ما هي دردشة Chat GPT ؟

ما هي دردشة Chat GPT ؟

ما هي دردشة Chat GPT ؟ Open AI’s Chat GPT هو برنامج شائع للغاية قائم على الذكاء الاصطناعي يستخدمه الأشخاص لإنشاء الحوارات. يحتوي chatbot على نموذج قائم على اللغة يقوم المطور بضبطه للتفاعل البشري بطريقة محادثة.

على نحو فعال ، هو عبارة عن روبوت محاكى مصمم بشكل أساسي لخدمة العملاء ؛ يستخدمه الناس لأغراض أخرى مختلفة أيضًا. تتراوح هذه من كتابة المقالات إلى صياغة خطط الأعمال ، إلى إنشاء التعليمات البرمجية. ولكن ما هو وماذا يمكن أن يفعل حقا؟

إذا كنت جديدًا في Chat GPT ، فهذا الدليل مناسب لك ، لذا استمر في القراءة.

ما هي Chat GPT ؟

يعدChaT GPT نظامًا آليًا للدردشة عبر الذكاء الاصطناعي تم إنشاؤه بواسطة Open AI لخدمة العملاء عبر الإنترنت. إنها محادثة مهيئة مسبقًا ، والتي تستخدم (NLP) معالجة اللغة الطبيعية. مصدر بياناتها هو الكتب المدرسية والمواقع الإلكترونية والمقالات المختلفة ، والتي تستخدمها لنمذجة لغتها الخاصة للاستجابة للتفاعل البشري.

يوفر نظام chatbot هذا المعلومات والردود على الاستفسارات من خلال AI. الإصدار الشائع من دردشة GPT هو نموذج GPT-3.

ما هو استخدام Chat GPT؟

ما هي دردشة Chat GPT ؟
ما هي دردشة Chat GPT ؟ 4

الميزة الرئيسية لـ Chaat GPT هي توليد استجابات مثل تلك التي يقدمها البشر ، في مربع نص. لذلك ، فهي مناسبة لروبوتات الدردشة ومحادثات نظام الذكاء الاصطناعي والمساعدين الافتراضيين.

ومع ذلك ، يمكن أن يعطي أيضًا إجابات طبيعية للأسئلة بنبرة محادثة ويمكن أن يولد قصصًا وقصائدًا واكواد. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Chaat GPT:

  • كتابة الكود البرمجي
  • القيام بكتابة مقالاً أو منشور مدونة
  • ان يساعدك في الترجمة
  • تصحيح الاخطاء
  • كتابة قصة / قصيدة

لجعل الذكاء الاصطناعي ينفذ أحد هذه المطالب ، كل ما عليك فعله هو كتابة الأمر في chatbot.

ما الذي تدرب عليه Chat GPT؟

تعتمد GPT على NLP (معالجة اللغة الطبيعية). إنها أداة ممتازة للباحثين والمطورين الذين يعملون في العديد من مشاريع البرمجة اللغوية ، ولديها العديد من المهام والمجالات والتطبيقات المحددة المتاحة للعمل من خلالها.

إنه مدرب جيدًا على البيانات المتحيزة وغير المتحيزة ، في شكل نصوص من الكتب والمقالات والمواقع الإلكترونية. يمكن لـ Chat GPT إعادة إنتاج مخرجات البيانات والموثوقية – وهي ضرورية للعديد من التطبيقات الحساسة وأنظمة Al الأخرى القيمة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال عرضة للخطأ والتحيز ويعتمد على بيانات التدريب الخاصة به – المقدمة في عام 2021.

نحن كبشر ، نتفاعل أكثر فأكثر مع الأجهزة التي تعمل بالطاقة ، وتعد دردشة GPT ثورة في مجال Al. إنه نموذج قوي ومتقدم بشكل خاص بفضل قدرات التعلم العميق و البرمجة اللغوية العصبية. في النهاية ، يمكن أن تولد إجابات شبيهة بالإنسان ويمكن للمستخدمين فهمها بسهولة. الفكر الذي لا يجعله دائمًا صحيحًا.

ما هي دردشة Chat GPT المشفرة؟

Chat GPT
ما هي دردشة Chat GPT ؟ 5

تم بناء GPT على نموذج لغة GPT-3 الذي طورته شركة OpenAI. على الرغم من عدم إصدار الكود المصدري لـ GPT-3 ، تشير إحدى المنشورات على موقع Stackexchange إلى أن GPT-3 مكتوب “بنفس الطراز والبنية مثل GPT-2”. يتابع المنشور أن “شفرة مصدر GPT-2 هي 100٪ Python”.

يبدو أن GPT نفسها قادرة على توفير كود في Pythos C ++ و JavaScript ، إذا طُلب منك إنشاء أي منها.

التسجيل في دردشة GPT

للتسجيل في Chat GPT ، يمكنك استخدام أحد معرّفات البريد الإلكتروني الحالية ورقم الهاتف المحمول ، ثم اتباع هذه الخطوات السهلة لإنجاز التسجيل. لاحظ أن خيارات أسعار Chat GPT تتضمن الآن خطة احترافية ، إذا كنت بحاجة إلى وصول ثابت وغير مقيد.

فيما يلي الخطوات:

  • انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول في المتصفح.
  • قم بإنشاء حساب AI ، انقر فوق تسجيل وأدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ؛ على سبيل المثال ، إذا كان لديك معرف Gmail ثم نقرت على Google ، فسيتم تسجيله تلقائيًا في حساب Google الخاص بك.
  • ثم بعد ذلك ، اضغط على زر المتابعة ، وسيطلب رقم هاتفك المحمول للتحقق.
  • ثم تتلقى رمزًا على رقم هاتفك المحمول ، وقد يفرض عليك ذلك رسومًا للحصول على رمز.
  • انتقل إلى تفعيل الرسائل القصيرة. التسجيل وتسجيل الدخول
  • في الزاوية العلوية اليمنى ، أسفل الرصيد ، حدد خيار تعبئة الرصيد لإعادة الشحن.
  • بالتمرير لأسفل في النهاية ، لديك بعض الخيارات. انقر لإعادة الشحن.
  • بعد إعادة الشحن ، ارجع إلى الصفحة الرئيسية وابحث عن Al services في مربع البحث.
  • اضغط على زر عربة التسوق. تم ذكر رقم الهاتف المحمول الخاص بدولتك.
  • انسخ رقم الهاتف المحمول هذا وأدخله في قسم التحقق من رقم الهاتف المحمول Chat GPT. أرسل الرمز عبر الرسائل القصيرة.
  • تتلقى رمزًا. هذا هو رمز التحقق الخاص بك. أدخل هذا الرمز في مربع Open AI لإكمال العملية.
  • اختر السبب الرئيسي لتسجيله. مثل ، أنا أستخدمه لاستكشاف الميزات.
  • في حالة الفشل ، قم بتغيير رقم الهاتف المحمول الخاص بدولة أخرى ثم حاول مرة أخرى.

ما هو روبوت Chat GPT-3؟

روبوتات المحادثة GPT-3 هي روبوتات هي تطبيقات ذكاء اصطناعي يمكن برمجتها للانخراط في اتصالات طبيعية تشبه الإنسان. يمكنهم توفير مشاركة وفائدة رائعة بفضل التطوير باستخدام المحركات ، وهنا على وجه التحديد GPT-3 من OpenAI ، والذي يتيح التدريب على اللغة البشرية المكتوبة والمنطوقة.

تستفيد تطبيقات روبوت الدردشة GPT-3 من التعلم العميق والتقنيات الأخرى التي تستهدف فهم اللغة والنماذج اللغوية. يتيح ذلك إمكانية تمييز الاتصال عن المحادثة البشرية تقريبًا وله تطبيقات يمكن أن تكون أكثر فائدة بكثير من روبوتات الدردشة العادية – خدمات العملاء ، على سبيل المثال.

هل يمكنني استخدام Chat GPT على هاتفي؟

نعم ، يمكنك استخدام دردشة GPT على هاتفك. لا يوجد شيء يمنعك من القيام بذلك ، لأن إصدار الويب للجوال من التطبيق سيسمح لك بتنفيذ نفس الإجراءات على متصفح سطح المكتب.

بالطبع ، أنت في الواقع بحاجة إلى رقم هاتف لتطبيق دردشة GPT إذا كنت تريد تسجيل الدخول. كما أن القدرة على استخدام Chat GPT على هاتف ذكي تجعل استخدام الهاتف المحمول أمرًا سهلاً للغاية – طالما يمكنك الاتصال.

هل توجد دردشة GPT لنظام Android؟

لا يوجد تطبيق دردشة GPT رسمي من Open AI ، ولا توجد معلومات عما إذا كان سيكون هناك. تتوفر “تطبيقات Chat GPT” المزعومة في متجر Play ، ولكنها ليست من الشركة.

الأهم من ذلك ، يستخدم Chat GPT نموذج GPT-3 الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عبر صفحة OpenAI Chat GPT. ولكن على الرغم من عدم وجود تطبيق Android (أو iPhone) من OpenAI ، يمكنك الوصول إلى Chat GPT على جهازك المحمول بالانتقال إلى نفس عنوان URL.

0 0 votes
تقييم المقال
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments