مجموعة رائعة من تطبيقات الأندرويد

مجموعة رائعة من تطبيقات الأندرويد

مجموعة رائعة من تطبيقات الأندرويد بوجود أكثر من 1.8 مليون تطبيق على متجر جوجل بلاي يصعب علينا اختيار التطبيقات والبرامج التي يتوجب علينا تحميلها في أجهزتنا الأندرويد , ولكن سأعطيك الان مجموعة رائعة من تطبيقات الأندرويد حيث تم سرد فيها قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل أندرويد .

أهم تطبيقات الأندرويد

تطبيقات التصفح:

Mozila Firefox

هكذا تحتوي نسخة الأندرويد من هذا المتصفح العالمي فاير فوكس Firefox أتت بالعديد من الامتيازات التي جعلتها من أكثر المتصفحات تحميلا على جوجل بلاي بعدد أكثر من 120مليون تحميلة . حصل التطبيق على تقييم 4.6 من 5 نجوم.


◄Dolphin Browser

يعتبر Dolphin Browser من أفضل المتصفحات على الأندرويد. هكذا من اهم مميزاته أنه سريع في التصفح و لا يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية كما أن واجهته مميزة و احترافية و حجمه خفيف عدد تحميلاته فاق 70 مليون تحميل و حصل على تقييم 4.7من 5 .

◄Google Chrome

على الرغم أن Google Chrome تقييمه هو 4.4من 5 , إلا أنه لا يزال يتربع على عرش المتصفحات الأكثر استخداما , سواء كان ذلك على الأندرويد أو على الويندوز , عدد تحميلات المتصفح فاق المليار و ذلك عائد لعدة أسباب أهمها هو اعتماده كمتصفح رئيسي في أغلب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهو تطبيق مميز للغاية.

وسائل التواصل الأجتماعي:

Whatsapp

Whatsapp هو التطبيق الأول في تطبيقات المراسلة الفورية حيث يمكنك أيضا من عمل اتصالات صوتية باستعمال الVoIP . و هو ملك لشركة فيسبوك او ميتا حالياً. و هو التطبيق الأكثر تحميلا في متجر جوجل بلاي .

Facebook

مجموعة رائعة من تطبيقات الأندرويد
تطبيقات الأندرويد

هو تطبيق فيسبوك Facebook غني عن التعريف ولا مجال للمدح فيه حيث يمكنك من تصفح حسابك على الفيسبوك بسرعة فائقة. من أهم مميزاته انه يجعلك تشارك يومك ومحتواك بدون أي رسوم او قيود .

Instagram

حيث يعتبر التطبيق ملك لشركة ميتا التي تمتلك أكبر شبكة مشاركة الصور و التي هي انستجرام Instagram حيث حصل التطبيق على أكثر من مليار تحميلة و مستخدم نشيط كما أن تقييمه هو 4.4 نجوم من أصل 5 .

Messenger

تطبيق Messenger تابع لفيسبوك وشركة ميتا يمكنك من الدخول الى محادثات الفيسبوك باستخدام هاتفك كما يمكنك عمل مكالمات صوتية أو بالفيديو باستعماله والمزيد من المزايا الاخرى مثل المحادثات الجماعية وغيرها.

Youtube

شبكة الفيديوهات يوتيوب Youtube الأكثر شهرة و هي ملك لشركة جوجل Google , تطبيقها على الأندرويد يمنحك إمكانية مشاهدة الفيديوهات. رفع الفيديوهات على قناتك. التعليق على الفيديوهات وغيرها من الاضافات الاخرى.

Twitter

شبكة تويتر Twitter الاجتماعية غنية عن التعريف مبدأها هو مشاركة تغريدات عبارة عن كتابة أو صور و تستخدم بكثرة من طرف الفنانين و الممثلين والمشاهير . تجاوز عدد التحميلات ال 800مليون .

Snapchat

حاولت عدة شركات من بينها شركة ميتا فيسبوك سابقاً و جوجل شراء هذا التطبيق Snapchat و دون جدوى و الان التطبيق أصبح من بين أشهر هذه التطبيقات فكرته الرئيسية هي أنك ترسل رسائل Snap الى أصدقائك عبارة عن صور أو فيديوهات مدتها لا تتجاوز 10 ثواني. أكثر من 500 مليون شخص قام بتحميل هذا التطبيق. أما تقييمه فلم يتجاوز ال 4.2 من 5 .

TikTok

يعتبر TikTok هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الموجوده حالياً حيث ذاع صيته كثيرا ف السنوات الماضية ويعتبر من افضل التطبيقات التي تسمح للمستخدم بنشر ومشاركة الفيديوهات والربح منها ايضاً حيث يعتبر ملجاً لجميع المواهب وتم تحميله اكثر من مليار مره وتقيمه على جوجل بلاي 4.3 من اصل 5 .

تطبيقات الحماية VPN

Kaspersky Internet Security

يعتبر Kaspersky Internet Security من أجود التطبيقات على سوق جوجل بلاي حيث أن تقييمه هو 4.7 من 5.و تم بتحميله أزيد من 50 مليونشخص. من وضائفه أنه يقوم بحذف الملفات و البرامج الخبيثة كما أنه يساعدك على استرجاع هاتفك في حالة ضياعه. كما أنه يجنبك الوصول لصفحات الويب الخطيرة و العديد من المميزات يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق .

avast Mobile Security & Antivirus

تطبيق avast هو أفضل تطبيقات الأندرويد للحماية على الأجهزة الذكية حيث يوفر لك حماية هاتفك من الفيروسات و من ملفات التجسس و أيضا يحميه من السرقة والاختراق . عدد تحميلاته أكثر من 300مليون تحميلة فيما تقييمه هو 4.6من 5 نجوم .

Fake GPS

يمكنك Fake GPS من تزوير موقعك الجغرافي لخداع التطبيقات الأخرى التي لا تريدها أن تعرف مكان وجودك الحقيقي , يكفي أن تقوم بتحميل التطبيق و الذهاب إلى الاعدادات و تفعيل الDeveloper Options ثم تذهب إلى خيار Mock Location App ثم بعدد ذلك تختار تطبيق Fake GPS .

ــــــــــــــــــــــــــ

أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية

أفضل تطبيقات الأندرويد 2023

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments