تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA

تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA

تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تطبيقه التفاعلي ماي نترا My NTRA لمستخدمي المحمول لتيسير خدمات الاتصالات الأساسية للمستخدمين من الأفراد والشركات، والذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية من خلال استخدام الهاتف المحمول دون الحاجة إلى التواصل مع مراكز الاتصال أو الانتقال إلى أفرع الشركات مثل معرفة الارقام الخاصة بي والارقام الهامه التي توفرها شركات مزودي خدمات الاتصال.

ما هو تطبيق ماي نترا My Ntra أرقامي؟

تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA
تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA

My NTRA وهو اختصار لجملة (National Telecom Regulatory Authority ) وهذه الجملة معناها ( الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ), وهذا دليل على أن برنامج ماي نترا APK آمن وموثوق بعد أن قام الكثير من المستخدمين يشككون في أمان التطبيق على المعلومات الشخصية المطلوبة مثل أرقام الهواتف أو الرقم القومي حيث إن “ماي نترا” اصدار قديم يطلب الرقم القومي لعرض المعلومات عند استخدامه, التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد على متجر التطبيقات ( Google Play ), لهواتف الايفون ايضا على المتجر الخاص بهم وهو ( App Store ), و تحميل برنامج ماي نترا 2023 متوفر لجميع المستخدمين حيث انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات عالية لتشغيله كما انه خفيف وحجمه لا يتخطى الـ 15 ميجا بايت.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق «My NTRA»؟

تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA
تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA

يتضمن تطبيق ماي نترا My NTRA التابع لجهاز تنظيم الاتصالات العديد من الخدمات التفاعلية والتي يمكن للمستخدمين التعامل معها وهي كالآتي..

  • يقدم البرنامج للمستخدمين إمكانية معرفة العروض التي تقدمها شركات الاتصالات والمقارنة بينها، واختيار المناسب منها.
  • يقدم تطبيق ماي نترا خدمة معرفة الأرقام المحمولة المسجلة باسمك في جميع شركات الاتصالات، وهي من أهم الخدمات، حيث أن البعض تفاجأ بوجود خطوط لا يعرفون عنها شيئا، ويمكن أن تُستغل في أعمال إجرامية.
  • يتيح التطبيق للمواطنين إمكانية تحديد فاتورة خطوط المحمول، من خلال عرض الباقات الخاصة بالشركات، ويمكن التعاقد بشكل مباشر مع الشركة.
  • يمكن من خلال التطبيق تحديد أفضل شبكة في المكان، لاختيار الشركة المناسبة.
  • يتيح التطبيق إمكانية معرفة سرعة الإنترنت في المكان سواء الأرضي «الواي فاي» أو باقة الهاتف المحمول.
  • يمكن أن تنقل رقم هاتفك من شركة لأخرى ومتابعة الإجراءات الكاملة، وفي حال حدوث مشكلة يمكن تقديم شكوى ومتابعتها عبر التطبيق.
  • يمكن الإطلاع على الأرقام والأكواد المختلفة للخدمات التي تقدمها شركات المحمول المختلفة، مثل إلغاء خدمة الكول تون، وغيرها.

خدمات تطبيق ماي نترا MyNTRA للشركات

ويقدم التطبيق عددا من الخدمات للشركات، تتضمن إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاتصالات، وإجراءات الإفراجات الجمركية والحصول على خدمات الجهاز، ومنها إصدار تصاريح استيراد أجهزة ومعدات الاتصالات، مع إمكانية متابعة حالة الطلبات المقدمة حتى الانتهاء من المعاملة بشكل تام.

تحميل تطبيق ماي نترا My NTRA للهواتف الأندرويد والآيفون

والان سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل التطبيق بكب سهوله من خلالنا عليك أولا التأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة, بعدها عليك النزول الى روابط تنزيل التطبيق الموجودة أسفل الموضوع, ومن هذه الروابط قم بالضغط على رابط تحميل ماي نترا apk من خلال متجر التطبيقات ( Google Play ) الخاص بالهواتف الاندرويد.

  • الآن ستظهر أمامك صفحة تطبيق ماي نترا الرسمية على متجر التطبيقات ( Google Play ), ستجد في هذه الصفحة بعض المعلومات عن التطبيق مثل الحجم وعدد التنزيلات, وسوف تجد مجموعة صور توضح الخدمات التي يقدمها التطبيق, كما يوجد زر ( Install ) بجانب ايقونة تطبيق My NTRA , وإذا كانت لغة هاتفك المستخدمة هي اللغة العربية سوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), قم الان بالضغط على هذا الزر كما هو موضح أمامك في الصورة التوضيحية المرفقة مع الموضوع.
  • بعد النقر على زر التثبيت سوف تبدأ أمامك عملية تثبيت التطبيق, ويظهر حول ايقونة التطبيق شريط تنزيل بجانب الايقونة, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى تتم عملية التثبيت بكشل جيد و بنجاح, وبما أن حجم برنامج ماي نترا صغير جدا لا يتخطى الـ ( 15 ) ميجا بايت, فان عملية التثبيت لم تستغرق سوى عدة ثواني.
  • بعد انتهاء عملية التثبيت, وظهور زر ( Open / فتح ) سيكون التطبيق تم تنزيله وجاهز للفتح على هاتفك الاندرويد, يمكنك فتح التطبيق من خلال الايقونة الخاصة به التي ظهرت في قائمة التطبيقات على الهاتف مع انتهاء عملية التثبيت, أو يمكنك النقر على ( Open / فتح ) كما هو مشار إليه لفتح تطبيق May Netra من خلال هذه الصفحة مبشكل مباشر.

طريقة تسجيل دخول في ماي نترا MY NTRA APK

تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA 1
تنزيل تطبيق ماي نترا 2023 My NTRA

عد شرح طريقة تحميل برنامج ماي نترا My NTRA, سوف نقوم الآن في هذه الصفحة بشرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك الخاص على التطبيق إذا كنت تمتلك حساب قديم على MYNTRA Egypt.

مع فتح التطبيق لأول مرة على هاتفك ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول على “برنامج ماي نترا”, وذلك لأنه لا يمكنك بدا استخدام التطبيق بدون امتلاك حساب عليه, وتظهر في هذه الصفحة خانات تسجيل الدخول بحسابك على التطبيق, الخانة الاولى خاصة بكتابة رقم الهاتف والخانة الثانية خاصة بكتابة كلمة المرور, إذا كنت تمتلك حساب قديم على التطبيق قم بملئ هذه الخانات بمعلومات حسابك والآن اضغط على ( Login ).

انشاء حساب جديد في تطبيق ماي نترا My NTRA 2023

بما أن جميع المستخدمين الجدد للتطبيق لا يمتلكون حساب على التطبيق, ولذلك لان هذه المرة الاولي لهم على برنامج My NTRA للاندرويد والايفون, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة إنشاء حساب على التطبيق في عدة خطوات بسيطة.

  1. في صفحة تسجيل الدخول التي وضحناها في الفقرة السابقة سوف تجد اسفل الصفحة زر ( Register ) وهذا الزر للمستخدمين الجدد لانه خاص بإنشاء حساب جديد على التطبيق, قم بالضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية. 
  2. الآن سوف تظهر أمامك صفحة إنشاء حساب جديد على التطبيق, وتضم هذه الصفحة عدة خانات سنقوم بتوضيحها الآن.
  3. الإسم ( Name ) : هذه الخانة خاصة بالاسم الخاص بك والذي تريد ظهوره في الحساب الجديد الذي تقوم بإنشائه.
  4. رقم الهاتف ( Phone Number ) : قُم بكتابه رقم الهاتف الذي تريد إنشاء الحساب الجديد بواسطته.
  5. البريد الإلكتروني ( Email ) : عليك الآن كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وهذه الخطوة مهمة لتأمين حسابك.
  6. كلمة المرور ( Password ) : هذه هي الخانة الاخيرة وهي خاصة بكتابة كلمة المرور التي تريدها لحسابك الجديد .
  7. قم بملئ الخانات بالمعلومات المطلوبة لإنشاء حساب جديد واضغط على زر ( Register ) المشار إليه وهو خاص بإنشاء الحساب الجديد. 

هل برنامج MyNTRA Online آمن؟

نعم تطبيق ماي نترا APK آمن تماما حيث انه تم تطويره واصداره من قبل الجهاز القومي الرئيسي لتنظيم الاتصالات داخل مصر, كما أننا في موقع Master Soft نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتأكد من أنها آمنة ولا تضر المستخدمين بأي شكل من الأشكال قبل تقديمها على الموقع. 

هل يحتاج تطبيق ماي نترا My NTRA 2023 للإنترنت؟

نعم, يحتاج البرنامج إلى الإتصال بالإنترنت حيث إنه يقوم بجلب كافة المعلومات الموجودة داخلة من خلال قاعدة بيانات الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بشكل لحظي. 

هل البيانات التي يظهرها MYNTRA حقيقية؟

نعم, حيث أن التطبيق موثوق وكل المعلومات الموجودة فيه والتي يظهرها حقيقية وذلك لأن مصدر المعلومات هو الجهاز القومي للتنظيم والتحكم في الاتصالات في مصر كما أنه معتمد بالنسبة لجميع شركات الاتصالات الأربعة. 

ماذا أفعل عندما أجد ارقام غريبة مسجله برقمي الشخصي القومى؟

عليك التوجه سريعاً إلى أحد فروع شركة الإتصالات التابع لها الرقم هذا وإخلاء مسؤولية عن الرقم, وهذا الأمر ضروري جداً حيث إنه من المُمكن أن يقوم أحد الأشخاص بعمل أي فعل خارج عن القانون بإستخدام هذا الرقم المُسجل برقمك القومي وسيتم مُعاقبتك على امتلاكك لهذا الرقم. 

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments