تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا .علي الرغم من وجود عشرات البرامج المجانيه التي تساعدك في نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر المختلفه , الا أن برنامج شير ات للكمبيوتر ويندوز 7 هو واحد من ضمن أفضل البرامج لنقل الملفات عن طريق الواي فاي ديراكت .

يتيح shareit نقل الملفات للمستخدمين ارسال جميع أنواع الملفات الي أجهزه أخري بما في ذلك الهواتف وأجهز الكمبيوتر والأجهزه اللوحيه ومع.

في البدايه أشتهر شيرات للاندوريد ونقله للمفات بين هواتف الاندوريد بسرعه كبيره , وبعد ذلك تم أطلاق نسخه منه للأيفون الامر الذي جعل نقل الملفات بين هواتف الأيفون سهل جدا , لإاصبح الأن يمكنك نقل الملفات بين هواتف الاندوريد والايفون بطريقه سهله للغايه عن طريق برنامج شير ات .

كيفية عمل تطبيت shareit للكبيوتر ويندوز 10

shareit
تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا . عند محاولة أستخدام برنامج شير ات للكمبيوتر بين جهازين , فأن واحدا من الأثنين يقوم بأنشاء hot spot ويتصل عن طريقها بالجهاز الأخر , وبهذه الطريقه يكون كل من الجهازين عنون ال IP الخاص به , وفي هذه الحاله التطبيق ليس يحتاج الي شبكة ال wifi لاداء وظيفته , حيث يمكن تحديد الملف ثم النقر علي أرسال , وبعدها ستبدأ عملية نقل الملفات ويتم تحديد جهاز الأستقبال بواسطة عنوان ال IP .

حمل أيضا برنامج  chansort لترتيب القنوات علي التلفاز 2023

مميزات برنامج SHAREIT للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل شير ات shareit pc للكمبيوتر
تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

  • من أبرز مميزاته يقوم شير ات بأنشاء شبكه مخصصه تستمر ما دمت تحتاجها فقط , ستمكن كل أجهزتك التي تمت مزامنتها ببعضها من خلال خلال share it connect من الأتصال مع بعضها البعض حتى لو لم يتم توصيلها عن بعد بنفس خدمة الشبكة التقليدية.
  • أيضا يتميز تطبيق sharit لنقل الملفات بسرعه أكثر من Bluetooth .
  • يعتبر شيرات أكثر من مجرد تطبيق لنقل الملفات، إنه بمثابة مساحة أفتراضية للمعلومات الهامة في حياتك، يمكنك التفكير في الأمر كصندوق قفل رقمي، يمكن نقل معلومات هاتفك بالكامل إلى جهازك البعيد بنقرة بسيطة، ويمكنك حتى معالجة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز مهام .
  • يوفر لك نقل قناة مزدوجة ، يتيح لك هذا بشكل أساسي إنشاء اتصالين مؤقتين والأتصال بهما في نفس الوقت، بحيث يمكنك نقل ملفات متعددة في نفس الوقت، يعد هذا خيارًا رائعًا عندما تبحث عن نقل جميع محتويات هاتفك إلى محرك أقراص أحتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من مستندات .

images 2 1
تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

  • يوفر لك أيضا مشاركة ملفاتك مع أجهزة متعددة في وقت واحد .
  • يمكنك من خلاله مشاركة أي تنسيق تقريبًا مستندات TXT وHTML وWord و Excel وPowerPoint وPDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات .
  • يوفر لك أيضا أمكانية نقل ملفات ذات أحجام كبيرة، وهذا الأمر تفشل فيه الكثير من التقنيات الأخرى المستخدمة في نقل الملفات.
  • البرنامج متوافر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية الصينية والفرنسية واليابانية والروسية لذلك يعمل في مناطق وبلدان مختلفة حول العالم.
  • لا توجد حدود لحجم أو نوع المعلومات التي تنقلها، لذلك لن داعي للقلق بشأن أي ملفات ستقوم بنقلها، ويمكنك حتى إرسال تطبيقات كاملة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء.
  • عن طريق shariet يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس في السحابة، وهذا يوفر درجة أمان عالية إذ أن ملفاتك ليست ملكًا لطرف آخر غيرك .

 أقرا أيضا . أفضل تطبيقات Windows 10 المجانية

أبرز عيوب برنامج shareit للكمبيوتر الأصدار الأخير

unnamed 8
تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

  • من أبرز عيوب البرنامج أنه لا يعمل دائما .
  • أيضا عند أكتمال نقل ملف واحد، سيقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي وعليك إعادة فتح الأتصال لعمليات النقل الجديدة.
  • من أبرز عيوبه أيضا أن سرعة النقل غير متساوية عند إرسال الملفات، يمكن إرسال الصور بسرعة، لكن إرسال مقاطع الفيديو قد يستغرق وقتًا طويلاً .

طريقة نقل البيانات عبر برنامج شير ات

قم بتشغل التطبيق على الجهاز المرسل للملفات واضغط send او ارسال واختر الملفات على الجهاز الذي تريد ارسال الملفات منه , واختر الملفات التي تريد ارسالها .

بعد ذلك قم بتشغل التطبيق على الجهاز المستقبل للملفات واضغط على receive استقبال وانتظر حتى يتم ارسال الملفات .

رابط تحميل SHAREit للكمبيوتر أحدث أصدار 2023 مجانا

0 0 votes
تقييم المقال
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments