تحميل محاكي بلوستاك bluestacks

تحميل محاكي بلوستاك bluestacks

يعد تحميل محاكي بلوستاك bluestacks من البرامج الأكثر أحترافيه في مجال تشغيل تطبيقات الأندوريد علي الكمبيوتر , فقد أثبت برنامج بلوستاك كفائته العاليه بين برامج محاكاة الأندوريد , نظرا للأمكانيات الكبيره التي يوفرها للمستخدمين , حيث يمكنك من خلال أستخدام برنامج المحاكاه bluestacks تشغيل الألعاب المشهوره علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهوله .

ما هو محاكي بلوستاك 

Bluestacks

تم أصدار محاكي بلوستاك في عام 2011 , وقد أحدث ظفره كبيره في ذلك الوقت في عالم برامج المحاكاه , وحصل علي شهره عريضه جدا في مختلف أنحاء العالم , حيث حصل البرنامج علي عمليات تحميل منذ أصداره وحتي الأن فاقت المليار عملية تحميل .

محاكي bluestacks هو برنامج يتم أستخدامه لتشغيل العاب وتطبيقات الأندوريد علي أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز , فمن خلال أستخدام هذا البرنامج يمكنك تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات علي الجهاز الخاص بك دون التأثير علي شحن الهاتف , أو عمر البطاريه .

من خلال قيامك بتحميل برنامج bluestacks علي جهازك الحاسوب يمكنك تشغيل كل التطبيقات والألعاب التي تريدها من خلال متجر جوجل بلاي , ويتميز برنامج بلوستاك بسهولة أستخدامه وخالي تماما من التعقيدات , فلا يتطلب أمكانيات معينه لجهاز الكمبيوتر .

برنامج بلوستاك عربي للكمبيوتر

BS5 Featured

يمكنك من خلال أستخدام برنامج بلوستاك من عمل حساب علي متجر التطبيقات بلاي ستور بكل سهوله , وتحميل الألعاب والتطبيقات التي تعمل بنظام الأندوريد وتشغيلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .ويمكن تحميل وتثبيت البرنامج علي الأجهزه الضعيفه بكل بساطه .

يضم برنامج bluestacks أكثر من 30 لغه مختلفه يمكن للمستخدم الأختيار من بينهم , حيث تتم عملية تغيير اللغه من الأعدادات , ويمكنك بالطبع تشغيل برنامج بلوستاك باللغه العربيه والكتابه بها وأستخدام كيبورد الكمبيوتر للكتابه باللغه العربيه .أضافه الي أن محاكي بلوستاك يقوم بتوفير لوحة مفاتيح مدمجه يمكن للمستخدمين القيام بأستخدامها في أي وقت.

وفي حالة واجهتك أي مشكله متعلقه بأدخال النصوص , تستطيع بسهوله نسخ ما ترغب به من الجهاز الذي يعمل بنظام الويندوز والقيام بلصقه في داخل المحاكي , كما يوفر لك البرنامج أمكانية التحكم الكامل في أستهلاك كافة الأمكانيات الخاصه بجهاز الكمبيوتر , ومن خلال هذه الخاصيه ستلاحظ الأداء الفائق فور تحميل bluestacks .

طريقة تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

يمكن تحميل بلوستاك علي أجهزة الكمبيوتر بطريقه سلسه عبر خطوات بسيطه سنتعرف عليها في هذه الفقره .

  • قم بالتوجه الي الرابط المخصص لتحميل برنامج بلوستاك الموجود في أسفل هذا المقال .
  • بعد ضغطك علي الرابط , سيتم نقلك بصوره مباشره لصفحة تحميل محاكي لبوستاك .
  • لتتمكن من تنزيل المحاكي , قم بالضغط علي زر تنزيل وانتظر قليلا حتي تكتمل عملية تنزيل محاكي bluestacks .
  • بعد ذلك , يجب القيام بالضغط علي زر Install لكي تبدأ خطوات تثبيت bluestacks علي جهازك الكمبيوتر .
  • بعد الأنتهاء من عملية التثبيت , ستلاحظ وجود أيقونة البرنامج علي سطح المكتب, يمكنك الأن الضغط علي الأيقونه وبدء أستخدام البرنامج .

طريقة تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر بأستخدام بلو ستاكس

Installing BlueStacks EN 1

تستطيع تشغيل التطبيقات بأستخدام برنامج المحاكاه  bluestacks علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأكثر من طريقه وهم كالتالي :

  • الطريقه الأولييمكنك تشغيل التطبيقات بأستخدام bluestacks من خلال الدخول الي متجر التطبيقات بلاي , وتنزيل التطبيقات من خلال عملية البحث عنها , تم الضغط بعد ذلك علي زر تحميل , ويمكنك من خلال أستخدام هذه الطريقه الأستمتاع بأخر التحديثات بشكل أمن تماما .
  • الطريقه الثانيه : من خلال هذه الطريقه يجب عليك القيام بعملية أستيراد ملف التطبيقات بصيغة APK , من جهاز الكمبيوتر , وبعد أنتهائك من عملية تحميل تطبيقات الملفات التي تريدها علي الجهاز الخاص بك , ستلاحظ تثبيت التطبيقات من خلال المحاكي بشكل مباشر .

حمل أيضا :متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

متطلبات تشغيل حاكي بلوستاك علي الكمبيوتر

لكي تتمكن من تشغيل محاكي bluestacks علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشترط وجود بعض المتطلبات وهي كالأتي :

  • يشترط وجود مواصفات متوسطه وليست قديمه , في معالجات انتل أو AMD , حيث يجب أن تكون بداية من 13 فيما فوق ذلك .
  • بالنسبه للرامات فالحد الأدني لها لابد أن يكون من 2 جيجا , وكلما زادت أصبح ذلك أفضل حيث يفضل أن تكون 4 .
  • كما أنك تحتاج الي تثبيت برنامج  NET Framework 2.0.
  • كذلك يتطلب وجود أصدار برنامج دايركت اكس  9 فيما أعلى .
  • بالنسبه لكارت الشاشه يتطلب أن يكون كارت ثاني من نيفيديا أو AMD.
  • يتطلب أيضا وجود أتصال بالأنترنت بشكل جيد عند عملية تحميل التطبيقات او تحديثها .

مميزات برنامج بلوستاكس

jpg

يوفر برنامج بلوستاكس لمستخدميه الكثير من الخصائص والمميزات , حيث يشعرك بأنك تستخدم هاتفك دون وجود أي فرق , ومن هذه المميزات التالي :

  • واجهة برنامج بلوستاكس سهلة الأستخدام ولن تواجه أي مشاكل أو تعقيدات في العمل معها .
  • كما أن برنامج بلوستاك متاح للتحميل بصوره مجانيه بشكل كامل , ولن تكون بحاجه الي دفع الأموال مقابل تحميله .
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل الويندوز , فيمكن تحميله لويندوز 7 او 8 او 10 , كما يمكنك أيضا تنزيله لنظام ماك .
  • يوفر لك تنزيل برنامج المحاكاه bluestacks العديد من التحديثات المميزه , حيث يعمل مطوري البرنامج علي تحسين اداء المحاكي .
  • يمكنك من خلال تنزيل برنامج bluestacks التحكم بشكل أكبر في جميع التطبيقات مثل القيام بعملية تدوير شاشة الجهاز أو فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت .
  • يمكنك محاكي بلوستاكس من تشغيل تطبيقات الأندوريد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفضل الأمكانيات المميزه التي يقدمها للمستخدمين .

حمل أيضا : محاكي ppsspp اخر اصدار مجانا للكمبيوتر

0 0 votes
تقييم المقال
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments