أفضل موبايل في مصر

أفضل موبايل في مصر

أفضل موبايل في مصر عندما نتحدث عن سوق الهواتف المحمول فاننا نتحدث عن عالم كبير من التكنولوجيا المتقدمة التي تتنافس من خلالها أكبر الشركات والمؤسسات العالمية من أجل الحصول على الرياده في هذا المجال.

وفي عام 2022 تم أصدار العديد من الهواتف المحموله والموبايلات ذات قيمة ممتازة للغاية والتي أبهرت جميل مستخدميها لذلك سوف نستعرض لكم بعض الموبايلات التي أستطاعت ان تنفرد بالرياده والاهتمام الكبير.

أفضل 5 هواتف محمولة لعام 2022

ليس من السهل تحديد أفضل هاتف في العالم. هناك بالأحرى “أفضل الهواتف” التي يجب التحدث عنها. من أحدث iPhone 14 Pro Max إلى Samsung Galaxy Z Fold4 وسلسلة Samsung Galaxy S22 ، يمكن للعديد من الهواتف المذهلة ان نلقي عليها الاضواء بسهولة. لذا ، دعونا نتعمق بسرعة في هذا الأمر!

1◄iPhone 14 Pro Max

في 7 سبتمبر 2022 ، أطلقت Apple سلسلة iPhone 14 الخاصة بها وغيرت إلى حد كبير مشهد الهواتف الذكية المتميزة. على وجه التحديد ، فإن iPhone 14 Pro Max هو ما سرق قلوبنا وربما يكون أفضل هاتف ذكي من Apple حتى الآن في تاريخها.

بالنسبة للمبتدئين ، كان كل شيء جيدًا بشكل محير للعقل ، بدءًا من شاشة Super Retina XDR OLED 120 هرتز المذهلة والهائلة مقاس 6.7 بوصة ومجموعة شرائح A15 Bionic الموجودة في Apple iPhone 13 Pro Max. ومع ذلك ، برزت Dynamic Island أكثر من غيرها هذا العام ، والتي حلت أخيرًا محل الدرجة القديمة في سلسلة Apple iPhone. هذا التصميم التفاعلي للأقراص ، مع وظائف مفيدة من خلال دعم التطبيقات المختلفة ، هو مذهل للغاية ، على أقل تقدير!

ناهيك عن أن الإصدار الأمريكي من Apple iPhone 14 Pro Max يحصل أيضًا على ميزتين خاصتين. باستخدام ميزة Emergency SOS عبر القمر الصناعي ، يمكنك إرسال SOS إلى قمر صناعي قريب لتنبيه أقربائك وأرقام الاتصال في حالات الطوارئ.

الميزة الأخرى هي دعم eSIM المزدوج ، والذي يلغي تمامًا الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية. iPhone 14 Pro Max ، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هو بلا شك أفضل أنتجته Apple على الإطلاق! يمكنك أيضًا اعتباره أفضل هاتف Apple حاليًا ،

أفضل موبايل في مصر
أفضل موبايل في مصر 7

المميزات:

♦مستشعر الكاميرا الخلفية الأساسي بدقة 48 ميجابكسل

♦شاشة OLED ProMotion بحجم 6.57 بوصة

♦يعمل وضع الحركة للفيديو على تصوير مقاطع فيديو فائقة الثبات

♦Bionic A16 سريع للغاية

2◄iPhone 14 Pro

يعد Apple iPhone 14 Pro ثاني أفضل iPhone في العالم يمكنك شراؤه الآن. ستحصل على ميزات لا تقبل المنافسة مثل iPhone 14 Pro Max في هذا الهاتف الذكي وجميع الأشياء المدهشة التي يقدمها الأخ الأكبر ، في شاشة وشكل أكثر إحكاما. إذا كنت شخصًا لا يريد هاتفًا بحجم شاشة كبير وتوازن كبير في الوزن ، فمن المحتمل أن يكون Apple iPhone 14 Pro هو الخيار الأفضل.

من مميزاتع ببساطة انه يحتوي على شاشة Super Retina XDR OLED الرائعة مقاس 6.1 بوصة والتي تبلغ 120 هرتز. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم نفس مجموعة شرائح Apple A16 Bionic. الأهم من ذلك ، أنه يتضمن أيضًا تصميم الشق الدينميكي

.هذا وحده يجعله أفضل بكثير من كل جهاز Apple iPhone سابق استخدمناه على الإطلاق. تجعل البطاريات المحسّنة ، والشاشة الأفضل ، و Dynamic Island ، وأحدث مجموعة A16 Bionic من أفضل أجهزة Apple iPhone التي يمكنك شراؤها في العالم.

أفضل موبايل في مصر
أفضل موبايل في مصر 8

المميزات:

♦يحتوي على Dynamic Island مثل Apple iPhone 14 Pro Max

♦حجمة الصغير يجعلة سهل الاستخدام بيد واحده بكل سهولة.

♦ياتي بشاشة ProMotion مذهلة تحتوي على 120 هرتز

♦شكل أنسيابي جميل وجذاب.

3◄Samsung Galaxy Z Fold 4

في 10 أغسطس 2022 ، تم إطلاق Samsung Galaxy Z Fold 4 رسميًا في جميع أنحاء العالم. كما أصبح على الفور أفضل هاتف ذكي قابل للطي أو بشاشة مزدوجة في العالم. منذ ذلك الحين ، كان Z Fold 4 محط اهتمام. مع كل هاتف جديد ، تسعى Samsung بصدق لتحسين تجربة الطي.

الشيء الجيد هو أنه حتى مع الترقيات ، يكلف الهاتف الذكي نفس تكلفة سابقه. يجعل معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ممارسة الألعاب والمهام المتعددة أكثر سلاسة. لا تحصل على مشكلات التسخين الشهيرة في Snapdragon 8 Gen 1 ، لأنه يأتي مع أفضل معالج من Qualcomm.

تعد الشاشة المركزية القابلة للطي بحجم 7.6 بوصة متعة مطلقة للعيون. هناك كاميرا خلفية أساسية أفضل في الكاميرا الأمامية هذه المرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد شاشة الغطاء أكثر تنوعًا وقابلة للاستخدام الآن. طرحت سامسونج أيضًا شريط مهام جديدًا مع هذا الهاتف الذكي ، مما يتيح لك القيام بمهام متعددة بسهولة. كل شيء شبه مثالي في هذا الهاتف الذكي ، مما يجعل هذا بلا شك أفضل هاتف ذكي قابل للطي في العالم.

أفضل موبايل في مصر
أفضل موبايل في مصر 9

المميزات:

♦شاشة FHD + Dynamic AMOLED 2X مذهلة وممتاز

♦كاميرات خلفية ممتازة وتدعم حتي ال 4k

♦يأتي الجهاز بمعالج قوي مثل Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC

♦يدعم جميع الالعاب وحتي الالعاب الثقيلة بدون أي تهنيج.

4◄Google Pixel 7 Pro

كان Google Pixel 7 Pro جهازًا طال انتظاره في السوق العالمية حيث كان وصول الهاتف الذكي الرائد من Google بعد ما يقرب من أربع سنوات في السوق المصررية. أحدث الجهاز سابقًا ضجة كبيرة في السوق المصري والعالمي ، وخمنوا ماذا؟ اتضح أن الأمر دقيق وأن مجتمع التكنولوجيا بأكمله قد توقف عن العمل بعد إطلاق هذا الجهاز. تعمل مجموعة شرائح Google Tensor G2 على تشغيل أفضل هاتف Pixel 7 Pro. هذه واحدة من أفضل الشرائح في العالم في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ، لطالما كانت هواتف Pixel محبوبة بشكل لا يصدق لسببين. تعد تجربة Android وأداء الكاميرا نقطتين قويتين في الهواتف الذكية من Google. حول كلا المعيارين ، يتفوق Pixel 7 Pro في تلك الأقسام. بشكل عام ، هذا هو أفضل هاتف Google في العالم في الوقت الحالي.

أفصل موبايل في مصر
أفضل موبايل في مصر 10

المميزات:

♦يآتي الهاتف بشاشة LTPO OLED مذهلة 120 هرتز

♦يحتوي الموبايل على مجموعة شرائح Google Tensor G2 قوية للغاية

♦يآاتي الهاتف بكاميرات ممتازة جداً تدعم حتي ال 4K

♦يآتي الموبايل بتصميم فريد بإطارات معدنية جذابه وجميلة للغاية.

5◄ iPhone 13 Pro Max

هكذا في العام الماضي ، في عام 2021 ، أطلقت Apple سلسلة أجهزتها iPhone 13 في جميع أنحاء العالم. يعتبر Apple iPhone 13 Pro Max هو أفضل جهاز في هذه الفئه. أفضل جزء في هذا الهاتف الذكي هو أنه يأتي بمواصفات مماثلة لطرازات Apple iPhone 14 Pro.

أول شء هكذا هذه هي سلسلة iPhone الأكثر متانة حتى الآن من حيث الجودة الشاملة. ثانيًا ، الشاشة عبارة عن شاشة OLED مذهلة تبلغ 120 هرتز مدعومة بدعم Dolby Vision. ثالثًا ، يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Apple Bionic A15 ، والذي لا يزال يعتبر أحد أسرع المعالجات في العالم وأكثرها كفاءة في استخدام البطارية.

الأهم من ذلك ، أن بطارية iPhone 13 Pro Max هي واحدة من أفضل البطاريات في الهاتف الذكي. عملت Apple على تحسين البطارية مع هذا الهاتف الذكي لأنه يدوم بسهولة ليوم ونصف على شحنة واحدة.

أفضل موبايل في مصر
أفضل موبايل في مصر 11

المميزات:

♦يآاتي الموبايل بتصميم متين وفريد من نوعة

♦تقدم Bionic A15 أداءً لا مثيل له.

♦ياتي الهاتف ببطارية كبيره جداً وتكفي للاستخدام الشاق.

♦يآتي الهاتف بشاشة OLED 120Hz مع خاصية Dolby Vision

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments