلفة، مثل 1 إلى 1 لـ Instagram و 16 إلى 9 لـ YouTube. تتضمن الميزات الأكثر تقدمًا عكس التشغيل وإضافة انتقالات وإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة وإضافة نص.

معظم ميزات تطبيق FilmoraGo مجانية؛ لكن بعضها لن يكون متاحًا إلا من خلال الدفع داخل التطبيق. أيضًا، تحتوي مقاطع الفيديو التي تم إنتاجها بواسطة الإصدار المجاني على علامة مائية.

تشمل الميزات الأخرى للتطبيق المعاينة المباشرة، والاستيراد المباشر لمقاطع الفيديو والصور من Instagram و Facebook، والقوالب عالية الجودة التي يمكن شراؤها، مما جعله أحد أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية لنظام Android.

تنزيل تطبيق FilmoraGo  للاندوريد    و   الايفون 

 

أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush

adobe premiere rush android
تطبيقات مونتاج

Adobe هو صاحب أحد أقوى تطبيقات مونتاج على الكمبيوتر ، والذي أصدر أيضًا نسخته الأبسط المسمى Premiere Rush للهواتف الذكية. العمل مع هذا التطبيق سريع وسهل ،

وعلى الرغم من كونه مجانيًا ، لا توجد علامة مائية على الملفات الناتجة. تعتبر Adobe أن منتجها مناسب لمنتجي المحتوى عبر الإنترنت ويتم تضمين الإعدادات العملية للاستفادة من الشبكات الاجتماعية.

بالإضافة إلى إمكانيات تحرير الفيديو القياسية، يدعم Premiere Rush التأثيرات المرئية وتغيير اللون وإنشاء عناوين مخصصة وكتابة النص. كما أن الكاميرا الداخلية للبرنامج قادرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة.

يمكن للمستخدمين وضع عدة أجزاء في الجدول الزمني في نفس الوقت وإنشاء محتوى مناسب لـ Instagram و Tik Tok و YouTube وما إلى ذلك. تعد وظيفة الأنظمة الأساسية أحد الأشياء الأخرى التي تجعل Premiere Rush أحد أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية.

تنزيل Adobe Premiere Rush  للاندوريد     و    الايفون 

تطبيق مونتاج InShot

unnamed
تطبيقات مونتاج

إذا كنت تستخدم تحرير الفيديو على الهواتف الذكية وتحتاج إلى محرر فيديو قوي بدون علامات مائية وإعلانات مزعجة، يمكن لتطبيق InShot أن يلعب دور أحد أفضل برامج تحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة.

جعلت واجهة المستخدم المختلفة والمبتكرة من السهل استخدام الوظائف المختلفة، وستكون قادرًا على إزالة العلامة المائية من ملفات الإخراج التي تم الحصول عليها فقط من خلال رؤية الإعلانات التشويقية في الإصدار المجاني.

تعد القدرة على تجميد جزء معين من الفيديو، إلى جانب الميزات القياسية ودعم إخراج ملفات 4K، قوة أخرى لبرنامج InShot. أيضًا، تتوفر للمستخدم خيارات خاصة لتحميل مقاطع الفيديو ذات الأبعاد المناسبة لمختلف الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Tik Tok، مما جعلها أداة عملية لمدوني الفيديو .

تنزيل تطبيق InShot   للاندوريد      و    الايفون 

تطبيق مونتاج PowerDirector

maxresdefault 2
تطبيقات مونتاج

يعد تطبيق PowerDirector أحد أقوى برامج تحرير الفيديو التي يمكن أن تكون من بين أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية للهواتف المحمولة. واجهة مستخدم التطبيق بسيطة نسبيًا؛

لكن المستخدمين سيحتاجون إلى بعض الوقت لإتقان الوظائف المختلفة بشكل كامل. بعد تعلم الأجزاء المختلفة، ستتمكن من تطبيق التحرير الذي تريده على الملفات في أقصر وقت والاستفادة من التأثيرات المرئية المتنوعة.


يمكن رؤية أكثر من 30 تأثيرًا وتحولًا مختلفًا في برنامج PowerDirector، ويمكن أن يوجه دليله الأولي المستخدمين عند بدء استخدام التطبيق. هناك العديد من الميزات الوظيفية مثل دعم الشاشة الخضراء في الإصدار المجاني؛ ولكن من خلال الترقية إلى الإصدار الكامل،

يمكنك الاستفادة من الإخراج عالي الدقة بالإضافة إلى إزالة الإعلانات والعلامات المائية. وتجدر الإشارة إلى أن تشغيله يتطلب فقط Android 4.3 أو الإصدارات الأحدث، وهي ميزة نسبية على المنافسين.

تنزيل برنامج PowerDirector     للاندوريد      و    الايفون 

تطبيق مونتاج VideoShow Video Editor

VideoShow poster
تطبيقات مونتاج

تمكن تطبيق VideoShow من الحصول على العديد من الجوائز كأفضل برنامج احترافي لتحرير فيديو Android على Google Play. تمكنت واجهة المستخدم البسيطة الخاصة به من توفير سهولة الاستخدام للمستخدمين، مما جعلها شائعة. بالإضافة إلى ميزات تحرير الفيديو الأساسية، من الممكن جعلها أكثر جاذبية من خلال إضافة نص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية.

أكثر من 50 نموذجًا جاهزًا هي نقطة مهمة أخرى حول برنامج VideoShow، والتي ستوفر وقت المستخدم. عند إعداد ملف الإخراج، هناك خيارات لتقليل الحجم من خلال الضغط، والتي لن يكون لها تأثير كبير على جودة الصورة. يعد تعتيم الخلفية وضبط سرعة الصوت وتحسين جودته وتحويل ملف الصوت إلى mp3 من الميزات المهمة الأخرى للتطبيق. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني يضع علامات مائية على الملفات وقد لا يقدم نفس جودة العناوين المنافسة. واجه بعض المستخدمين أيضًا مشكلات أثناء مشاركة مقاطع الفيديو على أنظمة أساسية أخرى.

تنزيل برنامج VideoShow      للاندوريد       و     الايفون 

تطبيق مونتاج KineMaster

kinemaster 2
تطبيقات مونتاج

ربما تكون قد سمعت عن تطبيق KineMaster في الماضي أو لديك خبرة في استخدامه. أدى الجمع بين واجهة المستخدم اللافتة للنظر إلى جانب الميزات العملية مثل سحب الملفات وإفلاتها إلى إنشاء أحد أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية. يتمتع المستخدمون في هذا التطبيق بقدرة عالية جدًا على المناورة ويمكنهم الحصول على مخرجات شبه احترافية في وقت قصير.
من السهل إضافة انتقالات مختلفة بين أجزاء مختلفة من الفيديو أو إضافة نص وترجمات في برنامج KineMaster؛ ولكن لإزالة العلامة المائية، يجب عليك استخدام الإصدار المتميز. بالطبع، معظم الميزات متوفرة في الإصدار المجاني بدون دفع.

تنزيل برنامج KineMaster     للاندوريد       و     الايفون 

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments