تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد Tamam Arabic Keyboard

لوحة مفاتيح TAMAM هي لوحه تم تصميمها بدولة العراق لحل المشكله التي من الممكن أن تواجه المستخدمين في حالة أذا ما كان الهواتف الخاصه بهم غير مزوده بالكيبورد العربي , حيث أنك من خلال قيامك بتنزيل تمام لوحة المفاتيح العربيه للأندوريد سوف تتمكن بكل سهوله من كتابة الجمل والكلمات باللغه العربيه .

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد apk

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد
تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد

تم أصدار النسخه الأولي من لوحة المفاتيح تمام العربيه بدولة العراق في عام 2017 بواسطة شركة  ( AlefNetwork ) المختصه في العمل علي تطوير التطبيقات .

تطبيق تمام لوحة المفاتيح هو تطبيق يسهل جدا أستخدامه , فهو يضم الكثير من الخصائص والمميزات التي جعلته من أهم التطبيقات للمتحدثين باللغه العربيه , وقد تم تصميمه للعمل علي هواتف الأندوريد , كما أنه يعمل كذلك علي الأجهزه اللوحيه .

من الخواص التي تميز تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربيه عن غيره من التطبيقات المشابهه , أحتوائه علي خاصيه مميزه جدا وهي خاصية التدقيق الأملائي في الكتابه , فمن خلال هذه الخاصيه يقوم التطبيق بتصحيح كافة الأخطاء الأملائيه والنحويه , وتعمل علي أقتراح الكلمات علي المستخدم أثناء قيامه بكتابة الجمل لكي تسهل عليه الأمر .

كيفية تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية

تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربيه متاح للتنزيل في متجر تطبيقات الأندوريد جوجل بلاي , كما يمكن تنزيله أيضا لهواتف الأيفون من متجر اب ستور , كما يمكن للأشخاص الذين لا تدعم هواتفهم خدمات جوجل من تحميله كملف بصيغة apk . وفي هذه الفقره سنقوم بشرح طريقة تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربيه للأندوريد .

  • من خلال الروابط التي خصصناها في أسفل المقال لتحميل تطبيق تمام , قم بالضغط علي رابط التحميل من خلال متجر جوجل بلاي للاندوريد .
  • عند قيامك بالضغط علي رابط التحميل , سيتم نقلك الي صفحة تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي , في هذه الصفحه سيعرض لك بعض المعلومات الخاصه بالتطبيق مثل حجمه وعدد مرات تنزيله من المتجر وكذلك تقييمه .
  • قم بالضغط علي زر  ( Install ) الموجود أمام أيقونة تطبيق تمام لوحة المفاتيح لكي تبدأ في عملية تثبيته علي هاتفك الأندوريد .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك الخطوات بنفس اللغه التي تستخدمها في هاتفك , أضغط علي زر التثبيت وأنتقل للخطوه التاليه .
  • بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل تمام لوحة المفاتيح العربيه , أنتظر لحين أتماما عملية التحميل .
  • بعد الأنتهاء من عملية التحميل , ستجد أيقونة التطبيق موجوده علي الشاشه الرئيسه لهاتفك الأندوريد , قم بالضغط علي ( فتح ) لتشغيل التطبيق .

حمل ايضا : برنامج التروكولر الذهبي للاندوريد

طريقة تغيير خط لوحة مفاتيح تمام للأندوريد

unnamed file 1259

الغرض الرئيسي الذي يبحث عنه المستخدم من خلال تنزيل لوحة المفاتيح العربيه تمام هو خاصية تغيير الخط , وسنتعرف في هذه الفقره علي كيفية تغيير الخطوط العربيه بأشكال مميزه ورائعه .

  • قم في بالدايه بالدخول لصفحة (أعدادات التطبيق ) ومن ضمن الخيارات الموجوده قم بالضغط علي خيار ( الخط) .
  • من خلال دخولك لصفحة الخطوط العربيه ستعرض لك مجموعه متنوعه لأشكال الخطوط العربيه , قم بالضغط علي الشكل الذي تريد ظهور الحروف به علي الكيبورد .
  • بعد القيام بالخطوه السابقه سيقوم التطبيق بعرض الكيبور أمامك وعليه نوع الخط الذي قمت بأختياره لمعاينته .

مميزات تنزيل كيبورد تمام لوحة المفاتيح

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد
تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للاندوريد

يقدم تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح العبيه الكثير من الخواص والمميزات لمستخدميه , ولعل أبرز هذه المميزات الأتي :

  • تطبيق تمام لوحة المفاتح مجاني تماما , ويمكن تنزيله علي الهاتف بكل سهوله دون الحاجه لدفع مقابل مالي .
  • يوفر تطبيق تمام لوحة المفاتيح لمستخدميه مجموعه كبيره ورائعه من التصميمات المختلفه , كما يوفر للمستخدم أداه خاصه تمكنه من أنشاء التطبيق الخاص به .
  • كما يقوم التطبيق بتوفير مجموعه من الملصقات المتنوعة الأشكال , والتي يمكن للمستخدم التحكم بها بسهوله .
  • يوفر التطبيق ميزه رائعه جدا وهي ميزة التصحيح التلقائي , تعمل هذه الميزه علي تصحيح الأخطاء , وتوفر للمستخدم أقتراحات للكلمات أثناء الكتابه .
  • يوفر تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربيه أيضا ميزة صوت الكيبورد , حيث يوجد مجموعه من الأصوات المختلفه التي يمكن تطبيقها علي الكيبورد .
  • من خلال تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربيه يمكن الأستمتاع بالدردشه مع أصدقائك , من خلال أستخدام النصوص المزخرفه .

حمل أيضا : برنامج ازار مهكر للاندوريد

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments