تطبيق شاهد

تطبيق شاهد

تطبيق شاهد هو من ضمن التطبيقات الرائعه والتى تضم كل الأعمال العربيه والتركيه المتابعة من الجمهور العربي على طريق netflix يمكنك العثور على شاهد من خلال جوجل بلاي مجانا بدون دفع أى رسوم من اجمل تحميل على جهازك الشخصي.

متى بدأ شاهد

بدأ تطبيق شاهد عام ٢٠١١ كأول تطبيق عربي يقدم لك محتويات وفيديوهات حسب الطلب على طريقه netflix وهو أول المنصات في العالم العربي تطبيق شاهد يعتبر من الأفكار المميزة فيما يخص ضم الأعمال العربية بجميع أنواعها.

a0de6bdb 5504 430d 95bb be443ee599be

فئات المشاهدة على تطبيق شاهد

على تطبيق شاهد كل الفئات والقنوات الفضائية التي تبحث عنها والحلقات الكاملة التى يتابعها
● الأطفال
● الكبار
● المرأة

كل هذا واكثر سوف تشاهده على شاهد مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ وأيضا برامج الطهى والأطفال والكرتون وكل البرامج الحصرية على mbc وغيرها من القنوات الفضائية التى تأتى بها بكل ما هو جديد وحصري وايضا الافلام العربيه التى لم تعرض بعد في القنوات وتعرض في السينما كل هذا واكثر على شاهد

معلومات عن تطبيق شاهد


● مجانا علي شاهد.
● مسلسلات وبرامج.
● افلام.
● رياضة.
● كرتون اطفال.
● تحت سن ١٠ سنوات.
● تحت سن ٣ سنوات.

32f4d319 c196 4506 9501 cde680c74081

الترندات على شاهد

يقدم لك شاهد الترند وهو يحدد لك الأكثر مشاهدة في رمضان وتكون على المسلسلات و حلقات رامز وغيرها ويكون هذا بشكل يومى على إتجاه عدد المشاهدات على التطبيق والآن هناك خصومات تصل الي ٥٠٪ على الاشتراك الشهرى والسنوى ٢٩ جنيه.

البث المباشر علي شاهد

يقدم لك البث المباشر لقنوات mbc, وكذلك الحصول على أفضل الأوقات في مشاهدات الافلام والمسلسلات في رمضان وطوال العام.

على طريقة netflix الاشتراكات طوال العام من أجل البدء في المشاهدات الممتعه هذا طوال العام, وعلى كل البرامج لبعض القنوات الفضائية بخلاف mbc وتضم كل المسلسلات طوال الوقت التى عليها مشاهدات كبيرة حول العالم.

اضافة قائمة في شاهد

تسمح لك بعمل حساب شخصى على شاهد من خلال التسجيل بالبريد الالكتروني, او الفيس بوك, او باستخدام جهاز آبل, أو من حساب جوجل, كل هذا يصل بك للتسجيل في شاهد وعمل حساب يمكنك من خلاله عمل قائمة المفضلات لديك من:
● مسلسلات
● افلام
● برامج
● قنوات

عمل الملف الشخصي وتسجيل البيانات والمعلومات الشخصية, وموقع شاهد يراعى سياسة الخصوصية, فهناك الكثير من البيانات والمعلومات الشخصية والمالية لذلك تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها.

كذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها ويحقق شاهد الربح من الاعلانات و الاشتراك الذي يفتح للمشاهد العربي كل المسلسلات دون توقف ودون اعلانات.

59ae7415 0c1a 43eb ac8e ba616469ba11

تصفح تطبيق شاهد

اقتراح التصفح والبحث على المسلسلات والأفلام والبرامج كما يوجد في كل القوائم مثل:
● المصري
● التركي
● الانمى
● خليجى
● لبناني
● سوري
● مسرحيات
● عائلى
● مصارعة ترفيهية
● رعب
● اكشن
● جريمة

وغيرها من الأكثر بحثا على شاهد والتى جعلت من وصول المشاهد اسهل واسرع في كل شئ.

البث المباشر على شاهد

يمكن لك مشاهدة القنوات الفضائيه على شاهد لحظه بلحظه من خلال البث المباشر على التطبيق, بشرط توافر الانترنت بشكل جيد, وغيرها من القنوات العربية والخليجية, وقنوات روتانا بكل التخصصات, وايضا الراديو وقنوات القرآن الكريم والحديث الشريف كل القنوات بمختلف التخصصات على تطبيق شاهد.

  • شاهد يقدم لك كل ما تبحث عنه بشكل متنوع.
  • تطبيق شاهد حاصل على تقييم جيد في جوجل بلاى.
a0de6bdb 5504 430d 95bb be443ee599be 1

برامج المطبخ على شاهد

ترى على شاهد كل الحلقات على سي بي سي سفرة وام بي سي, فيما يتعلق بالمطبخ والطهي, ويمكن لك اكتشاف المزيد, من خلال التصفح عبر التطبيق.

ايضا اكتشاف العديد من برامج الطبخ التي تقدم لك المطابخ العصريه, والمغربيه, واللبنانيه, وهذا على نطاق الوطن العربي, فهناك العديد من البرامج المترجمه ايضا في مجال الطهي والمطبخ التي تسمح لك لمشاهدة المطابخ التركيه والاوربيه, وأخذ الكثير من الخبرات من كل تلك البرامج.

يمكن أيضا خوض المزيد من التجارب, هذا فيما يخص المطبخ, وجزء المراه الذي تهتم به عدد كبير من النساء فيما يخص عمليات المشاهدة ,على كل تلك البرامج القنوات والبث المباشر, وايضا التوقيت الخاص بتلك البرامج والعروض الخاصه, بها يأتيك من خلال الاشعار المباشر على الهاتف الجوال لرؤية ومتابعة تلك البرامج في حينها.

ماذا عن شاهد في رمضان

  • يقدم شاهد العروض على الباقات الشهريه والسنويه في رمضان, وهذا لأجل السماح للجميع متابعة كل يمكنك الان الدفع من خلال فيزا وماستر كارد او وسيط, للحصول على حساب مفتوح لدى شاهد.
  • من خلال الاشتراك يمكنك في شهر رمضان متابعة كل المسلسلات الحرية وفي أوقات مختلفة من اليوم, فلا ترتبط بمواعيد المسلسلات على القنوات الفضائيه وممارسة كل الأعمال التي تقوم بها في مواعيد المسلسلات والبرامج في رمضان, وايضا متابعتها جميعا من خلال شاهد تطبيق.
  • شاهد يقدم لك الحصرية والحرية في المشاهدة بدون اعلانات رسوم اشتراك لا تتخطى ٤٠ جنيه مصري في شهر رمضان يمكنك استخدام كافة وسائل الدفع الاستمتاع والمشاهده طوال الشهر رمضان المعظم بكل تلك البرامج والمسلسلات على مختلف القنوات الفضائيه عبر تطبيق واحد يقدم لك كل هذا فيجمع لك كل تلك القنوات في اداة واحدة.
67e1fb4c a9a4 4af3 b736 775ef97d5237

شاهد ١٠٠ مليون مشاهد

رغما من تواجد منافسة كبيرة في عالم تطبيقات المسلسلات والبث المباشر, الا ان شاهد يعد ضمن اول الأفكار في هذا المجال وأكثرها من حيث عدد التحميلات والمشاهدة والذي تخطى 100 مليون مشاهد .

بخلاف التطبيقات الاخرى التي تتواجد في السوق وعلى جوجل بلاي وبنسخ مجانية توفر بعض من القنوات والبرامج والمسلسلات التي يقدمها شاهد, وهذا من أجل الانتشار.

دعني اخبرك بأن تطبيق شاهد هو من أولى التطبيقات العربية في هذا المجال ولذلك فهو يمتلك حصة كبيرة من المشاهدات والتحميلات وبالطبع الاشتراكات المدفوعة ايضا وايضا عدد الاعلانات الكبيره وهو متصدر البحث في جوجل بلاي ويتواجد في القوائم الأولى والصفحة الأولى دون اجراء اي عمليات بحث.

كم من الأجهزة تكفي لاشتراك واحد

٢٠ جهاز تكفي الاشتراك الواحد وهذا يعني أنك بمجرد عمل اشتراك على شاهد, ويمكنك تشغيل الاجهزه الاتيه وأكثر لمشاهدة كل ما تريد في البداية.

يمكنك تشغيل الاندرويد والايفون واللاب توب والشاشات وهذا العدد 20 جهاز من خلال اشتراك الواحد الذي يمكن أن يستخدمه 20 فرد بمختلف تلك الأجهزة.

يعتبر اشتراك شاهد هو اشتراك للأسرة جميعها واشتراك عائلي بشكل كبير, وهذا ما يعزز استخدامه والدخول في عمليات الدفع الاشتراكات الشهرية, التي تتيح لك مشاهدة كل ما تريده في الوقت الذي تريده بدون اعلانات او قواطع و فواصل وبشكل حصري بجوده صوره و صوت فائقة الجودة.

شاهد أيضا:

تطبيق ONE 24

تطبيق تايم موفيز

تحميل هدو بلاير

البث المباشر لكل الأحداث الرياضية على شاهد

كل الأحداث الرياضية على شاهد ,هنا يمكن لك متابعة كل الكؤوس ودوريات الابطال المحلية والعالمية على شاهد, وفي نفس الوقت, فهذا يعني أننا نستطيع متابعة كأس العالم وكل المباريات المشفره, وغيرها من المباريات المتاحة
لمتابعه كاس العالم ودوري ابطال اوروبا وكل الدوريات والمباريات المشفره والمدفوعه على بي ان سبورت وغيرها من القنوات.

الخاتمه:

آمل أن تكونوا استمتعت بقراءة هذا المقال حول تطبيق شاهد. نحن دائمًا مستعدون للاستماع إلى تعليقاتكم وأي أفكار قد يكون لديكم بشأن المحتوى الذي نقدمه. فلا تترددوا في مشاركتها معنا في التعليقات أدناه. شكرًا لثقتكم فينا وننتظركم في مقالاتنا المقبلة.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments